الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزواااااااااااااااااااااااااج وما ادراك مالزواج ^^

الزواااااااااااااااااااااااااج وما ادراك مالزواج ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: زواج المبتعث

المصوتون
344. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مـــــــؤيد

302 87.79%
  • غــيــر مؤيد

42 12.21%
  1. انا من المؤيدين للزواج خلال فترات الابتعاث والدراسة
    اعتقد ان الدراسة مرحلة جميلة من مراحل الحياه ومن الاجمل مشاركتها مع زوج او زوجة

من ناحية اخرى اقل دراسة تستهلك من العمر 3 سنوات على اقل تقدير او اكثر
    ووجود شريك الحياه بجنابك يخفف من ضغط الدراسة
    ويرفع الهمة والقدرة على لااستمرار

وتحيتي للجميع
    7 "
  2. أنا مؤيد ...
    ولا أسباب كثير :-

أول شي إذا خاف الانسان الفتنة صار الزواج واجب يعني تركه يأثم العبد.
    ثاني شي لان الفتره هذي الرجل ينعزل عن المجتمع مع زوجته .. يتعرفون على بعض اكثر ويفهمون بعض أكثر.
    ثالث شي تصير لهم فترة حلوه بحياتهم وذكريات جميله يمر فيها الرجل مع زوجته.
    يجربون الحلو والمر .. يمرون على اماكن جميله سوا ...

واهم شي كل هذا ينتج عنه عشره والعشره تنتج هنا الحب الحقيقي ..

الله يرزقك والمسلمين الزوجات والازواج الصالحين يارب و الله يرزقني الزوجه الصالحه يارب

بالتوفـــيق ...
    7 "
  3. اول شي اشوف انه أمر الزواج بيدك انت ,, وانت ادرى بظروفك من كل النواحي سواء الماديه او المعنويه
    كون انك تسألنا اتزوج ولا لا هذا مو منطق مع احترامي لك .. هذا موضوع شخصي و اتوقع انت اللي المفروض تقرر وتحسب حساب كل شي

تاني حاجه ,, انا اشوف انه الزواج تكامل شخصين فكرياً وثقافياً .. مو بس والله اتزوج عشان احصن نفسي وخلاص
    معليش يعني المواضيع هذي يبغالها تفكير و رويه , ترا هذي عشرة عمر ماهو فتره تنتهي بمجرد تخرجك و رجوعك لبلدك

يعني المفروض البنت او الشاب اللي بيقدمو على فكرة الزواج يفكرو كويس و يكون الزواج مبني على الرغبه فيه كـ زواج و بناء أسره بغض النظر عن الظروف والغربه اللي تحدك على الإرتباط

عموماً استخير و الله يوفقك
    7 "
  4. الله يعطيك العافية ويوفقك وييسرلك أمور نصف دينك
    أنا غير مؤيد لزواج طالب الباكلوريوس لأنه بيواجه الغربة وصعوباتها وهو صغير في السن ومن الخطر إرفاق بنت أصغر تواجه الأمر هذا
    وطالب الباكلوريوس اللي يجي عمره في أوائل العشرين عادة يحب يطلع ويجي ويلفلف وما يقدر يقحم زوجته في لحظات طيشه

لكن في طالب الماجستير أؤيد و بشدّة زواجه وإرفاق الزوجة معه بكونه وصل بالعمر للمسؤولية والإدراك والوعي ما يوجبه على الزواج وإكمال نصف الدين ويكون هذا دافع بإذن الله للنجاح والتقدم بالاستقرار

والله ولي التوفيق
    7 "
  5. الله يعينك على وجع الراس ..حط براسك اذا رجعت السعوديه الكلمات التاليه (مشغل.سوق.اهلي) يعني بتاكل هوا الله يوفقك انا يالله ماسك نفسي عاد كيف لو اتزوج ماتتحملني اتوقع لااني انسان للأن احب الحريه امكن تمسك اسافر باي وقت ولا اطلع البر مثلا او اروح المنطقه الفلانيه للتصوير بحكم هوايتي ..انا طالع بعثه والحمد لله لانيه ابدا امكن بعد كم سنه ..وبنات اليومين هذي ماتعرف تطبخ ولا تعرف الصبر زي حريم اول والدليل طالع المطاعم الظهر اكثرهم من حديثي الزواج <<هع ...تحياتي
    7 "
16 من 24 صفحة 16 من 24 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.