الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي قبوليت معهد وقبول جامعة

عندي قبوليت معهد وقبول جامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ثامر1111
    ثامر1111

مبتعث جديد New Member

ثامر1111 الولايات المتحدة الأمريكية

ثامر1111 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة في علم الغيب
    • في علم الغيب
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • اقصى الخيال, الواقع
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

July 16th, 2010, 01:35 PM

مساء الخير شباب

أنا عندي قبول معهد وجامعة من امريكا وطلعت الفيزا ودراستي تبدأ في اخر أوقست
    والحين حبيت اغير المعهد
    و جبت قبول من معهد ثاني فقط بدون جامعة هل اقدر ادخل فيه الى امريكا ودوام فيه بدون ماأروح للمعهد الأول وهل لازم ادفع سيفس مرة ثانية او لا
    او لابد من اني ادوام بالمعهد الأول للي مكتوب في الفيزا
    او ادخل في الاي توني حق المعهد الاول من المطار وفي الملحقية اعطيهم القبول الثاني
    ابيكم تعطوني رايكم في الموضوع لاني في حوسة

ودمتم بود
  2. تدخل بالقبول الاول لان السيفيس مدون بالتأشيرة ومادام انه لم يسبق لك دخول امريكا.
    عند دخولك لامريكا بالقبول الاول خاطب الملحقية وبالتحديد المشرف واخبره بالقبول الثاني وتود الانتقال الى معهد اخر. هناك خطوات للأنتقال من معهد الى معهد لا تحضرني ممكن الاخوان يفيدوك.والله اعلم
    7 "
  3. يالغالي هذي فيها فيزة دخول
    فودي تركد ولو كنت مكانك
    أبسوي الطريقه التالية أبدخل بالقبول على المعهد القديم ثم أروح أدرس فيه أسبوع مع طبعاً أنا مرتب وضعي مع المعهد الي أبيه إني بتأخر عليكم أسبوعين عشان أعطي نفسي فرصة أكبر وفي فترتر الدراسة أبكلم الملحقية إني أبي أغير المعهد وأقدم القبول حق المعهد الثاني وبذلك ضمنت أموري في السليم ولا تورطت في بلاوي الفيزة والخرابيط الهجرة والما أدري أيش

أسأل الله تعالى أن يوفقك ويسهل أمرك
    7 "
  4. في المطار انتبه تخطي وتعطيعهم قبولين ترا توهق نفسك معهم

عطهم قبولك الاول نفس اللي في الفيزه فقط ولاتقولهم انك تبي تحول او اي شي من هالكلام

بعدها تروح للمعهد الثاني وتعطيهم كامل اوراقك وقبولك القديم
    وتقولهم انك تبي تحول لمعهدهم وبعدها راح يحولونك عندهم وبطريقتهم يراسلون معهدك الاول يطلبون ملفك منهم

واذا تبي ملعومات زياده اسئل الملحقيه بعد الوصول الامور بسيطه باذن الله

بالتووفيق لك
    7 "
  5. لاتسدد ولاشي التسديد الاول يكفي

والملحقيه لاتقولهم شي اذا جيتهم لانك طالب على حسابك ولست مبتعث مجرد افتح ملف عندهم

وبعدها روح لمعهدك اللي تبي تدرس فيه وقولهم انك تبي تحول عندهم ورااح تتمشي الامور باذن الله

بالتوفيق دعواتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـنـورس
    ممكن سؤال اخوي ,,, كيف جبت قبول المعهد والجامعة ؟ وهل المعهد تبع الجامعة ؟ ممكن اسم الجامعة والمعهد وكم اسعارها ؟ شكراً
    نفس السؤال

و اتمنى ان الشباب ساعدوك

و يريت بتلغنا بالي يصير معاك

اخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.