الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي فزعتكم ومساعدتكم تكفووون محتاره جدا والوقت داهمني

ابي فزعتكم ومساعدتكم تكفووون محتاره جدا والوقت داهمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فجر الـجهني
    فجر الـجهني

مبتعث مستجد Freshman Member

فجر الـجهني الولايات المتحدة الأمريكية

فجر الـجهني , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عام , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • عام
    • أنثى
    • San Diego, الجنوب
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 17th, 2010, 08:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله مسائكم ... صباحكم ....... بكل خير

محتاجة فزعتكم الله يفرج همومكم

موضوعي بأختصار:

انا محتارة جدا جـــــــــــــــــــــــــــــــــــدا مدري وين ارووح انا هبنعث عن طريق الجامعه

الي محيرني اني هروح ومعي اخوي المرافق عمره 18 سنه واحتمال اخذ طفلي
    محتاجه معهد ممتاز ويأسسني صح في ولاية آمنه اجتماعيا وبيئيا وتكون رخيصه وحلوه وما تكون زحمة عرب لان لغتي صغر
    اوراقي الان جاهزه والحمدلله بكره يخلص الضمان المالي من الجامعة واكون بس باقي اراسل المعهد المناسب

ولازم خلال الاسابيع الثلاثه اكون وفرت قبول لغه وقبول جامعه مو لازم الان قالوا فقط هاتي قبول لغه

انا وجدت تخصصي بعدة جامعات (علما اني فقط هطلع على قبول لغه) وقبول جامعة اناا اجيبة لمى اكون هناك
    الجامعات الي فيها تخصصي: اذا فيها او حولها معهد فيه طلبات اهلي

في جامعة كولومبيا في نيويورك ، وجامعة كاليفورنيا في لوس انجليس (جامعة كاليفورنيا) ، وجامعة ميشيغان في آن اربور
    .جامعة ستانفورد وجامعة بريستون وجامعة كلارمونت وهذه كلها ب ولاية كاليفورنيا
    تخصصي قليل وهذه الجامعات المعترف فيها

مدري اروح لولاية ادرس فيها اللغه والماستر والدكتوراه ولا ادرس اللغه بمكان والماستر والدكتوره بمكان

معليش تعبتكم بس تحملوني بليز
  2. الله يوفقك يا فجر وييسرلك امرك ويختارلك الخير..
    اولا .. العرب في كل مكان وحسب علمي كاليفورنيا مليانة عرب انا ما احطمك لا بالعكس انتي اللي تقدري تبعدي عن العرب وتختلطي بلاجانب وتحاولي تتكلمي معاهم عشان تقوي لغتك بمجرد انك تتعرفي على اجانب

تانيا.. بالنسبة انك تاخدي اللغه والماستر والدككتوراه في وحدة جامعة هيا فيها ميزة .. انو الجامعه عارفتك والقبول رح يكون سهل عليكي ان شالله
    وبالنسبه انك تاخدي في مكان تاني او بلد تانيه يعني دا الشي حلو يكون عندك تعدد شهادات من اماكن مختلفه وجامعات عالمية معترف فيها فدا شي جيييييييييد

الله يوفقك يارب ويوفقنا وجميع المسلمين .. استخيري وربنا اللي يختارلك بأذنه
    7 "
  3. انا انصحك ومن واقع تجربه .. تدرسين في معهد يكون تابع لجامعه يعني بمجرد تخلصين المعهد تدخلي الجامعه ( قبول مشروط )

واثناء وجودك في المعهد ( المستويات الاخيره ) حاولي تختبرين توفل او ايلتز حتى تجيبي الدرجه المطلوبه لتخصصك وراسلي كم جامعه حتى وانتي معك قبول .. بحيث لما تخلصي المعهد يكون عندك جامعتين او ثلاث وتشوفي الانسب والاقوى بينهم

اذا تخصصك يتطلب جيمات او جي ار اي .. احرصي تاخذينها اثناء فتره المعهد ( اقل شي قبل شهرين من تخرجك ) لانها تحتاج شغل + الملحقيه يعطونك ضمان مالي عشان تاخذين دوره في احد المعاهد مثل كابلن .. وشرط الملحقيه انك تكونين طالبة لغه << هذا الشرط يمكن كثير ما يعرفه

نصيحه اثناء دراسة اللغه (ادرسي كثير + حاولي تتكلمين وتسمعين كثير ) يعني ما تكتفين باللي تاخذيه من المعهد ..

الله يوفقنا واياك
    7 "
  4. اول شي العرب في كل مكان وبالعكس ترا فايدتهم بالغربه اكثر من مضرتهم يعني لاتسمعين كلام النت ان فيهم كذا وكذا ومن هالخرابيط بالعكس اذا احتجتيهم تلقينهم مهما كنتي
    حنا شباب واللي نبيه نجيبه ونقدر نتكل على انفسنا ومع ذلك مرات نحتاج اي احد بالاخص اول مانجي ومع ذلك مايقصرون ( الناس للناس والكل بالله )

ابعدي عن ولاية متشيغان << مدينة المليون عربي وغير امنه

في معهد اسمه AEC معهد اكاديمي قوي وتابع لجامعة سياتل باسفيك في مدينة سياتل مدينه روعه وآمنه ومن افضل مدن امريكا
    وله فرع ثاني تابع لجامعة مونتانا في ولاية مونتانا في مدينة بوزمن مدينة ايضا روعه ومافيها ضرائب بس مشكلتها بارده شوي بس حلوه جدا

وعندك ايضا مدينة واشنطن دي سي العاصمه حلوه المدينة جدا وآمنه وفيها محلات واكل عربي جدا رائع وفيها كذا معهد مثل معهد انوفا ومعهد تابع لجامعة جورج واشنطن من اقوى جامعات امريكا
    وقريبه من الملحقيه او السفاره

اهم شي احرصي على المعاهد الاكاديميه التابعه للجامعات افضل من التجاريه

وماعندك اي مشكله اول شهرين بتجين كل شي تتلفتين فيه وكل شي تسئلين عنه ههههههه
    لانه اول شهرين بصراحه ( تجربتي وتجربة ناس كثيره ) نشوف امور السكن والاكل ونرتب امور المواصلات ونتعلم المنطقه اللي احنا فيها والامور اللي مثل كذا
    وبعدها اذا عرفتي وش انتي عليه تختارين احسن ولاية تبينها واحلى جامعه وتحولين لها

بالتووفيق لك اختي وللجميع ان شاءالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الـجهني
    ارنوبه جزاك الله خير ماقصرتي

بس ابي معهد ممتاز تنصحوني فيه وفيه كل المميزات الي ذكرتها فوق
    ويجزاكي ربي الخير انتي كمان يا عسل ..
    انا صراحة لسة ما سافرت امريكا ان شالله شد الرحال بعد 20 يوم

دعوااااتك .. انا في ولاية ميزوري وصراحة سمعت كل شي طيب عن دي الولاية ولله الحمد ربي يسهل الامور ان شالله الولايه امنة دراسيه اغلب الي فيها طلاب , مهي غاليه , جوها جيد في الصيف وفي الشتاء مو داك البرد الي في الولايات التانية . فيها عرب زي ما قلتلك في كل مكان بس مو كتير حسب ما سمعت. الحمدلله على كل حال والله يختار الخير

اذا حابة اي شي تسالي عنو انا في خدمتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر الـجهني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي فجر
    اسعد الله مسائكم ... صباحكم ....... بكل خير
    مسائك سعيد

انا محتارة جدا جـــــــــــــــــــــــــــــــــــدا مدري وين ارووح انا هبنعث عن طريق الجامعه

الي محيرني اني هروح ومعي اخوي المرافق عمره 18 سنه واحتمال اخذ طفلي
    محتاجه معهد ممتاز ويأسسني صح في ولاية آمنه اجتماعيا وبيئيا وتكون رخيصه وحلوه وما تكون زحمة عرب لان لغتي صغر
    والله شوفي يا اخت فجر، العرب في كل مكان لو ترفعين حجر صغير لقيتي تحته عربي او سعودي ، فلابد ان تتاقلمي على هذا الوضع.

بالنسبة للمعهد واللي يأسسك صح هو معهد اللغة التابع لجامعة سان ديجو الحكومية، انا تخرجت منه والله يكرفووووون ويعلمونك تعليم قوي يناسب للطلاب الذين يودون اكمال دراساتهم العليا.

في جامعة كولومبيا في نيويورك
    انا كنت عايش في نيويورك، ما انصحك فيها لانها غالية غالية غالية جداً وحتى لوسكنتي في الضواحي.سكني كان في برونكس وكنت ادفع للعائلة 1200 دولار وش بقي من المكافئة؟؟؟؟؟

ايضاً سكان نيو يورك ليسوا حبوبين

والا جامعة كولومبيا من افضل الجامعات في أمريكا
    بالنسبة للعرب ضايعين في نيويورك

وجامعة كاليفورنيا في لوس انجليس (جامعة كاليفورنيا)
    لوس انجلس، هذي اسميها ديرة السعوديين، عدد السعوديين كثير جداً سواء طلاب او سياح او مرضى شفاهم الله
    الجامعة ايضاً قوية ومعروفة
    والمعيشة في لوس انجلس فيها الرخيص وفيها الغالي، على المنطقة اللي بتسكنين فيها.

وجامعة ميشيغان في آن اربور
    لا اعلم عنها شيء

جامعة ستانفورد
    هالجامعة لا يختلف عليها اثنين، من التوب 20 في امريكا

وجامعة بريستون وجامعة كلارمونت وهذه كلها ب ولاية كاليفورنيا
    لا اعلم عنهما اي شيء

مدري اروح لولاية ادرس فيها اللغه والماستر والدكتوراه ولا ادرس اللغه بمكان والماستر والدكتوره بمكان
    والله هذا شيء راجع لك يا اختي....

لكن من خبرة ترى النقل من ولاية الى ولاية او من مدينة الى مدينة صعب شوي وفيه بهدله خصوصاً اخوك صغير في السن فالافضل والامر عائد اليك ان تبحثي عن جامعة تدرسين فيها اللغة والجامعة.

معليش تعبتكم بس تحملوني بليز
    تقبلي احترامي وتقديري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R_O_Y_A_L
    اول شي العرب في كل مكان وبالعكس ترا فايدتهم بالغربه اكثر من مضرتهم يعني لاتسمعين كلام النت ان فيهم كذا وكذا ومن هالخرابيط بالعكس اذا احتجتيهم تلقينهم مهما كنتي
    حنا شباب واللي نبيه نجيبه ونقدر نتكل على انفسنا ومع ذلك مرات نحتاج اي احد بالاخص اول مانجي ومع ذلك مايقصرون ( الناس للناس والكل بالله )

ابعدي عن ولاية متشيغان << مدينة المليون عربي وغير امنه

في معهد اسمه AEC معهد اكاديمي قوي وتابع لجامعة سياتل باسفيك في مدينة سياتل مدينه روعه وآمنه ومن افضل مدن امريكا
    وله فرع ثاني تابع لجامعة مونتانا في ولاية مونتانا في مدينة بوزمن مدينة ايضا روعه ومافيها ضرائب بس مشكلتها بارده شوي بس حلوه جدا

جزاك الله خير راح احطها بالقائمة

وعندك ايضا مدينة واشنطن دي سي العاصمه حلوه المدينة جدا وآمنه وفيها محلات واكل عربي جدا رائع وفيها كذا معهد مثل معهد انوفا ومعهد تابع لجامعة جورج واشنطن من اقوى جامعات امريكا
    وقريبه من الملحقيه او السفاره

جزاك الله خير وضعت امامي خيار آخر

اهم سي احرصي على المعاهد الاكاديميه التابعه للجامعات افضل من التجاريه

وماعندك اي مشكله اول شهرين بتجين كل شي تتلفتين فيه وكل شي تسئلين عنه ههههههه
    لانه اول شهرين بصراحه ( تجربتي وتجربة ناس كثيره ) نشوف امور السكن والاكل ونرتب امور المواصلات ونتعلم المنطقه اللي احنا فيها والامور اللي مثل كذا
    وبعدها اذا عرفتي وش انتي عليه تختارين احسن ولاية تبينها واحلى جامعه وتحولين لها

الله يسرها ويجزاك كل خير على التوضيح

بالتووفيق لك اختي وللجميع ان شاءالله
    جميعا اخي الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.