الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيهما أفضــــــل!جاوبوني وربي يرزقكم الجنه

أيهما أفضــــــل!جاوبوني وربي يرزقكم الجنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سحابة حلم~
    سحابة حلم~

مبتعث مستجد Freshman Member

سحابة حلم~ الولايات المتحدة الأمريكية

سحابة حلم~ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ليس بعد !
    • ليس بعد !
    • ...
    • أنثى
    • ليس بعد !, ليس بعد !
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 18th, 2010, 03:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...

الله يعطيكم العافية لدي عدة استفسارات اتمنىىىىى انكم تفيدووووني لاني جد محتاجه لمساعدتكم ..

انا طالبة خريجة تخصص تسويق وأود ان أكمل دراسة الماجستير في نفس تخصصي التسويق وأنا في حيرة من امري , لذلك لدي عدة استفسارات .

أيهما أفضل لدراسة ادراة الأعمال ( وخصوصا تخصص تسويق ) في أمريكا أو ايرلندا؟ الرجاء ذكر الاسباب

وهل مدة الدراسة في ايرلندا في هذا التخصص أقل من مدة الدراسة في أمريكا مع العلم أنني لاأستطيع التغرب لسنين عديدة .
    وهل اذا كان تخصص الماجستير امتداد لتخصصي في البكالوريوس يقلل من مدة الدراسة للماجستير أم لا ؟

هل هناك اقتراح للإبتعاث لدول اخرى قوية في مجال ادارة الأعمال ؟

أتمنىىىى انكم ماتبخلوووون علي بنصيحتكم لي .. لاني جددا محتاااارة ورررررربي يسهل كل أموركم ويجعلها ربي في ميزان حسنااااااااااااتكم يارب .....

اعتـــــــــذر جداعلى الإطالة ....
  2. مثل ماقال الاخ
    وانا عندي تعقيب بسيط يخص الفكره بالسعوديه
    مهما كانت الجامعه مازالت النظره في مجال العمل والتوظيف على ان خريجين امريكا هم الافضل والاصلح للوظائف..اتفق مع الكثير ان هالنظره قد تكون غير صحيحه 100%100 ولكن هذا هو اللي صاير وبالتوفيق
    7 "
  3. انا من وجهة نظري أرى ان تخصص التسويق في اميركا جدا قوي ,,,لما لاميركا من باع طويل في التجاره والتسويق ,,
    ونظرا لكثرة سكانها وتعدد اعرقهم فلديها خبرات مختلفه في طريقة كسب اذواق جميع الاشخاص ,,

حتى انه في قناة ون وقناة ام بي سي 4 تاتي برامج كثيره تعرض دوريا عن التسويق ومسابقات التسويق وكيفية اختيار الموظفين الاجدر بهذه الوظيفه ,,, حاجه من جد تحمس ,,

ع العموم ابحث اكثر واستخيري وبالتوفيق ,,
    7 "
  4. جــــــــــــــــزاكم الله الف خيرررررررررررررر على كل من رد علي والله يووووووووووفقكم يااااااااااارب ....

اتمنىىىىىىىىى بعد القى ردود تساااعدني ... ورجاء لاتبخلووووون علي بنصيحتكم ومشكووووووووووورين ...
    7 "
  5. شوفي يا اختي لا تقارنين امريكا بايرلندا نهائيا
    امريكا جامعاتها من افضل الجامعات
    في عدة خيارات في عدة مدن في عدة جامعات
    بخلاف ايرلندا مافيها الا كم جامعه

وكمان ايرلندا لك اشويه على الاكسنت تبعهم

في بعض الجامعات تعطي الماستر في سنه في امريكا ابحثي عنها

وان تبن رأي ناصح لا تفكرين الا في امريكا
    والله يوفقك وييسر لك
    7 "
  6. أختي الفاضلة يبدو حالك قريبا مني .. أنا مثلك خريج تسويق من جامعة الملك سعود بس أحس أمريكا هي الأفضل في حالة لم تفتح بريطانيا واستراليا.. بحكم أن أمريكا فيها ميزة أخرى اللي هي كثرة الجامعات وكثرة الفرص.. بس موضوع ان هل لو درست امتداد التخصص اللي هو التسويق تقصر المدة ما أدري بصراحة وإن كنت آمل ذلك.. وأنا مثلك مابي اتغرب واجد ومن هو اللي يبي كذا ؟

وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محروم من اللي في بال
    شوفي يا اختي لا تقارنين امريكا بايرلندا نهائيا
    امريكا جامعاتها من افضل الجامعات
    في عدة خيارات في عدة مدن في عدة جامعات
    بخلاف ايرلندا مافيها الا كم جامعه

وكمان ايرلندا لك اشويه على الاكسنت تبعهم

في بعض الجامعات تعطي الماستر في سنه في امريكا ابحثي عنها

وان تبن رأي ناصح لا تفكرين الا في امريكا
    والله يوفقك وييسر لك

جــــــــــــــزاك الله خير اخوي على نصيحتك وربي يجعله في ميـــــــــزان حسنااااااااااتك يارب

عذرا اخوي لو اثقلت عليك ...

مارأيك في امريكا للعيش فيها خصوصا للبنت ؟ هل تظن انها أمنـه !!! وخصوصا اننني سوف ابقى وحدي طول فترة دراستي من دون محرمي وذلك لان محرمي سوف يكون معي في بدايه الفترة فقط ؟!

انتظررر مشـــــورتك أخي ...

ومشــــــــــــكووووووووووور مرة ثااانيه ... وفقك الله ...ودمت بخير وعافية يارب ..
    7 "
  8. امريكا يالبى امريكا وبورتلاند واهلها عسووووووووولين
    بس انه بدون محرم ما اقدر اقولك اي شيء بس اللي اعرفه انه هنا البنات السعوديان ببورتلاند من كثر ما يتحجبوا ويلبسوا العباءه الشعب تعود عليهم وصار طبيعي الامر هذا الكلام هن بورتلاند وبعدين نادر جدا نلاقي مضايقات والحياة حلوة وامنه .

اما بالنسبة للتسويق فامريكا اكثر بملاييييين عن جامعات العالم كله بهذا المجال وخاصة ادارة الاعمال
    اما بالنسبى للجيمات فتختلف من جامعة الى اخرى وفي قامة موجودة بالجامعات اللي ما تطلب الجيمات او الجي ار اي
    بالنسبة لفترة الدراسة الاهم لازم اللغة وتختلف ممكن سنة الى سنة ونص وبعد كذا دراسة الجامعه من سنتين الى سنتين ونص وهذا يعتمد على دراستك ودرجاتك واهتماماتك ايضا . ولو كان جيمات يعني اضيفي كورس جيمات تفريبا اربع شهور في حالة الجامعه اللي ناسبتك تطلب جيمات .!!

عموما لو الود ودي ابقى بامريكا كل حياتي لانها دولة تستحق العيش فيها .

اتمنى لك التوفيق .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكافح لأجل أمل
    أختي الفاضلة يبدو حالك قريبا مني .. أنا مثلك خريج تسويق من جامعة الملك سعود بس أحس أمريكا هي الأفضل في حالة لم تفتح بريطانيا واستراليا.. بحكم أن أمريكا فيها ميزة أخرى اللي هي كثرة الجامعات وكثرة الفرص.. بس موضوع ان هل لو درست امتداد التخصص اللي هو التسويق تقصر المدة ما أدري بصراحة وإن كنت آمل ذلك.. وأنا مثلك مابي اتغرب واجد ومن هو اللي يبي كذا ؟

وبالتوفيق
    السلام عليكم ...

اعاننا الله وياكم... ياررررب .... ورزقنا طريق الخير ان شاء الله

وبخصوص سؤالي عن لو درست امتداد التخصص يمكن تقصر المده ؟ انا حيرني كثيرررا كلام الطلاب البعض منهم يؤكد ذلك والبعض منهم ينفي ذلك ... وكنت اتمنى ان أجد اجابه شااافية لسؤالي ... لان ذلك يهمني كثيررررا ...

وعذرا أخي لتطفلي .. ولكن وددت ان اعرف لماذا لم تكن ايرلندا من ضمن خياراتك وخصوصا انها تقريبا تشبه بريطانيا في بعض الأمور ؟!

انتظر اجابتك أخي لانه يهمني أن اعرف ارائكم ...

دمت بالف خير ,,, والله يعطيك العاااااااااافية ياااارب ...

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.