الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفون الفزعه

استفسار تكفون الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية romeo20
    romeo20

مبتعث مستجد Freshman Member

romeo20 الولايات المتحدة الأمريكية

romeo20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Science , بجامعة non
    • non
    • Medical Science
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

July 18th, 2010, 02:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخوان انا حصلت على I-20 و طلعت التأشيره ابشركم بس باقي ما بعد رحت الى امريكا.

الحين بعد ما طلعت الفيزا اكتشفت بأن الجامعه ما راح تعادل لي من شهادتي الدبلوم الا القليل من الساعات و حصلت جامعه اخرى احسن من الجامعه هذه بس المشكلة في التأشيره كيف اغيرها؟؟؟
    لان التأشيره مكتوب فيها اسم الجامعه الاولى الي قدمت عليها
    استفساري هو : هل اقدر اغير التأشيره؟؟ او اروح لامريكا بالتأشيره و اخذ الاي توني الجديد؟؟ مع العلم بان الاي توني من جامعه و التأشيره مكتوب فيها جامعه اخرى.

تكفون ايش الحل؟؟؟
  2. أخوي،

لازم تغير التأشيرة من السفارة الامريكية في السعودية والله يعينك على التعب مرة ثانية، شف يا أخوي اعتبر نفسك اول مرة تسوي موعد في السفارة مثل موعدك السابق.

الحل الثاني، انك تروح أمريكا ومن هناك تغير I-20 انا اشوف انه اسهل لك، الا اذا بتبدأ على طول جامعة فلابد ان تسويه من السعودية اما انت رايح لغة فغيره من هناك افضل واسرع.

ربي يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romeo20
    الله يعطيك العافيه اخواني على تفاعلكم
    اخوي مغترب هل يوجد حل غير تغيير التأشيره؟؟ لأني سمعت باني اقدر احول I-20 الى اي جامعه ابي؟؟ هل هذا الكلام صحيح؟؟

أنا أتوقع والله أعلم إنك تقدر تحوله

ولكن لازم يبقى نفس الرقم

بس لا تأخذ على كلامي حتى تتأكد 100%
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة romeo20
    الله يعطيك العافيه اخواني على تفاعلكم
    اخوي مغترب هل يوجد حل غير تغيير التأشيره؟؟ لأني سمعت باني اقدر احول I-20 الى اي جامعه ابي؟؟ هل هذا الكلام صحيح؟؟
    صحيح I-20 تقدر تغيره ما فيه مشكلة ولكن في أمريكا افضل لك لانك لو غيرته وانت في السعودية لابد لك من تغيير الفيزا والتقديم من جديد على السفارة الأمريكية.

دمت بود
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مغترب USA
    صحيح I-20 تقدر تغيره ما فيه مشكلة ولكن في أمريكا افضل لك لانك لو غيرته وانت في السعودية لابد لك من تغيير الفيزا والتقديم من جديد على السفارة الأمريكية.

دمت بود
    اخي طالب مغترب شكرا على الايضاح و هذا نفس الكلام الي قالوه لي السفاره اليوم
    و الشكر موصول للاخوه الاعضاء على تفاعلهم في الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.