الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح هل تريد معرفة جميع الجامعات الموصى /المعترف بها - حياك أدخل

شرح هل تريد معرفة جميع الجامعات الموصى /المعترف بها - حياك أدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب مغترب USA
    طالب مغترب USA

مبتعث مجتهد Senior Member

طالب مغترب USA الولايات المتحدة الأمريكية

طالب مغترب USA , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing .. تـسـويـق , بجامعة Still Looking
    • Still Looking
    • Marketing .. تـسـويـق
    • ذكر
    • نيو يورك, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

July 18th, 2010, 05:23 PM

اخواتي/ اخواني

أولاً:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثانياً:
    أرجوووووووووووووووكم انتبهوا من موقع وزارة التعليم العالي بالنسبة للجامعات المعترف بها، ترى بسبب موقعهم ما قدرت اكمل الماجستير.

طيب - شلون؟
    - المسالة ببساطة انا دخلت الموقع وبحثت عن جامعات ووقع اختياري على 3 جامعات والحمدلله راسلتهم وكلهم ارسلوا لي قبول. قلت يا ولد ارجع للسعودية بقي شهرين او ثلاثة أشهر، عشان اشوف اهلي ، المهم رجعت للسعودية الا واقابل واحد من الشباب، قال لي: كيف الاخبار؟ قلت له: ابشرك ما حصلت على قبول واحد فقط بل ثلاثة؟ قال: ما شاء الله، وهل انت متاكد ان الجامعات معترف بها؟

في هذه اللحظة، كنه واحد لكمني بوكس على وجهي ، قلت لصاحبي: اكيد متاكد من ان الجامعات الثلاث معترف بها، لانها من موقع الوزارة، وش تبي اكثر من كذا، كنت واثق من نفسي زيادة عن اللزوم. المهم، قال: هل شيكت مع طارق الطيب او الشيخ؟ قلت: ومن هو طارق؟ قال: مسؤول الجامعات المعترف بها في الملحقية في واشنطن دي سي. قلت: لا، قال: اتركك عن الوزارة واتصل بطارق وخذ العلم من عنده.

صراحة لا اخفيكم لعب في راسي، هل معقولة الفرع افهم وادق واصدق من الاصل؟ هذا السؤال اللي جاء في بالي.

أول شيء سويته، وادخل على موقع الوزارة؟ تدروووون وش كاتبين.
    (القائمة التالية استرشادية وغير نهائية حيث ستدخل عليها تعديلات من وقت لآخر من قبل الوزارة متى ما لزم ذلك فلذا يحبذ الاتصال بالملحقية الثقافية في بلد الدراسة للحصول على أحدث التعديلات......الخ )

يووووووم بغيت اصيح، بس قلت يا ولد اصبر يمكن الثلاث قبولات من جامعات معترف بها.

والله واتصل بالأخ طارق عن طريق الايميل وكان الصعقة الكبرى
    الثلاث جامعات جميعها غير معترف بها

لذلك اخواتي واخواني

خذ العلم من اهل واتركوا موقع الوزارة الذي لا يسمن ولا يغني من جوع بالنسبة للجامعات المعترف بها فقط وليس شيء آخر.

طيب - كيف نتصل بطارق؟
    ادخل على رابط الملحقية في الاسفل وهو رقم 5 في القائمة واسمه طارق الشيخ
    Employee Directory

أي استفسار لا تتردوا

ثالثاً: لكم مني كل التقدير والاحترام والمحبة
    بدر
    __________________________________________________ _

تعليق:
    أشكرك أي بدر على موضوعك الرائع
    ولي تعليق على الموضوع فيما يخص كيفية مراسلة الدكتور طارق الشيخ
    خلال الأسبوع الماضي إتصلت عليه عدة مرات وأرسلت له عدة إيميلات إلا أنني لم أتمكن من الوصول إليه
    وبالصدفة ذهب أحد الزملاء إلى الملحقية فأبلغته بأن يذهب إلى طارق الشيخ ويبلغه برغبتي بمكالمته
    وعند محادثتي معه أبلغني بأن أفضل طريقة للمراسلة هي من خلال بريد Gmail وبالفعل أرسل له رسالة من بريدي الجيميل وفي نفس اليوم عند الساعة 9 مساء قام بالرد على رسالتي

وفق الله الجميع
  2. والله ياخوي بدر هذا موقف يخوف كيف من موقع الوزارة معترف وعند الملحقية غير معترف بالجامعات هذي مصيبه بحق الوزارة

الكسوله اكترونين عجزانة تحدث معلوماتها اجل الله يعين الطلاب الي تشرف عليهم الوزارة بيفقدون الثقه فيهم

الله يستر ليطلع قبونا فيه شي

شكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.