الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال انا دارس على حسابي لازم اجي الملحقيه ولا اراسلهم بالبريد للانظمام؟؟؟

سؤال انا دارس على حسابي لازم اجي الملحقيه ولا اراسلهم بالبريد للانظمام؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي لكم
    كلي لكم

مبتعث جديد New Member

كلي لكم الولايات المتحدة الأمريكية

كلي لكم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انتاج كيميائي , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • انتاج كيميائي
    • ذكر
    • امريكا, نيويورك
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

July 18th, 2010, 06:35 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الساده اخواتي واخوتي الكرام
    اود سؤالكم عن انني سوف ادخل امريكا يوم 3 سبتمبر وهو يصادف يوم جمعه الساعه 3 عصرا الى واشنطن وتبدا دراستي يوم الاحد الموافق 6 سبتمبر واود سؤالكم عن تقديم الاوراق الى الملحقيه وطلب النظمام الى البعثه هل لابد الذهاب الى الملحقيه او استطيع ارسال الاوراق الى الملحقيه الثقافيه بالبريد وما هو الافضل بنظركم ؟؟؟؟

و اود سؤالكم عن المعهد الذي سوف ادرس فيه اللغه وهو معهد كبلان بكاليفورنيا مدينه سانتا بابرا وما هي مرئياتمن عن المدينه والمعهد؟؟؟

ولكم جزيل شكري وتقدير
    والله يوفق جميع الطلاب والطالبات
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي لكم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الساده اخواتي واخوتي الكرام
    اود سؤالكم عن انني سوف ادخل امريكا يوم 3 سبتمبر وهو يصادف يوم جمعه الساعه 3 عصرا الى واشنطن وتبدا دراستي يوم الاحد الموافق 6 سبتمبر واود سؤالكم عن تقديم الاوراق الى الملحقيه وطلب النظمام الى البعثه هل لابد الذهاب الى الملحقيه او استطيع ارسال الاوراق الى الملحقيه الثقافيه بالبريد وما هو الافضل بنظركم ؟؟؟؟
    أخي الفاضل، لماذا انت ذاهب لواشنطن؟؟؟؟ اذا ما تقدر تمر على الملحقية، انت جالس تضيع وقتك وفلوسك.
    من الممكن ان تقدم اوراقك عن طريق البريد ولكن الافضل انك تحضر بنفسك.

و اود سؤالكم عن المعهد الذي سوف ادرس فيه اللغه وهو معهد كبلان بكاليفورنيا مدينه سانتا بابرا وما هي مرئياتمن عن المدينه والمعهد؟؟؟
    انا درست في كابلن ولكن فرع نيو يورك، معهد سيء جداً جداً من ناحية التعليم، المعهد يطور مهارات المحادثة فقط يعني ينفع الناس اللي في اجازة. ما اقوووول الا كان الله في عونك والله ييسر امورك.

ولكم جزيل شكري وتقدير
    والله يوفق جميع الطلاب والطالبات
    تقبلي احترامي وتقديري
    7 "
  3. الدارسين على حسابهم مايحتاج يروحون الملحقيه ابدا
    فقط ارسلها بالبريد اخوي ..
    بالنسبه لمعهد كابلان بصفه عامه المعاهد التجاريه تعبانه في اللغه مرره
    اذا وصلت ان شالله حاول تغير لمعهد تابع لجامعه افضل كثييررر ..
    انا ادرس دورة في الجيمات في احد معاهد كابلان ومره ممتازه لكن سيئيين في اللغه وكثير اعرفهم نقلوا من المعهد وراحوا لمعهد تابع للجامعه ..

بالتوفيق
    7 "
  4. الله يوفقكم ويعطيكم العافيه
    على كذا مايحتاج اني اجلس في واشونطن على طول اروح لوس انجلس واراسلهم بالبريد ولا ابكر في القدوم بيوم مثلا على خطوط غير السعودية الافضل والنعهد الله المستعان بدرس فيه شهر ولا شهرين على بال ما اشوف وضع الجامعه واقدم على معهدهم ولا اشوف لي قبول من جامعه وانا هناك واحول على معهد الجامعه

الله الله الله يوفقكم ويرزكم البر والتقوى ويسهل لكم اموركم ويرزكم النجاح في الدنيا والاخره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.