الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عند الوصول لمطار واشنطن

عند الوصول لمطار واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية All the Time
    All the Time

مبتعث مجتهد Senior Member

All the Time الولايات المتحدة الأمريكية

All the Time , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة CSUN
    • CSUN
    • Finance
    • ذكر
    • Northridge, California
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 18th, 2010, 09:35 PM

عند الوصول لمطار واشنطن يتوجب على كل مسافر ان يقف عند نقطة التفتيش.. طيب انا عندي اسئلة واستفسارات حول نقطة التفتيش :

1. اللاب توب لازم يكون الويندوز أصلي والبرامج أصلية والأغاني والصور أصلية ؟
    2. طيب بالنسبة للاغاني والصور اذا كانت لازم اصلية بمسحها كلها ، طيب اقدر انزلها من هناك ، والا يقدرون يخترقون الاجهزة ويعرفون مين اللي ينزل النسخ التقليدية ؟؟
    3. لازم على كل شيء يكون له فاتورة ، يعني مثلا ً اللاب توب ، ساعه يد ، نظارة طبية ، الخ.. ؟ طيب اذا كانت بعض الاشياء اللي مثل كذا ضايعه فاتورتها ، في هذي الحالة وش الحل ؟ لأن فاتورة اللاب توب حقتي ضايعه ..

2. اولا اتمنى انك تاصل بسلامه
    الشي الثاني الاب توب لازم البرامج اصليه ومن ناحيه الفواتير ماعندك مشكله مايسالون عنها والافلام والاغاني تقدر تحملها من امريكا
    وانا اخوك لاتشيل هم تراها تياسير انا مافتشوني حتى الشننطه مافتشوها بس اهم شي تكون اوراقك كامله i20 والجواز وفيه ورقه بيعطونك
    في الطياره خلها معك مهم وعبها بدقه والله يوفقك
    7 "
  3. 1- نعم البرامج لازم تصير اصليه كلها

٢- الاغاني والافلام وكل شي امسحه وحتى بعد ماتوصل لاتحمل من الاشياء الغير قانونيه مثل الاغاني والافلام البلاش لانه لو مثلا يجون يوم يعطونك مخالفه بالشارع ولا يحصل اي شي تدخل فيه الشرطه ممكن ياخذون لابتوبك ويفتشونه ويلقون كل هالامور وترا فيها غرامات توصل ملايين وسجن سنوات

٣- مايحتاج فواتير لاي شي هذا اشاعات وخرابيط

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.