الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جـدا .. أبي خدمتكـم في قبول الجامعة بعد ما أنسرقت بـ 2350 ريال

هام جـدا .. أبي خدمتكـم في قبول الجامعة بعد ما أنسرقت بـ 2350 ريال


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2739 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. تبي نصيحة يالحبيب ترى جل المكاتب نصابين وشغالين على مئات الطلبه
    وقال المثل ماحك جلدك مثل ظفرك ،بحاول اعطيك ارشادات علها تفيدك
    1- ترجم جميع اوراقك من وثيقة وسجل إن كانت عربي ، اصنع خطاب اهداف وسيرة ذاتية
    2- أدعم أوراقك بخبرات باللغة الإنجليزية
    3- طلع جواز، واشترك في صندوق بريد ضروري جدا جدا جدا ، وطلع بطاقة إتمانية فيزا visa وإذا اقدرت تختبر توقل أو ايلتز ممتاز
    4-حدد تخصصك اللي تبيه بوضوح تام ، وليكن هناك بعض المرونة بمعنى قد تجد تخصص قريب في جامعة سهلة
    5- ارسل أوراقك لمؤسسة wes للمعادلة عل المعدل يرتفع قليلا إن كان معدلك منخفض
    6- اسس بريد إلكتروني خاص بالمراسلات وليكن على الجي ميل ( بل ضروري ) لأن الجي ميل يسرد كلالمراسلات المتتابعة مع كل شخص
    7- حدد ولاياتك بوضوح بالنسبة لأمريكا ( ابعد عن الغلا و المدن الكبيره ومناطق الأعاصير والبرد ... الخ )
    8- انسى الجامعات الكبرى
    9- ضع قائمة بالجامعات الممكنة في عدد وليكن 15 ولاية
    10-ضع قائمة فرعية لكل ولاية بحدود 3 جامعات
    11- الآن لديك قرابة 45 جامعة
    12- إن لم تكن لديك لغة تسمح لك بالمراسلة فاستعن بصديق يكتب لك رسالة واضحة مفادها أنك طالب دولي لديك فرصة لمنحة حكومية ( أو ضمان مالي بنكي معقوول _ ارفق صورة منه مع كل ايميل ترسلة ) وترغب بقبول مشروط وتسأل الشخص الصحيح
    هل من الممكن أن احصل على قبول مشروط، وأكد على جزئية أنك على أتم الإستعداد أن تدرس في معهد الجامعة فترة اللغة.
    13- الغرب بشكل عام مادي حتى النخاع يجب أن تثبت ملائتك المادية.
    14-قبل أن ترسل لأي جامعة عليك أن تتأكد من أن التخصص المطلوب والجامعة معترف بها من وزارة التعليم العالي
    15- من الضروي جدا جدا ( أن ترسل ايميلاتك للشخص الصحيح وعادة أن يكون رئيس القسم أو مسؤولين القبول والتسجيل واحيانا مكتب الطلاب الدوليين )
    16-ستصبح تقص رسالتك المعهودة وتراسل كل يوم جامعة ، ثنتين ثلاث ... والعملية بيغالها طول نفس وشوية لغة
    17- هذه العملية بتدخلك في دوشة كبيرة لأن الرسائل والردود ستصل تباعاً .. فلازم تكون مركز وعندك دفتر خارجي للملاحظات
    18- حتماً لابد يكون عندك حد أدنى من اللغة لتتمكن من متابعة موضوعك أو رسالتك مع كل شخص
    19- هالعملية راح تجعل لغتك تتطور بشكل كبير ... فلا تستخسر الوقت وتقول وقتي بيضيع في مواقع الجامعات والترجمة
    20- يجب الدخول على موقع كل جامعة وتشوف الشروط والبرنامج ومدة الدراسة وشرط اللغة وإن كان هناك اختبارات أخرى جيمات ... عشان ما تتورط وتخسر وقت ومادةمع جامعة شوي معقدة
    21- اكيد بتحتاج قاموس إلكتروني ، بس عشان السرعة
    22- البعض بيرد ويقول لك نعطي قبول مشروط والكثير بيعتذر وفيه من بيطنش وهناك من سيفرود رسالتك إلى آخرين ... لا تيأس
    23- تابع ... تابع ... تابع ايميلك في اليوم 5 مرات
    24-كل شخص يعطيك الضوء الأخضر ... ارسل له كامل أوراقك مصدقة طبق الأصل DHL وبأسمة شخصياً
    25- اري عملية ال express mail مكلفة شوي بس مضمونة وراح تتعرف على الشركات وبيعملون لك تخفيض أكيد لأنك بتصير زبون
    26- استمر استمر
    27- لا تتوقف حتى تحصل على قبول وسيأتي لا محاله ممكن شهرين ثلاثة اربعة
    28- هالوصفة لذوي الطموح الحديدي من منخفضي المعدل لأن ذوي المعدلات في العادة ما يواجهون مشاكل
    29- في يوم بعد ما تراسل بالبريد السريع عدة جامعات راح يجيك البشر بالإيميل انو نعم انت مقبول وستحصل على i-20 قريبا
    30- احيانا توافق عدة جامعات وتأتي قبولاتها تباعا
    31- عندها أوقف العمل واعتذر من من لا تود وقل لهم sorrytoo late
    32-هالعملية شوي مكلفة على الطلاب لكن الله يعين
    33- ملاحظات ....
    - بعض الجامعات تتطلب تعبيئة ابكيشن عن طريق النت والدفع كريدت ... عادي
    - بعض الجامعات تتطلب توصية إلكترونية من أساتذتك ... عادي كلمهم ولزم عليهم
    -تقريبا كل الجامعات بتعطيك اسم مستخدم وكلمة مرور احتظ بها للتشييك على وضعك
    -تقريبا كل جامعة تطلب من 30 إلى 60 دولار مع كل تقديم طلب ، سواى بالفيزا أو شيك ترسلة
    - في حال بترسل شيك بس اكتب اسم الجامعة بوضوح ورح لتحويلات الراجحي وقل ابا ارسل شيك لجامعة هذا اسمها وهو بيتصرف
    خذ الشيك ودزه مع اوراقك ، بس اطبع اسم الشجامعة طباعة عشان ما يلخبط في السبيلنق
    - طلاب امريكا ما راح يواجهون مشكلة لأن البريد هناك رائع و غير مكلف ولغتهم عادة جيدة
    - هالوصفة تصلح لطلاب الداخل والخارج وتقريبا كل الدول
    - بالتوفيق للجميع
    - اعتذر عن الرد عن أي استفسار إلا في حدود وقتي الضيق جدا
    -بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msscti
    تبي نصيحة يالحبيب ترى جل المكاتب نصابين وشغالين على مئات الطلبه
    وقال المثل ماحك جلدك مثل ظفرك ،بحاول اعطيك ارشادات علها تفيدك
    1- ترجم جميع اوراقك من وثيقة وسجل إن كانت عربي ، اصنع خطاب اهداف وسيرة ذاتية
    2- أدعم أوراقك بخبرات باللغة الإنجليزية
    3- طلع جواز، واشترك في صندوق بريد ضروري جدا جدا جدا ، وطلع بطاقة إتمانية فيزا visa وإذا اقدرت تختبر توقل أو ايلتز ممتاز
    4-حدد تخصصك اللي تبيه بوضوح تام ، وليكن هناك بعض المرونة بمعنى قد تجد تخصص قريب في جامعة سهلة
    5- ارسل أوراقك لمؤسسة wes للمعادلة عل المعدل يرتفع قليلا إن كان معدلك منخفض
    6- اسس بريد إلكتروني خاص بالمراسلات وليكن على الجي ميل ( بل ضروري ) لأن الجي ميل يسرد كلالمراسلات المتتابعة مع كل شخص
    7- حدد ولاياتك بوضوح بالنسبة لأمريكا ( ابعد عن الغلا و المدن الكبيره ومناطق الأعاصير والبرد ... الخ )
    8- انسى الجامعات الكبرى
    9- ضع قائمة بالجامعات الممكنة في عدد وليكن 15 ولاية
    10-ضع قائمة فرعية لكل ولاية بحدود 3 جامعات
    11- الآن لديك قرابة 45 جامعة
    12- إن لم تكن لديك لغة تسمح لك بالمراسلة فاستعن بصديق يكتب لك رسالة واضحة مفادها أنك طالب دولي لديك فرصة لمنحة حكومية ( أو ضمان مالي بنكي معقوول _ ارفق صورة منه مع كل ايميل ترسلة ) وترغب بقبول مشروط وتسأل الشخص الصحيح
    هل من الممكن أن احصل على قبول مشروط، وأكد على جزئية أنك على أتم الإستعداد أن تدرس في معهد الجامعة فترة اللغة.
    13- الغرب بشكل عام مادي حتى النخاع يجب أن تثبت ملائتك المادية.
    14-قبل أن ترسل لأي جامعة عليك أن تتأكد من أن التخصص المطلوب والجامعة معترف بها من وزارة التعليم العالي
    15- من الضروي جدا جدا ( أن ترسل ايميلاتك للشخص الصحيح وعادة أن يكون رئيس القسم أو مسؤولين القبول والتسجيل واحيانا مكتب الطلاب الدوليين )
    16-ستصبح تقص رسالتك المعهودة وتراسل كل يوم جامعة ، ثنتين ثلاث ... والعملية بيغالها طول نفس وشوية لغة
    17- هذه العملية بتدخلك في دوشة كبيرة لأن الرسائل والردود ستصل تباعاً .. فلازم تكون مركز وعندك دفتر خارجي للملاحظات
    18- حتماً لابد يكون عندك حد أدنى من اللغة لتتمكن من متابعة موضوعك أو رسالتك مع كل شخص
    19- هالعملية راح تجعل لغتك تتطور بشكل كبير ... فلا تستخسر الوقت وتقول وقتي بيضيع في مواقع الجامعات والترجمة
    20- يجب الدخول على موقع كل جامعة وتشوف الشروط والبرنامج ومدة الدراسة وشرط اللغة وإن كان هناك اختبارات أخرى جيمات ... عشان ما تتورط وتخسر وقت ومادةمع جامعة شوي معقدة
    21- اكيد بتحتاج قاموس إلكتروني ، بس عشان السرعة
    22- البعض بيرد ويقول لك نعطي قبول مشروط والكثير بيعتذر وفيه من بيطنش وهناك من سيفرود رسالتك إلى آخرين ... لا تيأس
    23- تابع ... تابع ... تابع ايميلك في اليوم 5 مرات
    24-كل شخص يعطيك الضوء الأخضر ... ارسل له كامل أوراقك مصدقة طبق الأصل DHL وبأسمة شخصياً
    25- اري عملية ال express mail مكلفة شوي بس مضمونة وراح تتعرف على الشركات وبيعملون لك تخفيض أكيد لأنك بتصير زبون
    26- استمر استمر
    27- لا تتوقف حتى تحصل على قبول وسيأتي لا محاله ممكن شهرين ثلاثة اربعة
    28- هالوصفة لذوي الطموح الحديدي من منخفضي المعدل لأن ذوي المعدلات في العادة ما يواجهون مشاكل
    29- في يوم بعد ما تراسل بالبريد السريع عدة جامعات راح يجيك البشر بالإيميل انو نعم انت مقبول وستحصل على i-20 قريبا
    30- احيانا توافق عدة جامعات وتأتي قبولاتها تباعا
    31- عندها أوقف العمل واعتذر من من لا تود وقل لهم sorrytoo late
    32-هالعملية شوي مكلفة على الطلاب لكن الله يعين
    33- ملاحظات ....
    - بعض الجامعات تتطلب تعبيئة ابكيشن عن طريق النت والدفع كريدت ... عادي
    - بعض الجامعات تتطلب توصية إلكترونية من أساتذتك ... عادي كلمهم ولزم عليهم
    -تقريبا كل الجامعات بتعطيك اسم مستخدم وكلمة مرور احتظ بها للتشييك على وضعك
    -تقريبا كل جامعة تطلب من 30 إلى 60 دولار مع كل تقديم طلب ، سواى بالفيزا أو شيك ترسلة
    - في حال بترسل شيك بس اكتب اسم الجامعة بوضوح ورح لتحويلات الراجحي وقل ابا ارسل شيك لجامعة هذا اسمها وهو بيتصرف
    خذ الشيك ودزه مع اوراقك ، بس اطبع اسم الشجامعة طباعة عشان ما يلخبط في السبيلنق
    - طلاب امريكا ما راح يواجهون مشكلة لأن البريد هناك رائع و غير مكلف ولغتهم عادة جيدة
    - هالوصفة تصلح لطلاب الداخل والخارج وتقريبا كل الدول
    - بالتوفيق للجميع
    - اعتذر عن الرد عن أي استفسار إلا في حدود وقتي الضيق جدا
    -بالتوفيق للجميع

    الف شكر معلومات جدا مفيدة

    الله يجزاك الف خير
    7 "
  3. الصفحة الشاكية شكراً على اهتمامك

    المكتب الاول هو بعثتي اللي بطريق العليا العام بعد موقع الوزاره
    والثاني جاري التفاوض معهم عشان يرجعون فلوسي واذا مارجعت خلال اسبوع بعطيكم اسمه
    لكن اخوي علمني وش المكتب اللي جابلك قبول وسوالك كل هالخدمات ب1250 بس وبعدين كم جلس عشان يعطيك قبول الجامعه
    ريحني الله يريحك
    بعثتي اخذو مني 1400 وبس جاب لي قبول معهد وقبول المعهد الناس تجيبه ب350 ريال يعني الباقي كله طار بالهوا واسم الجامعه مكتوبه بالعقد اذا رجعت من الدوام بشوفها واعلمك ان شاء الله
    7 "
  4. مكتب مدار التقدم ولهم موقع الكتروني وعدوني خلال شهر بالكثير يكون عندي قبول معهد وجامعة وانهاء الاجراءات الأخرى ب 1250 غير شاملة رسوم المعهد والجامعة طبعا ,,

    صراحة بديت اثق فيهم وبكرة ان شاء الله بحاول اروح لهم والله ييسرها لنا ولك ولجميع المسلمين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.