الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم في معهد ELSهل هو كويس اولا

وش رايكم في معهد ELSهل هو كويس اولا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية &غروك وغيروك&
    &غروك وغيروك&

مبتعث جديد New Member

&غروك وغيروك& الولايات المتحدة الأمريكية

&غروك وغيروك& , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى by medical , بجامعة louisana tech university
    • louisana tech university
    • by medical
    • ذكر
    • RUSTON, RUSTON
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 19th, 2010, 02:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي طلاب امريكا الله يوفقكم ان شاءالله وترجعون لارض الوطن سالمين ورافعين رؤوس اهلكم

انا عندي استفسار قبل لا يفوت الفوت

انا قدمت اوراقي عن طريق مكتب ايجيك الي في الرياض على طريق العليا العام
    يقول راح اجيب لك قبول في اوهايو جامعة سنسيناتي في معهد ELS

وش رايكم في هالمعهد هل هو كويس اولا؟ واذا كان مو كويس وش تنصحوني باي معهد؟

(ابي رد سريع قبل لاتروح اوراقي)

وشكرا
  2. معاهد els تجارية

تعتمد على الطالب بشكل كبير ((يعني لازم انت تشتغل على نفسك بشكل كبير))

ميزتها انها ارخص من غيرها . واذا شديت حيلك ممكن تخلص اللغة في فترة بسيطة لان عندهم 12 مستوى والمستوى الواحد مدته شهر واحد فقط .
    يعني لو تبدأ من الصفر تخلص في سنة واحدة فقط .
    ايضاً من اهم ميزاته انه كثير من الجامعات تقبل شهادة معهد els وتنقبل في الجامعة بدون توفل . اما معاهد الجامعات تنقبل في نفس الجامعة التابع لها فقط .
    الجامعات تطلب المستوى 9 فقط من els لقبول البكالريوس اما الماجستير مستوى 12 .

التدريس في معاهد els سيء نوعاً ما (مثل اغلب معاهد اللغة وماحد راضي عن معهده) لكن مثل ماقلتلك لازم انت تشتغل على نفسك .

معهد els في سينسناتي ما اعرف عنه كثير . هو داخل الجامعة صح لكنه ماهو تابع لها . هو معهد تجاري وفروعه كثيرة في امريكا .
    وهذة سياسة منهم انهم يكونوا داخل الجامعات عشان طلابهم يختلطوا اكثر بطلاب الجامعات .

بصراحة انا اعتبره خيار جيد برغم عيوبه . على الاقل يفتح لك مجال القبول في كثير من الجامعات ولا يقيدك بجامعة معينة .

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. أنا ادرس في هالمعهد حاليا ... والي فهمته انه موقفين قبول السعوديين الى سبتمبر تقريبا ... عموما المعهد لا بأس به والمدينة كمان مقبولة ... جرب اطلب معهد كابلان لاني سمعت انه قوي رغم اني مقتنع ان المعاهد ما تفرق عن بعض كثير واللغة تعتمد اولا واخيرا على الطالب نفسه
    7 "
  4. البندقيه شكرا لك والله يوفقنا وياك

عازف الليل شكرا لك من القلب صراحه انا كلمت المكتب وقلت لهم اذا تقدرون تجيبون لي قبول في معهد alp في كلمبوس اتوقع ان هالمعهد ممتاز
    علما اني بدرس على حسابي الخاص

اخوي بندر شاكر لك مرورك والي اعرفه ان els تبع جامعة سينسيناتي

اخوي soul food اذاا ممكن نتواصل على الايميل لاني صراحه ودي اعرف اكثر عن هالمعهد وعن المدينه(ياليت ترسل لي ايميلك ع الخاص) وشكرا
    7 "
  5. اخوي ما ادري اذا وصل قبولك او لا
    بس نصيحة مني ابحث لك عن معهد اكاديمي ..يؤهلك اكثر للدراسة في الجامعة اما معهد ELS فانا أقولك ان المعهد سئ بصراحة وانا طالبة فيه حاليا وما أنصحك تجي خاصة ان المعهد كله سعوديين تقريبا خاصة المستويات الاولى
    7 "
  6. ابحث عن معهد تابع للجامعه نفسها
    معهد ELS
    الدراسه فيه متعبه من ٩ حتى ٤ و على غير سنع.
    معهد الجامعه يضمن لك القبول في نفس الجامعه
    دور جامعه معترف فيها حتى لو كنت على حسابك الخاص،، لانك انشاء الله راح تلتحق في البعثه راح يطلبوا منك تغير المعهد اذا كان غير معتمد.
    و بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.