الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مساعتكم ولكم الدعوه والدعوه فيها توفيق باذن الله

ابي مساعتكم ولكم الدعوه والدعوه فيها توفيق باذن الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ho0o0ode
    ho0o0ode

مبتعث مجتهد Senior Member

ho0o0ode الولايات المتحدة الأمريكية

ho0o0ode , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Environmental Science , بجامعة The university of Arkansas
    • The university of Arkansas
    • Environmental Science
    • ذكر
    • عمريكا, Arkansas
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 19th, 2010, 09:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم استفسار وياليت الكل يساعدني الله يوفقة يارب ويسهل امره وامر من دخل الموضوع

1 ) المكتب اللي بيجيب لي قبول يقول عطني 500 ريال واجيبلك كل الاوراق اللي راح تعبيها بالملحقية مايحتاج تروح لي واشنطن على طول تروح للولاية اللي راح نجيب لك القبول واول ماتوصل ترفق > ورقة فتح حساب بنكي و مباشرة المعهد و الصورة من الجواز اذا ختمو عليه دخولك لي امريكا بس مدري انا افضل اني اروح مع الناس بالملحقية افضل واضمن .

2) انا بروح على حسابي الخاص ومعي 45000 الف ريال هل راح يكفي على ما انظم للبعثة .

3 ) وكم مدة عشان انظم تقريبا من ناحية الاغلبية علماً ان معي دبلوم بيئة وبكملة ومعدلي 2.81من 5 تقدير جيد .

4) هل يفضل اني اسكن مع عائلة لان لغتني صفر يعني حدي وتر و حاجة مثل هيك وكم المدة عشان اطق طق بالانجليزي مع العالم .

يالله يارب من يساعدني ان ربي يوفقة ويسهل امره دنيا واخرة

اخوكم : حوطي متوهق
  2. 1 ) المكتب اللي بيجيب لي قبول يقول عطني 500 ريال واجيبلك كل الاوراق اللي راح تعبيها بالملحقية مايحتاج تروح لي واشنطن على طول تروح للولاية اللي راح نجيب لك القبول واول ماتوصل ترفق > ورقة فتح حساب بنكي و مباشرة المعهد و الصورة من الجواز اذا ختمو عليه دخولك لي امريكا بس مدري انا افضل اني اروح مع الناس بالملحقية افضل واضمن .

ياخي ناس نصابه الله ياخذ عمره 500 علشان يجيب لك الاوراق وين حنا عايشين فيه
    الاوراق موجوده في موقع الملحقيه على هذا الرابط
    http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdfformArabic.aspx

حمل ناموذج الدارسين على حسابهم الخاص .

مع العلم انه ما يحتاج تحمله ولا شي اذا جاب لك القبول رح لواشنطن واسكن في الفندق اذا معك امر اركاب يجون ياخذونك للملحقيه بالباص تروح للملحقيه

اما اذا ما معك امر اركاب تسلم اوراقك وانت في الفندق ويقولون لك توكل على الله لمدينتك . وعلى فكره هم يعطونك اوراق يقولون لك عبها وتسلمها لهم

والاوراق الي بتطبعها من النت تقريبا مالها فايده الناس تطبعها علشان ما هو فاضي يعبي في الفندق لكن انت لا تطبعها وعبها في الفندق علشان ما يكون فيه اخطا عليك
    وانت تعبي .

وسلم لي على المكتب كثير السلام وقله ابيك تعطيني قلم علشان اعبي فيه الاوراق وانا في واشنطن بكم بتعطيني اياه ...؟

وياليت في ردك تذكر لنا اسم المكتب علشان اذا احد عنده 500 مضيقه عليه يروح له خخخخ

2) انا بروح على حسابي الخاص ومعي 45000 الف ريال هل راح يكفي على ما انظم للبعثة .

هي تعتمد عليك وعلى مصاريفك هذا اول شي وبالنسبه للألحاق علمه عن ربك وان شاء الله انها تتيسر لك مثل ما تيسرت للي قبلك ولا تشيل همها تساهيل ان شاء الله

3 ) وكم مدة عشان انظم تقريبا من ناحية الاغلبية علماً ان معي دبلوم بيئة وبكملة ومعدلي 2.81من 5 تقدير جيد .

بالنسبه للدبلوم يا صاحب الدبلوم لا تقدمه للملحقيه انس ان معك دبلوم وقدم شهادة الثانويه ولا تقولهم ان معك دبلوم ولما تخلص اللغه رح لجامعه تعادل لك الدبلوم . يعني ما تحتاج تقول للوزاره معي دبلوم وخصوصاً ان معدلك ما يساعدك كل الشباب الي اعرفهم سو كذا اطلع على الثانويه والدبلوم بعد ما تخلص اللغه كلم الجامعه علشان يعادلونه لك .

4) هل يفضل اني اسكن مع عائلة لان لغتني صفر يعني حدي وتر و حاجة مثل هيك وكم المدة عشان اطق طق بالانجليزي مع العالم .

سؤالك حلو جداً دام ان لغتك صفر مثل ما تقولك كان بقي وقت على سفرتك كثير مثل شهر يفضل انك تدخل دوره في معهد في السعوديه علشان تاخذ المبادى منه وتجي هنا ما تضيع وتحوس الدنيا وشي اكيد بالنسبه للعائله اكيد افضل لك انك تسكن مع عائله راح تتكلم معهم وتستفيد منهم وراح يريحونك من كثير من الاشياء يعني يقدمون لك خدمات اذا انت ساكن بلحالك راح تسويها بنفسك واهمها الاكل

بالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آه يا حظي
    1 ) المكتب اللي بيجيب لي قبول يقول عطني 500 ريال واجيبلك كل الاوراق اللي راح تعبيها بالملحقية مايحتاج تروح لي واشنطن على طول تروح للولاية اللي راح نجيب لك القبول واول ماتوصل ترفق > ورقة فتح حساب بنكي و مباشرة المعهد و الصورة من الجواز اذا ختمو عليه دخولك لي امريكا بس مدري انا افضل اني اروح مع الناس بالملحقية افضل واضمن .

ياخي ناس نصابه الله ياخذ عمره 500 علشان يجيب لك الاوراق وين حنا عايشين فيه
    الاوراق موجوده في موقع الملحقيه على هذا الرابط
    http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdfformArabic.aspx

حمل ناموذج الدارسين على حسابهم الخاص .

مع العلم انه ما يحتاج تحمله ولا شي اذا جاب لك القبول رح لواشنطن واسكن في الفندق اذا معك امر اركاب يجون ياخذونك للملحقيه بالباص تروح للملحقيه

اما اذا ما معك امر اركاب تسلم اوراقك وانت في الفندق ويقولون لك توكل على الله لمدينتك . وعلى فكره هم يعطونك اوراق يقولون لك عبها وتسلمها لهم

والاوراق الي بتطبعها من النت تقريبا مالها فايده الناس تطبعها علشان ما هو فاضي يعبي في الفندق لكن انت لا تطبعها وعبها في الفندق علشان ما يكون فيه اخطا عليك
    وانت تعبي .

وسلم لي على المكتب كثير السلام وقله ابيك تعطيني قلم علشان اعبي فيه الاوراق وانا في واشنطن بكم بتعطيني اياه ...؟

وياليت في ردك تذكر لنا اسم المكتب علشان اذا احد عنده 500 مضيقه عليه يروح له خخخخ

هي تعتمد عليك وعلى مصاريفك هذا اول شي وبالنسبه للألحاق علمه عن ربك وان شاء الله انها تتيسر لك مثل ما تيسرت للي قبلك ولا تشيل همها تساهيل ان شاء الله

بالنسبه للدبلوم يا صاحب الدبلوم لا تقدمه للملحقيه انس ان معك دبلوم وقدم شهادة الثانويه ولا تقولهم ان معك دبلوم ولما تخلص اللغه رح لجامعه تعادل لك الدبلوم . يعني ما تحتاج تقول للوزاره معي دبلوم وخصوصاً ان معدلك ما يساعدك كل الشباب الي اعرفهم سو كذا اطلع على الثانويه والدبلوم بعد ما تخلص اللغه كلم الجامعه علشان يعادلونه لك .

سؤالك حلو جداً دام ان لغتك صفر مثل ما تقولك كان بقي وقت على سفرتك كثير مثل شهر يفضل انك تدخل دوره في معهد في السعوديه علشان تاخذ المبادى منه وتجي هنا ما تضيع وتحوس الدنيا وشي اكيد بالنسبه للعائله اكيد افضل لك انك تسكن مع عائله راح تتكلم معهم وتستفيد منهم وراح يريحونك من كثير من الاشياء يعني يقدمون لك خدمات اذا انت ساكن بلحالك راح تسويها بنفسك واهمها الاكل

بالتوفيق لك

مرحبا بالغالي شنو المعنى ما يقول لهم ان معه دبلوم ؟؟ ما هو السبب ؟؟؟
    7 "
  4. (( اااه ياحظي ))

تسلم اخوي على مرورك لاهنت يالغالي

بالنسبة لـ 500 وانت صادق انا اصلا ما ارتحت الاحسن اخذ العلم من الراس مو المكاتب

بس بالنسبة للمعادلة تبع الدبلوم رحت لكم من المكاتب قالو الافضل تعادلة لانو لو رحت وخلصت اللغة وجيت تقول عندي دبلوم كذا بيدبجونك بيقولون معك الثانوية وتقول معي دبلوم بتصير مشاكل وثاني شي ولد عمي معة دبلوم عادلها وكمل والتحق

بس مدري ياليت يجي واحد معة دبلوم ويوضح لنا الموضوع عشان ما الغلط لاني الحين استنى القبول ومقدم بالدبلوم
    7 "
  5. مرحبا بالغالي شنو المعنى ما يقول لهم ان معه دبلوم ؟؟ ما هو السبب ؟؟؟
    ما فيه سبب لكن هم اصلن ما يهتمون في الدبلوم الي معك هم اذا معك بكلريوس يهتمون فيه اما دبلوم ما يطقون لك خبر

وانا اعرف ناس كثير من ضمنهم انا معي دبلوم لكن ما قلت للملحقيه ان معي دبلوم كل الشباب يسوون كذا لأن ما فيه فايده

منه ما راح يعجل الحاقك ولا يسوي شي .

وخصوصاً ان الرجال معدله نازل مو مرتفع .

ho0o0ode

انا معي دبلوم لكن ما قلت للملحقيه انه معي قدمت بالثانويه ولما اخلص اللغه ان شاء الله

راح اكلم الجامعه ان معي دبلوم ويعادلونه لي واعرف ناس كثير مثلي ما قالو للملحقيه ان معنا دبلوم

لكن انت براحتك سو الي تشوفه مناسب لك .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آه يا حظي

ho0o0ode

انا معي دبلوم لكن ما قلت للملحقيه انه معي قدمت بالثانويه ولما اخلص اللغه ان شاء الله

راح اكلم الجامعه ان معي دبلوم ويعادلونه لي واعرف ناس كثير مثلي ما قالو للملحقيه ان معنا دبلوم

لكن انت براحتك سو الي تشوفه مناسب لك .

طيب يالغالي انا نسبتي بالثانوية قسم علوم طبيعية 76.97% هل النسبة حلوه لي انظمامي بالملحقية ؟؟

ارجو الرد قبل ما اروح للمكتب عشان اخذ القبول لاهنت اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.