الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دنفر ELS مساااااعده عاااااااااااجلة

دنفر ELS مساااااعده عاااااااااااجلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا حاليا موجودة في دنفر .. والصراحة المدينة حلوة و هادية و فيها كل شي .. ماعدا البحر .. بس ممكن وقت الاجازة تروحي تعملي skiing في جبال روكي ..
    واحلى شي في دنفر انه فيها الفصول الأربعة ...
    و المعهد الي تسالي عنه ما اعرفه .. لكن ممكن ادلك على معهد ممتاز في دنفر انا درست فيه
    معهد elc التابع لجامعة University of Denver ..

وبالتوفيق
    7 "
  2. اهلين اختي wwf
    انا ادرس حاليا في معهد els دنفر ,, والله ماادري وش اقوولك صراحه انتي توك طالعه من مأزق ولا ابي اضيق صدرك زياده . ولاكن اللي احب اقوله ان معهد els دنفر الاستفاده فيه ظعيفه للاسباب التاليه :

1- عدم وجود مدرسين ذو كفائه عاليه .
    2- كلاس الريدينق والرايتنق يجمعونهم في ساعه وحده .
    3- واخر نقطه اللي هو كلاسات الافتر نون اللي مالها داعي ابدا في الوجود , كلام فاضي خرابيط بالعربي يجمعونلك صور ويقولونك قارنيها بالاسامي وين حنى فيه ..<< لفل 108

بس الميزه الوحيده انه يقبل جامعات بدون توفل من لفل 9

والله يكتب اللي فيه الخير ,, ويامرحبا ومسهلا باخوانا وخواتنا اللي بيشرفونا
    7 "
  3. حسبي الله ونعم الوكيل
    عموما انا ماعندي اي خلفيه على المعهد بس أنا قبل 4 سنوات تقريبا رايح دنفر كولارادو سبرنق كان هناك نسيبي يدرس
    كولارادو هاديه واريقه ومحلات الشرب مافيها واجد حتى ناطحات سحاب مافيها تقديرين تقولين انها 65% منطقه ريفيه بس حلو تصلح حقت دراسه والله يوفق واذا تبين الزحمه والحوسه عندك دنفرد تقريبا بينها وبين كولارادو ساعه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.