الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دنفر ELS مساااااعده عاااااااااااجلة

دنفر ELS مساااااعده عاااااااااااجلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wwf
    wwf

مبتعث مستجد Freshman Member

wwf غير معرف

wwf , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبة , بجامعة CU
    • CU
    • طالبة
    • أنثى
    • Denver, Denver/CO
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

June 3rd, 2007, 04:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني ابي منكم النصيحة والمشورة وامااااااااانه لاتسيبوني لانه وضعي زفت ولله الحمد

انا الوزارة جابت لي قبول في معهد كابلن في سان فرانسيسكو / كاليفورنيا<<< ولا احد يحسدني

المشرفة حقتي عطت لي ضمان لمدة 3 شهور وقالت لازم تحولين من المعهد لانه لايصلح لدراسة اللغه <<< طيب ليش يتعبون نفسهم ويتعبوننا من البداية لايحطونا فيه

المهم الوضع هنا جدا سيء المنطقة كلها تخوووف وزنوج ومخدرات ومحلات شرب بالهبل والله لايوريكم من منطقة طبعا انا من يوم وصلت وانا ابكي مو عاجبني الحال حتى السكن اللي انا فيه حجزته عن طريق المعهد قبل لااجي مجرد غرفة وحمام ( مايصلح للمعيشة) بـ1400 دولار

الحين جبت ( بنفسي) قبول من معهد ELS في Westminster / دنفر / كولورادو
    وهو تبع جامعه هناك

ابغى اهل دنفر بالله يقولون لي كيف المعهد وهل هو جيد بالنسبة لدراسة اللغة وكيف المنطقة اللي هو فيها تمام او لا؟؟

اماااااااااااانه لاتخلوني احتاج المعلومات اقلها يوم الاثنين عشان اعطي الملحقية الاوراق حق القبول واحول بسرررررعه

تحياتي

اختكم wwf
  2. wwf

أنا الحمد لله جاني قبولي في نفس معهد ELS في دنفر

طبعا أنا ماعندي أي معلومه عن المعهد لكن الي أعرفه انهم عندهم سكن وسعره مناسب والمعهد من الي سمعته انه تمام

أما بالنسبه لدنفر وولاية كولورادو

أنا سألت واحد دارس في أمريكا وتنقل بين كذا ولايه

قال: ليتني أرجع لأمريكا وماأطلع من كولورادو
    لأنه درس سنه ونقل من الجامعه الى جامعه ثانيه

لكن يقول أفضل ولاية من ناحيه المعيشه والطبيعه والجو

طبعا الولايه يكثر فيها السعوديين ومعروفه مدينة دنفر

أنا هذا الي عندي من معلومات
    والي عنده يفيدنا أكثر

طبعا أنا ماراح أغير إلا اذا صار شي هناك لاسمح الله

ونصيحتي لك توكلي على الله وغيري

بس أول شي استخيري

تحياتي
    7 "
  3. انا رحيمي درس هناك وخلص وراح فلوريدا .. المدينة جميلة جداً ومتروسة سعوديين .. المعهد طيب بس مليان سعوديين {انا شخصياً لا افضل معاهد ELS }

كان ساكن مع روميت كل واحد في غرفة وصالة ومطبخ مشتركين وكل واحد يدفع 400 دولار

بالتوفيق اختي
    7 "
  4. غريب سان فرانسيسكو ما عجبتك ؟!؟!

الظاهر حطوكي في اوسخ مكان فيها ... المهم هذا المعهد اللي بدنفر مبتعث له زميلي ان شاء الله فلسه ما ادري عنه شي بس اذا راحه علمتك ...

عموما دنفر مدينة جدا رائعة و في وجهة نظري اريح من سان فرانسيسكو بس مشكلتها البرد ..
    7 "
  5. مشكوووور اسامه
    بس عند جد حطوني في مكان يخووف
    بس طلعت اماكن مشي حق ابو ربع ساعه مشي فيها اشياء حلوة واسواق راقية بس بعيدة شوي مالقيتها بسهولة
    ولازم امشي بعيد الاقي مكان عدل اكل فيه واجلس فيه اما جنبي مااااااش مافيه شي

غير كذا المعيشة جدا غالية وربي راتبي وراتب زوجي مايكفينا نكمل شهر
    اللي جبته معايا من بلدي خلص ثلاث ارباعه في اسبوع بس في سكن واكل وشرب واغراض للبيت

امس لقينا ناس عيال حلال تمشينا معهم ودونا امااااااااااكن رائعة بس بعيدة حوالي ساعه وشوي عن مكاننا بالسيارة
    بس عن جد حسيت وقتها انها بلد تجنن بس الصدمة لما اول ماجيت وانصدمت في المكان والبيت وسعره

انا كنت مستعده ادفع ال1400 دولار بس في مكان يستاهل ونظيف ومنطقه راقيه وربي مابيهمني
    بس حرام تروح في سكن مايستاهل وفي منطقه (.........)

عموما مشكورين على تجاوبكم معي

الله يعطيكم العافية

تحياتي
    7 "
  6. المعهد اللي بتروحين له في دينفر انا فيه زفت مره زفت وفيه مطعم واحد بس واذا كليتي فيه بعد شهر بيجيلك تقلص بالشرايين ههههه وكل شي بعيد يعني انا اذا ابي اتغداء امشي ساعه لين اوصل مطعم وارجع والمدينه ماعجبتني لا دينفر ولا غيرها وياليتني ماجيت من الولايات الشرقيه والعائله تاخذ مني 770 دولار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.