الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.. معلومآت بسيطة من خبراتكم العظيمة ..

.. معلومآت بسيطة من خبراتكم العظيمة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.Hamad
    Mr.Hamad

مبتعث جديد New Member

Mr.Hamad الولايات المتحدة الأمريكية

Mr.Hamad , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة -تسويق , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • إدارة -تسويق
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 20th, 2010, 06:07 AM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صبحكم الله بالخيرات والمسرات أخواني وأخواتي الكرام .. عندي استفسار أو بالأحرى أكثر من استفسار ..

الحمدلله قررت أكمل دراستي في امريكا لكن أحترت بإختيار الولايات سألت بعض الشباب قالوا لي الولايات الشرقية الشمالية هي أفضل الولايات من ناحية الجو العام وطيبة الناس وأفضلية الجامعات ..

قلت أكتب الموضوع هذا وإن شاء الله تفيدوني ..

* ملاحظة معاي دبلوم الكلية تقنية تخصص تسويق والحمدلله المعدل ممتاز أبي أعرف طريقة معادلة الجامعات للمواد وكم يعادلون لي ساعة .

وجزاكم الله خير والله يسهل عليكم ..

تحياتي لكم ..
  2. المعادلة على حسب الجامعة وعلى حسب شركة الويس اذا كانت معتمده من الجامعه نفسها ,,
    لذلك يجب عليك البحث عن جامعات تقبل معادلة الدبلوم وبعضها يحولك على شركة الويس لكي تتم معادلتها ,,

وانا احب ايضا الولايات الشمالية الشرقية ,, رغم ان معهدي في الولايات الجنوبيه وكلها في النهايه ارزاق وتيسير من رب العالمين

موفق اخي الكريم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AROON
    المعادلة على حسب الجامعة وعلى حسب شركة الويس اذا كانت معتمده من الجامعه نفسها ,,
    لذلك يجب عليك البحث عن جامعات تقبل معادلة الدبلوم وبعضها يحولك على شركة الويس لكي تتم معادلتها ,,

وانا احب ايضا الولايات الشمالية الشرقية ,, رغم ان معهدي في الولايات الجنوبيه وكلها في النهايه ارزاق وتيسير من رب العالمين

موفق اخي الكريم
    أخي الكريم آرون شكراً لرد على أستفساراتي .. لكن لو فيه معلومات أكثر دقة من ناحية أسماء الجامعات وبعض اسماء الولايات .

الله لايحرمنا منكم يالغوالي ..

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.