الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح القائمة المحدثة للجامعات والمعاهد الموقفة من الملحقية - أدخل

شرح القائمة المحدثة للجامعات والمعاهد الموقفة من الملحقية - أدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بصراحه موضوع قيمة

جداً

ومفيد للغاية

أمممممممم

إن مايحدث للطلاب والطالبات إنه شي مخجل بالفعل

من يتحمل هالتخطبات العشوائية

هل هي الوزارة ام الملحقية
    بعدم الاعلان عن الجامعات الموقفة وتوصيلها للطلاب بأسهل الطرق

أم اتحدث عن إستغال المكاتب وسرقت جيووبهم في وضح النهار بدون حسيب او رقيب

فكيف بمكتب متخصص لجلب القبولات ويوجد لدية رخصة عمل بذلك يحضر قبول في جامعة او معهد متوقف او غير معترف فيه

أين حماية المستهلك وشعاراته الرناانه
    اي الجهات المسؤول
    اين وين وزارة التجارة
    أين وأين وأين

فعلاً

الى الان لم احضر امريكا

ولكني قريباً سأكون متـواجـد

كنت اهيء نفسي لكيف التأقلم والمعيش والدراسة جو مختلف بعادات مختلف
    وكيف تحمل بعد الاهل والاحبة

لكن الان اتـوقع يجب التأقلم والتهيئة للحرب النفسيـة الذي سوفه تواجهني............!!!!

فعلاً شي مخجل

ولا زال في القم ماء

وكفىء
    7 "
  2. قبل المراسلة النهائية للجامعة أو المعهد تأكد من الملحقية من الوضع الحالي للجامعة والمعهد,
    هنااك قائمة موظفين الملحقية لتنسيق القبول عليك مراسلتهم أو الاتصال بهم على هذا الرابط:

http://www.sacm.org/ArabicSACM/Emplo...ctoryEmp1.aspx
    7 "
  3. قسم بالله العظيم شئ يرفع الضغط و يجيب الهم

ياخي انا بالعافية حصلت لك كم جامعه تقدم البرنامج الي بروحه له و تخصصي اصلاً صعب تحصله لحالتي
    الحين بعد ما حددت الجامعات انصدم ان معاهدها الخاصة بتعليم الانجليزي مقفل

حسبي الله ونعم الوكيل !!

طيب يعني ايش الحل بهذي المشكله !!

اروح ادرس الانجليزي بولايه ولا خلصت اروح انقل للولايه الثانيه !!
    طيب ليه ما اوفر على نفسي من البداية وادرس بنفس معهد هالجامعه ... ايش ذنبي انا اتمرمط واتبهدل !!

من جد شئ يرفع الضغط

المشكله لي الوضع علي انا بس !! المشكله معي زوجتي بعد نفس الموال !! تخيل يعني اجلس الدور قبولين بنفس الوقت واحاول اوفق بين قبولي وقبولها وهل الجامعه الي فيها تخصصي يكون فيها تخصصها او لا !!!

ولك تتخيل حجم المشكله و تعقيدها !! وتجي الملحقية و تزيد الطين بله على راسي

حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  4. ^^^

أخي الكريم.. سمعت إنه إذا كان معك قبول من الجامعة، وكان معهد الجامعة مقفل فمو مشكلة بإذن الله، لأنه ممكن الملحقية تتجاوز في حالة المعاهد، بعكس الجامعات..

والأمر الثاني، إذا كانت بعثتك ضمن بعثات خادم الحرمين حفظه الله، فإنت مانك ملزم تجيب قبول لغة من نفس جامعة الدراسة، فالأمر فيه سعة..

وقبول الجامعة هو أهم أهم شي.. الله يوفقكم..
    ------------------------------------

يا جماعة بخصوص N/A أرسلت للأخ طارق الطيب وسألته عن إحدى الجامعات اللي مصنفة ضمن N/A في الدراسات العليا, وجاني رده اليوم يقول إنه تخصصي من التخصصات المطلوبة في هذه الجامعة..

يعني.. إما إن N/A تعني أن الجامعة لا ينطبق عليها الإيقاف الذي تختص به القائمة..

أو أنه هناك بعض التخصصات الخاضعة للإيقاف..

وأعيد كلام أخي الكريم صاحب الموضوع، وهو لاااااازم تراسلوا الأخ طارق قبل ما تراسلوا الجامعة.. والله يوفق الجميع..
    7 "
  5. ^^^

أخي الكريم.. سمعت إنه إذا كان معك قبول من الجامعة، وكان معهد الجامعة مقفل فمو مشكلة بإذن الله، لأنه ممكن الملحقية تتجاوز في حالة المعاهد، بعكس الجامعات..

والأمر الثاني، إذا كانت بعثتك ضمن بعثات خادم الحرمين حفظه الله، فإنت مانك ملزم تجيب قبول لغة من نفس جامعة الدراسة، فالأمر فيه سعة..

شكراً لك يا اختي الكريمة ,

اولاً انا مبتعث من احدى الجامعات كمعيد ...
    اما قبول البرنامج بالاصل ما راح يقبلوني الا لما احقق متطلباتهم الاساسية للقبول مثل TOEFL & GRE و هذي لازم اخذها بمعهد الجامعه على امل اني اقبل ببرنامج الي ابغاه بهذي الجامعه ... او اقلها يلغوني عني شرط الانجليزي ويمكن GRE

يعني الوضع يجيب المغص ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيزفون
    حتى لوكان معي قبول من المعهد
    يعني اغير المعهد لانه موقوف
    وش الحل؟
    استغفر الله العظيم
    آمل منك فضلاً التأكد من الملحقية لانهم يحدثون القائمة باستمرار ويمكن رفعوا التوقيف عن معهدك وبالتوفيق.

ملاحظة:
    اذا الوزارة احضرت لك القبول وانت في السعودية فما عليك من الملحقية

ربي يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ideas4life:)
    ^^^

------------------------------------

يا جماعة بخصوص N/A أرسلت للأخ طارق الطيب وسألته عن إحدى الجامعات اللي مصنفة ضمن N/A في الدراسات العليا, وجاني رده اليوم يقول إنه تخصصي من التخصصات المطلوبة في هذه الجامعة..

يعني.. إما إن N/A تعني أن الجامعة لا ينطبق عليها الإيقاف الذي تختص به القائمة..

أو أنه هناك بعض التخصصات الخاضعة للإيقاف..

وأعيد كلام أخي الكريم صاحب الموضوع، وهو لاااااازم تراسلوا الأخ طارق قبل ما تراسلوا الجامعة.. والله يوفق الجميع..
    شاكر مرورك أختي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    قبل المراسلة النهائية للجامعة أو المعهد تأكد من الملحقية من الوضع الحالي للجامعة والمعهد,
    هنااك قائمة موظفين الملحقية لتنسيق القبول عليك مراسلتهم أو الاتصال بهم على هذا الرابط:

http://www.sacm.org/ArabicSACM/Emplo...ctoryEmp1.aspx
    شكرا أخوي على الرابط
    7 "
5 من 10 صفحة 5 من 10 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.