الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل معهد لغة في هيوستن

افضل معهد لغة في هيوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kh-zh
    kh-zh

مبتعث مستجد Freshman Member

kh-zh الولايات المتحدة الأمريكية

kh-zh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Virology , بجامعة ELS-Texas
    • ELS-Texas
    • Virology
    • ذكر
    • houston, Texas
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

July 20th, 2010, 08:43 PM

--------------------------------
  2. هيوستن فيها ثلاث معاهد :

ICC وهاذا قوي ولكن مشكلتو انو مده السمستر تقريبا 3 شهور .. يعني اذا رسبت تعيد من اول وجديد .

RICE هاذا قوي مره و يُعد من الخمس الاوائل فـ آمريكآ .. ولكن هاذا موقف من الوزاره بسبب التكدس .. ههه تكدس على 40 طالب سعودي طبعا هذا يركز على الكتابه بشكل كبير .

ELS غني عن التعريف معروف انه قوي وله فـ امريكا تقريبا 40 فــرع غير خارج امريكا وهذا انا ادرس فيه الان طبعا هذا يركز على السبيكنق تقريبا ..

ان شاء الله افدتك ..

بالتوفيق
    7 "
  3. هيوستن فيها ثلاث معاهد :

ICC وهاذا قوي ولكن مشكلتو انو مده السمستر تقريبا 3 شهور .. يعني اذا رسبت تعيد من اول وجديد .

RICE هاذا قوي مره و يُعد من الخمس الاوائل فـ آمريكآ .. ولكن هاذا موقف من الوزاره بسبب التكدس .. ههه تكدس على 40 طالب سعودي طبعا هذا يركز على الكتابه بشكل كبير .

ELS غني عن التعريف معروف انه قوي وله فـ امريكا تقريبا 40 فــرع غير خارج امريكا وهذا انا ادرس فيه الان طبعا هذا يركز على السبيكنق تقريبا ..

ان شاء الله افدتك ..

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    هيوستن فيها ثلاث معاهد :

ان شاء الله افدتك ..

بالتوفيق
    الله يعطيك العافية
    شكرا لك

بس عندي سؤال بالنسبة للإيقاف معهد rice هل يشمل المعيدين والمعيدات ام انه مقتصر على بعثات الملك فقط؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.