الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد tlc.....؟

استفسار عن معهد tlc.....؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدوسري.
    الدوسري.

مبتعث مجتهد Senior Member

الدوسري. الولايات المتحدة الأمريكية

الدوسري. , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة University of Alaska Anchorage
    • University of Alaska Anchorage
    • Engineering
    • ذكر
    • Anchorage, Alaska
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 22nd, 2010, 12:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي معلومات عن معهد tlc في ولاية اوكلاهوما مدينة شاوني؟؟

وابي معلومات عن طبيعة واجواء مدينة شاوني؟؟

ولكم جزيل الشكـــــــــر.......
  2. آتمنى لك التوفيق يالدوسري انا ما اعرف الفرع اللي في اوكلاهوما
    لكني درست بفرعهم في انديانا
    اعوووذ بالله
    لما شفت غيرهم عرفت انهم نكبة
    مو صاحيين لعب في لعب
    والمعهد مليان سعوديين وكلهم ملتمين على بعض
    واللي تخرجو من المعد وربي مايعرفون يقولون كلمتين على بعض
    انا جيت امريكا وانجليزيتي تمام عشان كذا كنت اعرف ايش المسخرة اللي هم مسوينها
    مدير المعهد قال لنا ان صاحب المعهد هو باكستاني وعامل بزنس في امريكا
    وهو مقيم في لبنان
    اتمنى يكون فرع اوكلاهوما افضل من فرع انديانا
    لان اللي شفته في انديانا والله لعب في لعب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوسري.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابي معلومات عن معهد tlc في ولاية اوكلاهوما مدينة شاوني؟؟

وابي معلومات عن طبيعة واجواء مدينة شاوني؟؟

ولكم جزيل الشكـــــــــر.......
    وبعد فترة غياب طويله ارجع
    طبعا انا درست في الزفت اللي يسمونه tlc طبعا اللي اتضح لي والله العالم
    انهم يعتمدون على جمع الدراهم بالدرجه الاولى وهذا ديدن كثير من المعاهد اللي في امريكا بس في معاهد برضوه تحب انها تتميز
    طبعا اللي حصل انه وبكل صراحه المناهج في المعهد قويه جدا جدا جدا وفوق مستوى الطالب بكثير
    بس الحيوانات اللي كانوا يدرسوونا ما عندهم ما عند جدتي وانا والله العظيم كنت ناوي انزل موضوع كامل عن هالمعهد بس للانشغالي نسيت الموضوع
    وطبعا اكتشفت ان كل فرع يشتغل بسياسته وطريقته الخاصه فمثلا فرع اوكلاهوما يختلف عن فرع انديانا ويختلف عن فرع نورث داكوتا ويختلف عن فرع فلوريدا بس صراحه معهد مدته 9 اشهر فقط وكل شهر مستوى والله ما يغطي
    يعني الشباب في المعاهد الثانيه ياخذون سنه ونص بالملي ويالله الخراج وهم ماخذين مقلب في نفسهم 9 اشهر وتدخل الجامعة
    فاذا تبي تسمع نصيحتي وانا اخوك
    اذا انت طالب بكالوريس رح دور لك معهد ثاني ويا حبذا يكون كل مستوى اقل شي شهرين او اكثر
    لان ما راح يفرق معاك قبول الجامعة وسهل بالنسبه لك
    اما اذا انت طالب ماستر وصعب عليك انك تجيب توفل وجي ار اي وقبول الجامعة يشكل عقبه بالنسبه لك فلا والله خلك على tlc لانه في الاخير راح يدخلك الجامعة بمجرد انك تنتهي من المستوى التاسع عندهم
    لان اللي اعرفه ان هالمعهد يوفر قبول مشروط يعني تدخل الجامعة بعد نهاية المستوى التاسع عندهم
    والله يعينك عاد انت اشتغل على نفسك اول بأول في تطويرك لذاتك
    اسف على الاطاله
    والله من وراء القصد
    7 "
  4. ياخي ما ادري وش فيه ذا معهد tlc

والله الكل يسبه ما شفت احد يمدحه ابدا ولا فرع فيه حلو

معهد شغال على جمع الفلوس فقط لا غير معهد مادي درجه اولى

الكل يسبه حتى واحد من العيال في tlc الي في ليبرتي بيتقطع من القهر الي يشوفه

وكذا سالفه سمعتها عن فروعه الثانيه نصيحه غير المعهد تراه فاشل مع العلم اني ما شفته

بس كلام الناس عنه كثيره الكل يسبه .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جوري111
    وبعد فترة غياب طويله ارجع
    طبعا انا درست في الزفت اللي يسمونه tlc طبعا اللي اتضح لي والله العالم
    انهم يعتمدون على جمع الدراهم بالدرجه الاولى وهذا ديدن كثير من المعاهد اللي في امريكا بس في معاهد برضوه تحب انها تتميز
    طبعا اللي حصل انه وبكل صراحه المناهج في المعهد قويه جدا جدا جدا وفوق مستوى الطالب بكثير
    بس الحيوانات اللي كانوا يدرسوونا ما عندهم ما عند جدتي وانا والله العظيم كنت ناوي انزل موضوع كامل عن هالمعهد بس للانشغالي نسيت الموضوع
    وطبعا اكتشفت ان كل فرع يشتغل بسياسته وطريقته الخاصه فمثلا فرع اوكلاهوما يختلف عن فرع انديانا ويختلف عن فرع نورث داكوتا ويختلف عن فرع فلوريدا بس صراحه معهد مدته 9 اشهر فقط وكل شهر مستوى والله ما يغطي
    يعني الشباب في المعاهد الثانيه ياخذون سنه ونص بالملي ويالله الخراج وهم ماخذين مقلب في نفسهم 9 اشهر وتدخل الجامعة
    فاذا تبي تسمع نصيحتي وانا اخوك
    اذا انت طالب بكالوريس رح دور لك معهد ثاني ويا حبذا يكون كل مستوى اقل شي شهرين او اكثر
    لان ما راح يفرق معاك قبول الجامعة وسهل بالنسبه لك
    اما اذا انت طالب ماستر وصعب عليك انك تجيب توفل وجي ار اي وقبول الجامعة يشكل عقبه بالنسبه لك فلا والله خلك على tlc لانه في الاخير راح يدخلك الجامعة بمجرد انك تنتهي من المستوى التاسع عندهم
    لان اللي اعرفه ان هالمعهد يوفر قبول مشروط يعني تدخل الجامعة بعد نهاية المستوى التاسع عندهم
    والله يعينك عاد انت اشتغل على نفسك اول بأول في تطويرك لذاتك
    اسف على الاطاله
    والله من وراء القصد
    اللي افهمه من كلامك ان اللي لازم اطور نفسي برا المعهد لأن المعهد ماراح استفيد منه بشي
    فايدته انه يجيب قبول جامعة مشروط؟ وفايدة انه مدته بسيطة
    7 "
  6. حبيت اني اشارككم بهذا الموضوع وخاصة اخوي: الدوسري لاني دخلت هذا المعهد وصحيح الكلام , معهد غير طبيعي حسيت اني بمصر كل اللي يبغاه فلوسك ماتحس انك جاي تدرس, ومدرسين مره مره ماعندهم اي اتقان وفن التدريس لانهم مبتدئين جدا ,,وغير كذا المعهد كله سعوديين تخيلوا مافيه الا 4 الى 5 اجانب.
    عموما لو اتكلم الى نهاية عام 2015 ماراح انتهي من اللي عندي عن هذا المعهد.

ونصيحة اخوية اللي يبغى اي استفسار من ناحية المعهد والاسعار يراسلني على الخاص
    او على الايميل او بالاتصال.
    وشكرا ,, والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.