الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أسـتــفـــســــار يا أهل الـخـــيــــــر .. ضروري

مساعدة أسـتــفـــســــار يا أهل الـخـــيــــــر .. ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hussain AlQahtani
    Hussain AlQahtani

مبتعث مجتهد Senior Member

Hussain AlQahtani الولايات المتحدة الأمريكية

Hussain AlQahtani , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Information Systems , بجامعة MTSU
    • MTSU
    • Computer Information Systems
    • ذكر
    • Murfreesboro, Tennessee
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 22nd, 2010, 04:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا أهل الخير ..

نرغب في اكمال مسيرتنا الدراسية للدراسات العليا (ماجستير ) أنا تخصصي إدارة أعمال مسار موارد بشرية ، وزوجتي الكريمه تخصصها علوم حاسب ، ومعنا طفله الله يحفظها لنا يارب تخصهها رضاعه الحليب حالياً ، والله يرزقكم الذريه الصالحه اللهم آمين.
    أرجو بأن القى أجوبه شافيه على استفساراتي اللي راح ادونها تحت ، واتمنى أن لا تبخلون علي بمشورتكم ، والله أني بأمس الحاجه لها ، ولكم دعوه من قلب صادق ..

قبل بداية الاستفسارات ، نبي الجامعه فيها معهد عشان بعد أكمال الدراسه بالمعهد نلتحق بالجامعه نفسها ، ودراستها ما تكون متشدده مرره ..

وأستفساراتي يا الغاليين هي :

- أبحث عن السكن في ولاية وبتحديد المدينة تكون ممتازه لي ولعائلتي من حيث الآمان و الأسعار يكون مقدور عليها ، لأننا راح نسكن بشقة ونبي الإيجار يكون ممتاز لنا أتمنى انكم فهمتوني ، وتكون غير ممله.

- أتمنى منكم ترشيح لي ثلاث ولايات مع المدن ، أو ولاية وحده مع ترشيح ثلاث مدن فيها .

والسؤال الاخير : وش رايكم في ولاية اريقون ، وترشيحكم لمدينة بيوحين أفضل أو بروتلاند ، واتمنى الإفاده الوافيه من أصحاب الخبره ؟

أرجو الرد بأسرع وقت يا جماعة ..

والله يوفقنا وإياكم يارب
  2. هلابك اخوي

والله ان كانك تدور عن ديرة رخيصة وآمنة مااالك الاب idaho مدينة boise
    هذه موقع craigslist classifieds: jobs, housing, personals, for sale, services, community, events, forums ادخل على idaho بعدها boise بعدها اضغط على
    apts / housig والناس طيبين بس ترا الديرة بااااردة
    وان كانك تبي تشوف دير ثانية بنفس الموقع تلاقي كل الولايات
    ان شاء الله افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.