الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض إجازة [ مشكلة وتحتاج لحل ؟؟ ]

رفض إجازة [ مشكلة وتحتاج لحل ؟؟ ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشاري الغامدي
    مشاري الغامدي

مبتعث جديد New Member

مشاري الغامدي الولايات المتحدة الأمريكية

مشاري الغامدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟؟؟؟؟؟ , بجامعة ؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟
    • ذكر
    • ؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

July 22nd, 2010, 05:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،

أخواني الأعضاء الحكم لكم أنتم !!!

أنا طالب مبتعث خاطبت إدارة المعهد اللي أدرس فيه بأني أرغب في إجازة في شهر رمضان وتمت الموافقة من قبل إدارة المعهد ،،، قمت بعمل الحجوزارت للتذاكر المخفضة للطالب المبتعث ،،،

خاطبت المشرف الأكاديمي بشأن الإجازة بإرسال إيميل والإتصال لكن لم أجد رد إنتظرت لحد موعد إلغاء شراء التذاكر ،،، لم يأتي الرد من المشرف والملحقية [ الواضح من الكلام أنهم موافقين - لم يأتي رد ] ....وموعد شراء التذاكر حان وقته

الأن أتفاجاء من مدير المعهد يعتذر عن قبول الإجازة بعد أن تمت الموافقة من الأساس ، عند السؤال عن الأسباب ؟؟؟ قالوا : الملحقية أرسلت إيميل بعدم الموافقة لأي طالب يرغب في إجازة والعوده إلى السعودية !

أرسل إيميل ثاني وأتصل على المشرف الأكاديمي وأتناقش معه بشأن الموافقة وعدم الرد وشراء التذاكر على حسابي الخاص ،،، [ ما ابغى شي غير الموافقة على منحي إجازة لمدة شهر فقط والتذاكر مو على حسابهم على حسابي الخاص ]

أتفاجاء بالرد بأنه لا يمكن الموافقة على الإجازة .

هناك العديد من الأسباب التي تدعوني إلى أخذ إجازة وفيه أدله وتقارير تثبت ذلك ، لكن لم يتم التقدير والأهتمام ،،،

خلاص ما أبي أطلع لكن حرام تروح قيمة التذاكر اللي دفعتها ،،، مافيه تعويض ،،،

لا يوجد قانون أو بند ينص على أن الطالب لا يستطيع أن يأخذ إجازة خلال فترة الدراسة ،،،

الصورة التالية من موقع الملحقية تثبت من حق أي طالب الحصول على إجازة ،،،

على الرغم بأنه تمت الموافقة لناس ،،،،

القانون لا يشمل الكل إذا كان هناك قانون ،،،،

تخيل بأنه يتم منعك من زيارة الأهل والأصداقاء بدون أسباب مقنعة منهم ،،،،

يوجد من رد علي ممن هم مقربين من أشخاص بالملحقية بأنه لا يحق لهم منعك إذا كانت التذاكر على حسابك الخاص !!!! ؟؟؟؟ وبالفعل تم منعي ؟؟؟

يعني قلنا نبي نبعد عن التعقيدات وهربنا عنها وحصلناها قدامنا يعني وين ما تروح راح تتعقد ،،،،

يعني الظاهر أن قضيتي قضيه مو سهلة راح تخش فيها مؤتمرات وجلسات وكلها شغلت إجازة بس ،،،،

عموما وضع التأشيرة اللي عندي متعددة الدخول والخروج يعني ما فيه أي مشاكل من النظام الأمريكي للدخول والخروج

لكن عشان أخرج لازم يتم تختيم الاي توني من إدارة المعهد وأخوانا في الملحقية يضغطون على المعهد بعدم التختيم ؟؟ طيب ليه ؟؟؟

الأن أنا متحطم نفسياً وكرهت البعثة واللي فيها ولا عاد أقدر أتحمل ،،،، فأشيروا علي يأهل المشورة !!!
  2. اذا على كذا تهون
    انا خلصت اللغه واخذت الصيف اجازه والسمستر الجاي راح ابدا الدراسه في الجامعه واتفاجى الان انهم مو راضين يعطوني مكافئ يقولوا يبون خطاب يثبت انه على دراسه حاليا
    الي انا اعرفه ان الدراسه في الصيف مو الزامي اقصد الي بالجامعه بس تخبطات الملحقيه وتعقدها
    7 "
  3. بشكل عام: ما دمت على حسابك الخاص، و الشهر اللي بتروح فيه اجازة مافيه دراسة، او انت مضبط امورك مع المشرف بالجامعة فاصلا ليش تتواصل مع الملحقية!! روح و تعال مادامت على حسابك ما يدرون عنك اهممممم شي ان وضعك الاكاديمي يكون قانوني يعني يكون الادفايزر بالجامعة عارف كل خطوة و كل حركة تسويها
    الامر بالنسبة لوضعك كطالب لغة حسب ما فهمت: اذا كان الشهر اللي بتاخذه اجازة هو من الاترام الاساسية للمعهد فهذا احتمال المعهد يتواصل مع الملحقية بصفتها اللي تدفع ولان الملحقية تكون مبينة لهم ان شرط الدراسة يكون فل تايم و مايكون اونلاين او بالبيت ..
    حاول تتفاهم مع المعهد و الملحقية اذا ماتاخذ تذاكر على حسابهم فمايدرون انك مسافر
    7 "
  4. اوكية learn يحق لكل طالب بعد اربع شهور من المعهد إجازة لمدة شهر هذا كلان الادفايزر حق المعهد يعني ماعنده مشكلة اني أخذ اجازة واجلس بأمريكا المشكلة انه هو عارف بس مو قادر يوافق على انه يوقع الاي توني عشان الملحقية ضاغطة عليه ،،، وانا أصلا ابغى الموافقة من الملحقية عشان أطلع لأني ما خذ الأجازة في كلا الحالتين بس ابيها في السعودية ما ابيها في امريكا ،،، والتذاكر شريتها وانتهيت ،،، يعني بس كل اللي ناقص توقع الاي توني عشان أكون طلعت بصورة نظامية واقدر ارجع برضه بصورة نظامية ،،، فهمت علي ،،، لا لا نبي حل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.