الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة شيء غريب؟!!! المعهد طلب مني ادفع لهم بطريقة غريبة,,

مساعدة شيء غريب؟!!! المعهد طلب مني ادفع لهم بطريقة غريبة,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الـنـورس
    الـنـورس

مبتعث مجتهد Senior Member

الـنـورس الولايات المتحدة الأمريكية

الـنـورس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة University Of Texas At Arlington
    • University Of Texas At Arlington
    • IT
    • ذكر
    • Arlington, TEXAS
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2006
    المزيدl

July 22nd, 2010, 06:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم بالله بالخير ومبروك عليكم الشهر مقدماً ,,

مالكم بالطويلة ياخوان ,,,

انا كلمت المعهد بطريقة ااسرع لدفع الفيس عن طريق الفيزا ,,, واتضح لي انهم ماعدهم الخيار في نفس الموقع فكلمني احد موظفي المعهد ورسل لي رسالة عبارة عن ملف وورد ,, فيه المحتوى هذا / ولكن ماهو الضمان بان لن يتم ياستخدام بطاقة الفيزا في اماكن اخرى ؟

اليكم المحتوى ::

Credit Card Authorization-English Language Institute

Student Name______________________________________________ _______________________________________
    Last(Family Name) First

Circle one: VISA MASTERCARD DISCOVER AMEX

Please check all that apply:

_____$75 application fee _____$45 express mail fee _____$50 conditional admission fee

Credit Card Number: ______________________________ 3or4 digit code __________ Expiration date:_________

Name as it appears on credit card: _____________________________ Phone number: __________________________
    I certify that the information provided is correct and complete. I understand that admission to the English Language Institute does not guarantee admission into any degree program at the University of Texas at Arlington.

Cardholder Signature: __________________________________________________ __________ Date: ____________

Applicant Signature:_________________________________________________ ____________ Date: _____________

... وطلبو مني تعبئة الفراغات وارسال المعلومات لهم ,,,, وكيف لي ان اضمن بعد تعبئة الرسالة وكتابة معلومات الفيزا كارد بان لن يتم استخدامها بعد في اية اماكن اخرى؟

بالله مساعدتكم ياخوان لان لو الطريقة مضمونة ابي ادفع واخلص ابي الاي توني يجيني بسرعة لاني طالبهم خلال الاكسبرس ميل ,,, ومشكورين ,,,
  2. بصراحه اخوي اذا اعطيتهم رقم الفيزا ورقم الكود اذا سحبوا اى مبلغ ماتقدر تقول انهم نصبوا عليك لان المعلومات صحيحه

بس مادرى ماعتقد معهد يضحى في سمعته ولكن افضل شى اتصل عليهم وتاكد من الكلام المكتوب

وعلى فكره اخوى وش اسم معهدك ووين هو في اى مدينه
    7 "
  3. اسم الجامعة والمعهد
    University of Texas at Arlington.

في ولاية تكساس في Arlington ,,, عادي انهم يسحبو المبلغ الموضح اعلاء ,, بس انا خوفي ان المعلومات الي بعطيهم اياهم

تسمح لهم باستخدامها في مواقع اخرى ؟ اتا كلمتهم وسالتهم عن الضمان بس ردو علي بكلام عادي مايفيدني بضمان ,,,

مشيرتكم يالربع
    7 "
  4. لالالا لا تعطيهم معلومات الفيزا ممكن يستخدموها في اي شي
    ما تضمنهم ممافي شي يضمنهم
    حتى لو معهد وحتى لو تابع لجامعة
    لا تستأمن احد لانك ما تدري كيف هم

شوف اذا فيه دفع كاش ولا شيك ولا اي شي
    بس الا انك تعطي رقم الفيزا وكل معلوماتها لاحد ما تعرفه
    موظفين البنك اللي هم موظفين البنك ما يسالوا عن دي المعلومات فكيف تعطيها لشخص غريب ما تعرفه!!
    7 "
  5. بالنسبة لي سويتها كم مرة وارسلت رقم البطاقة في ورقة ،

اخرها قبل يومين ارسلت رقم البطاقة وصورها من فوق وتحت وعبيت نوذج زي هذا ، لكن انا معتمد على الضمان اللي مقدمه البنك لي وهو ان اي عملية غير مصادق عليها من قبلي سيتم الغاءها .

فإذا كان بنكك يقدم مثل هذا الضمان فتوكل على الله ، واذا كان بنكك لا يقدم ذلك او انت غير متأكد ،فاستخدم حدسك وانظر الى قوة الجامعة ، فاذا وثقت منهم فتوكل على الله ،
    7 "
  6. مشكورة اختي على الرد وان شاء الله خير ,,,,

اخوي sotcon شكرا على الرد ,, وهل قصدك ضمان البنك بان اي عملية تتم من خلال الفيزا يرسل لك رسالة بتاكيدها اولاً ؟ ومن ثم يتم خصم اي مبلغ ؟ ان كان كذا انا بتاكد من البنك وان شاء الله خير ومشكورين اخواني على التفاعل جزاكم الله الف خير ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.