الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد els في سانتا مونيكا وبلا تحطيم

معهد els في سانتا مونيكا وبلا تحطيم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد 40
    محمد 40

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد 40 الولايات المتحدة الأمريكية

محمد 40 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة عربية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • لغة عربية
    • ذكر
    • الرياض, كالفيورينيا
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

July 23rd, 2010, 06:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياشباب انا انشاء الله رايح بعد ثلاث اسابيع لمعهد els في سانتا مونيكا والمشكله المعاهد هذي دايم ماقرا عنها الا السب والعن وش الحل يعني هل المعاهد سيئة لدرجه هذي انا نقلت مضطر الصراحه لان المعهد والديرة اللي انا فيها خياس وزفت بمعنى الكلمه وجاني القبول لهذا المعهد وناوي اكمل فيه لاني معاد ودي اغير معاهد بعدين الملحقية ماتشتغل عند ابوي على كيفي اغير والواحد لازم يقدر
    وش تنصحوني به يعني مع السلبيات اللي فيه وش على الواحد يسوي معه
    الرجاء عدم التحطيم
  2. شووف انا مثلك ابغا احول من معهدي في شيكاغو واروح لمعهد اي ال اس لضروف خاصه المهم حاولت اجمع معلومات عنه مالقيت بس انا اخترته لكبر المدينه لاني مابي اطلع من شيكاغو لمدينه صغيره تجيب لي النفسيه , فياريت احد يعرف المنطقه والمعهد وينصحنا ..
    7 "
  3. والله انا درست فيه ونقلت لأوكلاهوما
    المشكلة مو في المعهد المشكلة في نفس المدينة كانت غالية علينا والله وماقدرنا على العيشة برغم انها مدينة جدا رائعة وجميلة

المعهد من الناحية التدريسية جدا جيد واعتقد انه يعطي حصيلة لغوية جيدة للي يستمر بدون غياب واجمل شي ان وسائل المواصلات هناك اكثر من رائعة ما تتعب ومكانه مميز كذلك
    7 "
  4. roko انتبه ونا خوك كل شي الا المدن الصغار لأنك بتحس انك ماجيت لأمريكا وبتخسر اشياء واجدة خلك بين العالم والفله احسن لك حذاري اسال مجرب انا نقلت لمدينه صغيرة احسب الامور بتزين ونصدمت صدمه قعد حوالي شهر مانيب صاحي ولا ارتحت الا يوم ضبطت اموري ودريت اني برجع انشاء الله و الله يوفقنا وياك

غدوووو الله يطمنك ويعافيك ومن ناحية الغلا بصره اهم شي الواحد يعيش ويوسع صدره والباقي يهون
    7 "
  5. مهندس شبكات هذا كان كلامي قبل اجي لكن للأسف تغير واكيد مافيه احد بيجي الا ناوي يدرس صدقتني ومن ناحية وجهة نظرك مقبولة وبالعكس كل وراية وعلى حسب رغبته لكن انا جربت ولقيت ان المدينة احسن بواجد والله يوفقنا وياكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.