الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهدي خطييير:University Of Pennsylavania

معهدي خطييير:University Of Pennsylavania

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأخ free ,,, ما اعرف اي مدينة تقصد ؟؟
    اذا كنت تقصد فيلادلفيا ... فهي غالية نوعا ما المنطقة المحيطة بجامعة UPenn ,,,
    ولكن معهد اللغة الأنجليزية يوفر اكثر من خيار للسكن ... ممن تشوفها و تختار الي يناسبك و ترتاح من الفندق ...
    وااذا عندك اي اسئلة اسأل ...
    :gr_876:
    7 "
  2. انا اقصد انتم السكن الي ساكنين فية هل بامكاني انتم تساعدوني بالحصول على سكن نفس مواصفات سكنكم قريب من المعهد ومنطقة امنة بحيث اول مااصل ان شاء الله اعطيكم خبر اذا ماعليكم كلافة اختي او اخوي لاني فعلا محتار واعرف ان الجامعة قوية ومشهورة عالميا واعرف انة يوجد ثلاث انواع كما في موقع المعهد ولكن اريد ان يكون مواصفات السكن نفس مواصفات سكنكم بما انكم في المشاركات السابقة ذكرتم ان السكن مريح وجيد وسؤال ثاني بعد هل المكافئة التي تعطيها الحكومة تكفي الى نهاية الشهر من سكن واكل وكتب وغيرها من حاجات ضرورية لدراسة ؟؟ شكرا لكم على التكرم بالرد ودمتم سالمين
    7 "
  3. السلام عليكم ...
    الأخ FREE ... انا حاليا ساكنة في شقة إيجارها غالي جدا ... واهلي يرسلولي مبالغ من المال كل شهر .. لأنه المكافأة و اكثر منها شوية رايح في الإيجار فقط ...
    وعلى فكرة توجد خيارات أخرى للسكن و ارخص في الإيجار ولكني ساكنة في هذه العمارة عشان فيها سيكيورتي 24 ساعة و تقع على شارع عام و كل الخدمات قريبة جدا غير قربها من مباني اجامعة تقريبا 5 دقايق مشي .. هذا غير اني مستأجرتها لمدة اقل من سنة .. و ادفع فوق الإيجار الأصلي 150$ زيادة كل شهر عشان مدة العقد اقل من سنة :gr_907:
    واذا عندك استعداد تدفع إيجار اكثر من المكافأة انا ممكن اسألك في العمارة الي انا فيها .. او ممكن تاخذ شقتي بعد ما اخلص اللغة في معهد UPenn و انقل ان شاء الله ...
    7 "
  4. شكرا لكم على سرعة الرد اختيولكن اختي المسالة غير متوافقة معي اذا بدفع فوق المكافئة انا على الله وعلى هلمكافئة كيف بدفع اكثر انا اريد سكن حتى لو كان بعيد عن المعهد بس يكون رخيص زي ماقلتي 350 دولار كل شهر مو افق بس وين اقدر احصل علية بسهوله تقدرين تخدميني بهذة الخدمة السكن بس والمعيشة كيف هي الاغراض غالية يعني نقدر نقول ان المكافئة تكفي اذا كان الايجار 350 دولار او لا ودمتم سالمين
    7 "
  5. بالنسبة للسكن .. يوجد سكن ارخص بالطبع .. وانت ممكن لما تجي المعهد تتعرف على الطلاب السعوديين الي هنا و ممكن يفيدوك اكثر مني .. لاني اعرف انهم بعضهم يجو المعهد بال subway او بالباص << والمدينة كبيرة وفيها كل وسائل المواصلات و القطار فيها مريح و لكل الولايات والمدن القريبة ..
    وبالنسبة للأسعار .. عادي زي باقي الولايات ... يعني غالبا المدن الغالية تكون غالية عشان السكن فيه و الإيجار غالي ... لكن الأكل و الشرب والتكاسي عادي زي باقي الولايات
    7 "
  6. مشكوره اختي على سرعة الرد بارك الله فيكم اختي هل في امكانية اخاطب احد الطلاب السعوديين الي معاكم بالنسبة لموضوع السكن بحيث التقي معاة بالماسنجر وانسق معاه قبل مااخذ قراري النهائي الله يخليكم محتاج بعض المعلومات الضرورية وباسرع وقت ودمتم سالمين
    7 "
  7. شكرا اختي على الرد بارك الله فيكم انتم يااختي المصدر الوحيد لنا للمعلومات بدونكم لن نتخذ اي قرار بالدراسة بهذة الجامعة انا اريد اعرف فكرة عن السكن القريب من المعهد وجود اشخاص يمكنني ان اعتمد عليهم حال وصولي الى فلادلفيا اسال من الله ان يوفقكم ودمتم سالمين
    7 "
  8. السلام عليكم ...
    الأخ free ... ممكن اول ما توصل فيلادلفيا ... تركب تاكسي و تطلب منه يوصلك فندق الشيراتون ... وهو قريب جدا من المعهد ... وتسكن فيه كم ليلة ..لغاية ما تلاقي سكن و تبدأ دراستك في المعهد ...
    وخلال هذا الوقت تدور في الشقق القريبة وان شا ءالله تلاقي شقق كويسة باسعار تناسبك و فين نفس الوقت تتعرف على طلاب المعهد ... وعلى فكرة المعهد يوفر 3 خيارات للسكن .. من ضمنها شقق للطلاب فيها خيار غرفة مشتركة مع rommate او غرفة وحدة ..
    او Inernational House او تسكن مع عائلة HomeStay يرشحها لك المعهد .
    وبالتوفيق
    7 "
  9. مشكورة اختي على ردكم الطيب رحم الله ولديكم ولكن لازلت محتار لاني سوف اذهب بحالي للمدينة بدون اي ارشاد او مساعدة هذة صعبة وثانيا وهي الاصعب لغتي الانجليزية على قدي يعني سوف اعاني كثير انسب طريقة اختي بلا امر عليكم توفرون لي بعض ايميلات بعض الشباب الي يدرسون معكم علشان اتواصل معاهم ويكونون لي دليل ببلد الغربة احس اني محتار فعلا وسبب اختياري هذا المعهد لان السعودين فيها قليل علشان تطوير اللغة ومعروفة جامعة بنسلفانيا شهادتها جدا راقية تعادل جامعة هارفرد وستانفرد بالقوة ودمتم سالمين
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.