الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهدي خطييير:University Of Pennsylavania

معهدي خطييير:University Of Pennsylavania

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي العزيز : free

لو لقيت أي معلومات جديدة عن المعهد أو السكن أو قبول الجامعة ياليت تعلمني عنها .

وأنا ان شاء الله ابي ادور وأسأل .. ولو لقيت شي علمتك .

وياليت تقولي ايش تخصصك الي تبي تكمل فيه للماستر .

Abdulkaream@Hotmail.com
    7 "
  2. حياك الله عزيزي عبدالكريم انا اضفتك عندي في الماسنجر يعني اذا جات لك اي شخص يريد ان يضيفك اعمل له قبلول لاني بكون انا عزيزي انا اعاني من نقص في الملعومة خاصة في هذة الجامعة ان شاء الله نتواصل مع بعض لكي نخرج بنتيجة مرضية عزيزي هذة الجامعة راسلتها وقالت ماتقدم قبول مشروط بس برنامج اللغة معروف عنه قوي جدا وهذا المطلوب وكما ذكرت الاخت انه المعهد خطير ويستحق الدراسة فيها لعدة اسباب اولا قليل العرب فية حوالي حسب قول الجامعة 10 سعوديين فقط هذا جيد بالنسبة لنا دارسي اللغة وايضا شهرة الجامعة وقوتها الاكاديمي ان شاء الله نلتقي بالماسنجر ودمتم سالمين واشكر الاخت سويت اورنج على الرد وان شاء الله نستفيد منها بشكل فعلي اختي نحتاج لمساعدتكم
    7 "
  3. الأخ Free , , للاسف ليس لي اتصال مع احد الطلبة الدراسين و زي ما قلت لك حاليا المعهد في اجازة .. لكن افضل حل .. انك لما توصل تطلب من التاكسي يوصلك الشيراتون وهو قريب جدا من المعهد و ثاني يوم .. تشوف الشقق القريبة الي تناسبك .. وممكن تتعرف على الطلاب في المعهد لو جيت قبل الدراسة بكم يوم .. على ما تلاقي الشقة الي تناسبك ..
    وان شا ءالله تتسهل .. وعلى فكرة لو اشتركت مع احد في إيجار الشقة يكون اوفر بالنسبة لك .
    7 "
  4. الاخ نبرسكاوي ... انت تفكر تنقل المعهد ولا الجامعة ؟؟
    لأنه المعهد عادي مافيه شروط ... لكن طبعا الجامعة فيها توفل و اكثر <<<< الجامعة قوووووية جدا و مشهورة وغنية ايضا ... والقبول فيها صعب لكن شهادتها << بــ10 رجال :gr_876:
    7 "
  5. نعم فقط تعقيب على كلام الاخت سويت الجامعة لا توفر قبول مشروط وارسلت لي بريد الكتروني تذكر لي هذا الشي الجامعة مشهورة وقوية وهي في مصاف جامعة هارفرد وستانفرد يعني الجامعة عندها اعتبارات للقبول حتى باللغة اكثر من 550 في التوفل يعني هذة الجامعة تبحث عن صفوة المفكرين والعلماء ودمتم سالمين
    7 "
5 من 9 صفحة 5 من 9 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.