الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهدي خطييير:University Of Pennsylavania

معهدي خطييير:University Of Pennsylavania

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا اختي العنود

حبيت اسألك كم اخذت ادارة الجامعه على بال مااعطوك الموافقه

و وصلت لك الآي تونتي من الوقت؟

لانه حاليا عندي الآي تونتي من معهد Els لكن لاحظت انه كثيـــــــــر مايمدحون مستوى التدريس هناك

وكمان هل تعتقدين انهم يشترطون معدل جامعي عالي بالنسبه للمعهد مو الجامعه ؟!

استفسار ارجوا ان يكون الأخير:gr_918:

لما وصلتي للصفحه هذي

How to Apply
    Please select the program you wish to attend for instructions and an enrollment form:

Intensive and Super-Intensive Programs

University Connection

English Plus

Conversation and Culture

International Business Communication Program

Summer Institute for International Business Students

Executive Communication Program

ELP Online Courses

Evening Courses

ITA Training Program

Special and Service Programs

هل كان اختيارك University Connection؟

وشكرا جزيـــــــــــــــلا...
    7 "
  2. الأخ Hesham <<<<< انا sweet -orange ولست العــنود :gr_876:
    ثاني شي اعتقد حسب الملحقية المفروض تقدم على Intensive English ؛؛؛؛؛ لأنه هو الخاص بتعليم اللغة الإنجليزية بشكل عام ,,, وانا قدمت عليه ..
    لكن البرامج الثانية ما ادري اذا مسموح تقدم فيها او لا لأنها خاصة بالجامعات بشكل خاص و سعرها اغلى ... عموما انت اسأل و اتأكد ...
    وعلى فكرة برنامج University Connection >>> قوي و فعال و مدته 10 شهور فقط و يؤهلك للقبول و الدراسة الجامعية في الولايات المتحدة ,,,,, ولكن <<<< حتى تنقبل في هذا البرنامج لابد تكون مختبر توفل و جايب 520 على الاقل او 530 <<< لانه برنامج قوي ويحتاج اتقان اللغة الانجليزية وانا عجبني <<< بس ما قدرت اقدم فيه عشان لازم توفل ... :gr_907:
    وبالتوفيق
    7 "
  3. بالنسبة لإدارة المعهد كانوا متعاونين معايا و تقريبا ارسلوا لي ال I-20 خلال اسبوعين فقط .... ولما تقدم المعهد <<< كل المطلوب الابليكشين و صورة شخصية و رسوم الابليكشين " افضل شي شيك " و صورة من الجواز واهم شي الضمان المالي :gr_876:
    7 "
  4. جدا جدا جدا sorry

لكن ماادري ايش اللي حصل يمكن لكم نفس الصوره:gr_907:

او من دوختي وانا احوس بهالمنتدى:gr_908:

عندي كمان استفسار :gr_929: لما جيتي تعبين الأبليكيشن

كتبتي اسم المرافق طبعا ... هل ارسلوا له كمان I-20?

وبالنسبه agent\sponsor name

هل كتبتي وزارة التعليم وبعدها حطيتي عنوانك وصندوق البريد حقك؟؟

وووووو كمان سؤال صغيرون ..

ايش الفرق بين intensive and super intensive

ماقصرتي ..ويعطيك العافيه على سرعة الرد ويــــــــــــارب يكتب لك التوفيق والنجاح..

sweet_orange

sweet_orange

sweet_orange
    <<to not forget:gr_906:

شكرا جزيـــــــــــلا sweet_orange
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham
    لما جيتي تعبين الأبليكيشن

كتبتي اسم المرافق طبعا ... هل ارسلوا له كمان I-20?

وبالنسبه agent\sponsor name

هل كتبتي وزارة التعليم وبعدها حطيتي عنوانك وصندوق البريد حقك؟؟

وووووو كمان سؤال صغيرون ..

ايش الفرق بين intensive and super intensive

ماقصرتي ..ويعطيك العافيه على سرعة الرد ويــــــــــــارب يكتب لك التوفيق والنجاح..

sweet_orange

sweet_orange

sweet_orange
    <<to not forget:gr_906:

شكرا جزيـــــــــــلا sweet_orange
    1 - لما عبيت الابليكشين ما كتبت اسم المرافق ولا طلبت من المعهد i-20 للمرافق لانه مرافقي والدي الله يخليه <<<< ومكتوب في الابليكشين انه هل لديك مرافق " الزوج و الاولاد فقط "
    2- نعم بالنسبة للسؤال sponsor اكتب MOHE وامامها Ministry Of Higher Education
    وطبعا في خانة العنوان تكتب عنوانك بالكامل و عنوان صدنوق البريد عشان يرسلوا ال i-20 على بريدك ...
    3 - الفرق بين البرنامجين : Intensive English ,,, يعني تقريبا 20 ساعة في الاسبوع والدوام يبدأ من 9 الصباح الى 4 ونص العصر .. تقريبا في اليوم 5 ساعات و في بريك في الوسط ..
    بينما برنامج Super intensive يكون برنامج لغة مكثف ... وفيه مواعيد كلاسات من 6 المغرب الى 8 ونص العشاء ... ولا انصحك فيه لانه مرهق جدا يعني دوام الصباح و دوام المغرب ... مرررة تعب ... عموما انت شوف الي يناسبك و بالتوفيق :gr_876:
    7 "
  6. :gr_902: الأخ odi اتمنى لك التوفيق و الحصول على البعثة ...
    ولكن اهم شي عند دراسة اللغة حل جميع الواجبات اول بأول <<< والقراءة ثم القراءة ثم القراءة <<< من جد اهم شي الواحد يقرا بالانجليزي كثيييير و خلي جنبك اطلس عشان تترجم الكلمات الي ماتعرفها ... و المستوى راح يكون احسن و افضل ان شا ءالله ...
    والممارسة حلوة .. وطبعا مشاهدة التلفزيون و البرامج الانجليزية او المسلاسلات او الأخبار كلها تساعد على تحسين اللغة ..... لاااااازم مجهود شخصي
    وياليت كل واحد يدرس في امريكا يخبر الجميع عن مستوى معهده عشان الكل يستفيد ..:gr_902:
    7 "
  7. ابشرك حصلت على البعثة لدراسة الماستر في التجارة الالكترونية ورحلتي الى واشنطون في 21 اغسطس
    بس من قلة الحظ انا رايح معهد معفن وانا متأكد من انو معفن من مراسلاتي مع المعهد ومن موقعهم على الانترنت بس انشاء الله حأكون في نفس المعهد الى انتي فية في اكتوبر لاني ناوي اجيب زوجتي واحتاج مكان آمن ...
    وشكرا جزيلا على النصيحة والحمدلله انا لغتي جيدة جدا لاني كنت ادرس في كندا بس لازم ازيد المستوى شوي
    7 "
  8. الأخ Ode <<< هي فيلادلفيا امنة ولكن فيها اماكن خطرة ... زي معظم مدن امريكا
    لكن عموما الكامبوس الخاص بالجامعة و المعهد منطقة آمنة الحمد لله و حاول تسكن فيه ..
    وعموما في امريكا تجنب الخروج بعد المغرب إلا لأمر طااارئ و خلي كل مشاوريك الصباح اريح شي ...
    وعلى فكرة انا قبل لا اجي هنا قالولي فيلادلفيا مليانة زنوج ... هم صح في زنوج لكن كثيييير منهم مسلمين و صادفت الكثير من السودانيين هنا و يتكلموا عربي ولكن عندهم الجنسية الامريكية ..
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.