الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهدي خطييير:University Of Pennsylavania

معهدي خطييير:University Of Pennsylavania

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ودي استفسر عن الدراسه انا حاصل على شهادة البكالوريوس من الجامعة الامريكية بلندن (انتساب) ادارة اعمال وش افضل معهد ادرس فيه يكون تابع للجامعه او يأهلك للدخول الى الجامعات الاخرى لدراسه ادارة اعمال(ماجستير) والولايه تكون آمنه والسكان طيبين لايوجد عنصريه وتكون الولايه جميله
    7 "
  2. شكراااااااااااا اخووووووووووووي على المعلومات عن المهعد لاني والله افكر اروووووووح هناك بس ما كان عندي فكره عنه بس انا ابا اسألك عن المعهد أقدر ادخل الجامعه بدون توفل لو درست في المعهد حقها . شكرااااااااااااااا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GOOD STUDENT
    شكراااااااااااا اخووووووووووووي على المعلومات عن المهعد لاني والله افكر اروووووووح هناك بس ما كان عندي فكره عنه بس انا ابا اسألك عن المعهد أقدر ادخل الجامعه بدون توفل لو درست في المعهد حقها . شكرااااااااااااااا
    لا طبعا .........
    7 "
  4. بالنسبة للاعضاء الي شاركوا في الموضوع انا حاليا نقلت على دنفر و انشغلت بالدراسة ولهذا السبب لا ادخل المنتدى كثيراً ..
    ولكن الي سألوا عن القبول المشروط في جامعة بنسلفانيا ... لأنها جامعة قوية جدا ما تعطي قبول مشروط و الدراسات العليا لازم يحصلوا على جيمات او جي آر إي .. كما هو الحال في معظم جامعات امريكا الكبيرة ..
    والبكالريوس الي يدرس في معهد جامعة بنسلفانيا لازم يحصل على التوفل ..
    وبالتوفيق ..
    7 "
9 من 9 صفحة 9 من 9 ... 489
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.