الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امررر اركاب ( الفزعه )

امررر اركاب ( الفزعه )


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. انا معرف عن اجراءتكم كوني معيد...
    بس حبيت ادعي لكم أن الله يوفقكم و يكسر هالخشوم اللي شايفة نفسها...

    ياجماعة نصيحة عامة:
    ترى أغلب الناس عندنا هنا فوضويين و هم و الثقافة بجهة و هم بجهة ثانية...الأغلب شايل خشمه زي ماقلتوا و نفسه شينة...أغلب مجتمعنا فوضوي و الله يصلح الحال...هذا حقيقة مفروغ منها!
    بس مع كذا انصحكم تقومون بالمثل القائل:
    "إذا عندك عند الـ*** حاجة قوله يا سيدي!"
    معليش تحملوهم و خلصوا شغلكم منهم و ارفسوهم بعدين....
    انا اليوم واحد بعد من القطيف الشقيق يكلمني من طرف خشمه و يقولي ليه انت تسدا ؟ تبغى امر الاركاب بدري و تتابع اول اول؟
    قلت له لاني ادري أخطاءكم مالها اول و لا تالي!بعدين انت وش دخلك؟انت موظف تسير اجراءتي و احنا من حقنا نتابع!لايكون البعثة ماخذينها من حلالك بس و انت قاعد تتمنن علينا! و بفضل الله ثم بفضل حرصي اروح مكتب المدير العام و مكتب الوكيل و حتى الشؤون الخاصة السرية اللي مايطلع عليها احد...وحمد لله تأكدت من سير الاجراءات أول بأول!

    ممكن انهم خدموني و مشوا فيني عشاني دكتور...بس دايما حرصكم هو الاهم و لا تتركون حقكم لاحد!
    الله يوفقكم بس جميع و يسهلها عليكم يارب.
    7 "
  2. هالحال يا جامعه ما يمشي وكلكم تعتبرون هالشي واقع تحت الفساد الاداري .. اللي لا يرضاها لا الله ولا رسوله ولا اولي الامر.. وبالنهاية ترى ان منع هالشخص حق لمواطن سعودي فهو بيلقى جزائه اذا ما هو عند المسؤولين فهو عند الله..

    ودي..
    7 "
  3. الاخ رويال والله الامر مزري اجل يقوول لو طلعت وقفتهاا والله منتهى قله الادب ......
    هذي الاشكال متواضعه وتحاول تلبي نواقص في شخصيه من ضعف وغيره بالتسلط على من لا حيله له ولا قووه لكن ابشرك انا ربي رازقني باصرار وقوه تحمل اذا ربي كاتب لي رزق باخذه



    الاخ دكتور سعوودي ابشر
    انشالله اني بحااول قدر المستطااع وبطلعه يعني بطلعه .......................................



    بارك الله فيكم والي عنده اضافه لايقصررررر .............................
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.