الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي أفضل اجهزة الـ GPS (خبراتكم)

ماهي أفضل اجهزة الـ GPS (خبراتكم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله بوسعد
    عبدالله بوسعد

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالله بوسعد الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله بوسعد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ENGLISH , بجامعة NMU
    • NMU
    • ENGLISH
    • ذكر
    • Alb, NM
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 25th, 2010, 05:20 AM

السلام عليكم ...

أنا سفري إلى أمريكا راح يكون إن شاء الله 7 أغسطس و بصراحة أنا ناوي إني اشتري جهاز ملاحة GPS أول ما أوصل هناك. دخلت على النت وشفت موديلات كثيرة و أسعار متفاوته من شركة قارمن. لذلك قررت إني أسأل الأخوان و الأخوات اللي عندهم خبرة بهالموضوع ... أي موديل و بكم سعره وأيش أفضل طريقة للشراء (أون لاين؟ اسم الموقع؟ أو المتجر ... ) و في الختام هل اسعار أجهزة القارمن بأمريكا أرخص من السعودية مثل ما أنا متوقع ... ولا؟

ولكم خالص الشكر و التقدير،،،
  2. ..

أنا توجهت لبست باي وشفت الأجهزة وحسب نصيحة الشباب ان tomtom مخدوم أكثر في التحديث والخرائط . لقيت نوعين جازوا لي 350T . 350M

الأول حدث الخرائط عن طريق الأقمار الصناعية ، والثاني يحدث حالة الطرق هل يوجد زحمه أو صيانة . الجهاز قيمته ب200 دولار يضاف لها 8% ضرائب . وفي الأخير لقيت جهاز 350TM يجمع مميزات الجهازين وعليه عرض ب140 دولار !! كان غير موجود في المعرض طلبوه لي خلال 5 أيام توفر لي .

أخوي عبد الله فكر بالسيارة أول وعقبها ربي يسهل لك ، تقدر تسخدم مؤقتا الجي بي اس في الاي فون أو البلاك بيري .

موفق .
    7 "
  3. شكراً جزيلاً على جميع الردود

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amrk-3jib
    tomtom نصيحححححححححه
    أنا مجرب الأثنين tomtom أفضل وأكثر دقه
    يعطيك العافية بس هل في موديل معين تنصح فيه؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أعز الحبايب
    السلام عليكم

يرحم امك هذا موضوع رح تارجت ولا ول مارت ولا بست باي والامور سهالات

وعليكم السلام ... يرحم أمك هذا رد ... أمزح ولا تزعل بس حبيت أستخدم نفس مفرداتك ... أولاً أنا احترت بين الموديلات وحبيت استشير الأعضاء عن تجاربهم عن الموديلات الكويسة ... ثانياً أنا طلبت أن الأعضاء يعطوني السعر ومن وين شارينها عشان اقارن الاسعار بالاسعار في الانترنت ... وعلى فكرة لا تارجت ولا ولامارت ولا بست باي اللي ذكرتهم طلع ارخص من الشراء على النت ... ثالثاً أنا استفدت كثير من ردود الأعضاء لاني ما كنت أعرف نوع Tomtom ... أخيراً وليس آخراً الموضوع اللي قد لا يمثل لك أدنى أهمية قد يكون لغيرك من أهم المواضيع ... تحياتي لك،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أديـب
    ..

أنا توجهت لبست باي وشفت الأجهزة وحسب نصيحة الشباب ان tomtom مخدوم أكثر في التحديث والخرائط . لقيت نوعين جازوا لي 350T . 350M

الأول حدث الخرائط عن طريق الأقمار الصناعية ، والثاني يحدث حالة الطرق هل يوجد زحمه أو صيانة . الجهاز قيمته ب200 دولار يضاف لها 8% ضرائب . وفي الأخير لقيت جهاز 350TM يجمع مميزات الجهازين وعليه عرض ب140 دولار !! كان غير موجود في المعرض طلبوه لي خلال 5 أيام توفر لي .

أخوي عبد الله فكر بالسيارة أول وعقبها ربي يسهل لك ، تقدر تسخدم مؤقتا الجي بي اس في الاي فون أو البلاك بيري .

موفق .
    شكراً جزيلاً أخوي على ردك اللي استفدت منه كثير ... بالنسبة للسيارة أنا راح اوصل إلى أمريكا وراح اسـتأجر سيارة أول أسبوع على مابين القى لي سيارة مناسبة و اشتريها ... وانا اخوك الوضع يختلف لما يكون الواحد جاي مع زوجة وعيال وأنا ودي أرتب أموري قبل ما اوصل لاني إذا وصلت راح أكون مشغول بالدراسة ... عموماً أنا هذي ثالث روحه لي لأمريكا و الأمور مو جديدة علي إلى حد كبير ولله الحمد ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.