الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار كيف قضيت آخر أيامك في بلدك ..؟

حوار كيف قضيت آخر أيامك في بلدك ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس عاشق
    اه جبتيهآ ع الجرح .. !

انا سالفتي طويلة عريضة بس اقسى موقف مر علي بحياتي هذا الموقف ..!

خاصة مع الوالدة الله يحفظهآ اللي آذكره اني كل ماودعتها رجعت لها ودعتهآ مره ثانية على هالحال يمكن خمس مرآت ! انهبلت ذاك اليوم

والله قوية لحظة الودآع وخاصة ودآع الوآلدين والاخوان الصغآر والاخويآء وكل آبو شي !

مابي اخوفكم لكن هذا ماصاار معي !!

قوووو قلوووووبكم وخلو هدف النجاح امامكم وكثرو من الدعوات لكم ولوالديكم وفالكم التوفيق ..

اذا تذكرت لحظة الوداع وبغيت تتراجع عن السفر انصحك تفكر من جهة اخرى وهي تفكر بعد ماتخلص بعثه كيف فرحت اهلك ؟

كيف مستقبلك ؟

كيف فرحتك انت ؟

هالاشياء باذن الله قادره على اقناع انفسناااا .. والانترنت ماخلى شي تشوف اهلك وكنك عايش معهم حتى لو يومياً ..

طولتها وهي قصيره طيب بالتوفيق للجميع ..
    والله بكاني كلامك والله يستر من هذاك اليوم وان شاء الله ربي يقويني ..
    واهم شي نتذكر بعدين لما نفرحهم بنجاحنا و نرفع راسهم يارب ..,,
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته على الجميع...
    كلماتكم جياشة...
    استمتعت بالموضوع....
    التعبير عن مافي النفس بكل عفوية رائع...
    الله يسهلها عليكم أجمعين....متابعون!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحدي
    يا أخي الله ينور عليك أنا مثلك
    عجزت أهضم الفيزا بس كلام الناس خلاني أطلعها
    لكن طلعت بطاقة فيزا تسوق
    يعني تشحنها زي بطاقة سوا بالمبلغ اللي تبيه
    مو زي الفيزا العادية فوق رصيدك ويسحبونها متى مابغوا !
    وفوق هذا بيكون تعاملي كاش أغلب الوقت إلا في حالة الشراء من النت .
    فقط لا غير . لكن انتبه تحمل معك مبلغ كبير في المطار ، ولازم تبلغ عنه .
    حياك الله أختي...
    هذي نفس البطاقة اللي معي...
    أخذتها من الأهلي و ممكن تشحنيها بالانترنت بعد ما تسوين لك حساب على النت...و عن طريق النت تحولين من حسابك الجاري لها...أنا أشوف أنها أكثر أمان و أفضل.

و فعلا أنا عن نفسي راح أسوي مثلكم...
    ممكن إني أسحب مصروفي كل اسبوع و ادفع كاش و خلاص.

الله يوفقكم يا اخت تحدي و يسهلها عليك و على عايلتك الكريمة و توصلون بالسلامة يارب.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.saudi
    الله ييسر لكم و يبارك لكم...
    بخصوص البنوك...
    أنا حسابي بالاهلي و ينزل فيه راتبي بالسعودية لاني كوني معيد مبتعث...
    فيه بعض الأمور تقلقني...
    يعني مثلا اذا انتهت البطاقة المصرفية تبع البنك الاهلي وش اسوي و انا بامريكا؟
    نصحوني ناس بالتوكيل لاحد اقاربي بالسعودية....مارايكم و كيف يتم ذلك؟

وفقكم الله.
    أعقد بنكين تعاملت معهم الأهلي وسامبا وعرفت قيمة بنك الراجحي لما فتحت في هالبنكين حساب ، بنك الراجحي رغم سلبياته يظل الأفضل .
    ممكن توكل أحد ينوب عنك في التعاملات المصرفية بس لازم من السعودية لإن ماينفع توكل وأنت بأمريكا أنا حاولت أخلي وحدة من أخواتي تراجع البنك الأهلي للتحويل من بطاقتي الصراف لبطاقة الماستر كارد ورفضوا قالوا لازم حضوري .

بالتوفيق إن شاء الله .
    7 "
  4. ما اقدر اوصف لكم شعوري وانا متخيل اني في بلد غير السعودية وفي مدينة لا توجد بها الوالدة - الله يحفظها - ..
    ماني متخيل اني اقدر انام بدون ان اسمع صوت اخوي وهو يذاكر او اخوي الصغير وهو يزعجني ..
    ماني متخيل اني اقدر اعيش بدون رؤية وجه الوالدة او دعواتها لي او تقبيل اياديها او حتى عندما تزعل علي ..
    ماني متخيل اني اقدر اعيش بدون ان ارى والدي العزيز والابتسامه تعلو محياه ..
    ياااانااااااس والله الفراق صعب .. عطونا حلوووول شي نسويه يوم السفر ..
    حتى يوم جيت مسافر لجدة لقيت الوالدة تبكي .. وكل مرة تقولي متى بنشوفك ..
    ياناس شوفولي حل مع الوداع ..
    ...
    انا ما اعيب الا على حاجة وحدة .. هي دولة الصين - الله لا يسامحها - ..
    لانها صنعت كل حاجة ونسيت اهم حاجة .. القلب الحجري .. ليش ما صنعوا قلب من صخر علشان ما يتأثر بالوداع ..
    ...
    هذا الموضوع ممكن نكتب عليه ..: للحزن فقط :.. وممكن نكتب عليه ..: لشحذ الهمم :..
    وانا عن نفسي بأجعلها للثنتين ..
    ...
    باقي لي تقريبا شهر وادخل في هذه اللحضات الصعبة ( لحضات الوداع ) .. الله ييسرها ياااااااااارب ..
    ولكن بالنسبة لجو الوداع فقد دخلت فيه منذ ان بدأت في التفكير باكمال دراستي في الخارج ..
    ...
    دعواتكم لي بالتيسير ..
    تحياتي لكم ..
    7 "
  5. ههههههههههههههههههه سبحان الله نفس شعوري قبل لاسافر بالضبط
    والله ياشباب اول يومين يبي يجيكم هم مايعلم به الا الله ,, بعدهآ بكم اسبوع ان شاء الله تقول مادري كيف عشت طول عمري بالسعوديه

انا اول يومين قسم بالله جاني طفش وضيقت صدر وهم ,, كنت اقول كيف اهلي ودوني وكيف خلوني اروح لحالي
    والحين صرت ادعي لهم ليل نهآر انهم وافقوني الخطوه وسفروني ض1

الله يوفقكم ويسهل اموركم ان شاء الله
    7 "
  6. يقلــكم في محشــش يقــول لآمـــه : يمـــه يمـــه ترانــــي شريــــت فيديــــو ،،
    قالــت : ماشــاء اللــــه ،، مــن ويــن لكـ الفلــــوس ؟ قـــال : بعــــت التلفزيـــــون ــــ

ماعلينــــــــــــــآ

هـــذآ المحـــشش نفــس حالتـــي قبـــل السفــــر ،،
    أكثـــر شئ سويتــــــــه وأكثـــر شــئ فكــــرت فيـــه قبـــل السفــــر هــو / متــى برجـــع السعوديـــه ؟
    وفعـــلآ هــذي أســـوأ فكـــــــرهـ ممكــــــن تخطـــر على بالـــــكـ ،، لآن بإختصــــار سلبياتهـــــا كثيــــــرهـ ،،
    ودعـــت كــل أصحابـــــي قبــــل سفـــــــري بيـــــــــوم لآنــي تعهـــــدت هذاكـ اليــوم كــل أبـــوهـ بقعـــدهـ جنـــب أمـــي
    وودعـــت أقاربـــي بعــــد ،، وودعـــــــت حتــــى (شفيـــق) إللـــي هـــو البنقـــالي حــق البقالــــه ،،
    عـــاد هــو لــه مواقــف بطوليـــه معـــي ،، أهمهـــا التسليــــف من البقالـــه إذا كنـــت طفــراآن ،، المهــــــم
    وآخـــر يــوم قعــدت فيـــه عـــند أحلــى أم في الكــــــون ،، طبعــآ كانــت مدلعتنــــي على الآخــــــــر ،،
    الغــــــدآ كبســـــــه ،، وبعـــد الكبســــــه حــــــــلآ ،، وقهــوهـ ،، وشاهـــي ،، والعشــاء مشويــات ،، اللـــــــه يازين ذاكـ اليــوم
    المهــــم بعــد ماغلقنــــــــآ ،، قلــت يالله توصيــــــن شئ ،،؟؟؟ قالـــت / بريــال ونـــص عيـــش << هع هع ،، آمــزح
    بــس لآن أكثـــر طلــب كانـــت تطلبـــــه (بريـــال ونــص عيــش) وياويلـــي لو أجيــب برياليـــن عيـــش ،، لآزم بــريال ونـــص ،، مــدري ليــش ؟

شبـــــاب ،، واللـــــــه قريـــــت المــــــوضوع وكنـــت على وشــــــــكـ أبكــــــــي ،،
    فغيـــرت رأيـــي وقلـــــــت بــدآل ماأزيـــد الطيـــــــن بلـــــــــه ،، خلنــــــي أتونـــــــس معكـــــم شـــوي ،،
    وإلآ كلنـــــــا شعورنـــــــآ ســيئ يــــوم الــــــوداع ،،
    لكـــن المهـــم مو الـــودآع ،، المهـــم هــل بعـــد هذآ الودآع ،، كانـــــت النتيجــــــه مشرفــه ؟

دمتــــم بـــود أحبتــــــي
    7 "
7 من 11 صفحة 7 من 11 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.