الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بكره رحلتي .. سؤال مهم مااره

مساعدة بكره رحلتي .. سؤال مهم مااره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية silentooo
    silentooo

مبتعث مجتهد Senior Member

silentooo الولايات المتحدة الأمريكية

silentooo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى who cares ! , بجامعة Academy of Art University
    • Academy of Art University
    • who cares !
    • ذكر
    • San Francisco, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 25th, 2010, 12:43 PM

.code{display:none;} السلامـ عليكمـ

انا يا اخوان بكره رحلتي على الطيران الفرنسي الساعه 12 ونص الليل

من الرياض الى باريس ومن باريس الى واشنطن

وبجلس بواشنطن 4 ايام وبروح للولاية اللي بدرس فيها نيفادا

السؤال هو انا ماحجزت سكن

وناوي اذا رحت واشنطن ادور سكن بالفنادق اللي جنب الملحقيه

المشكله اني سمعت انهم بالطياره يسئلون وين بتسكن .. وانا ما اقدر اقولهم شي لأني ماحجزت

ولا حتى حجزت بـ نيفادا .. في احد مر بهالوضع مثلي ؟؟؟؟
  2. اصلأ أول ماتوصل المطار واشنطن تلاقي مكتب مكتوب عليه بلعربي الملحقيه الثقافيه السعوديه بواشنطن
    وتلاقي واحد مصري بلمكتب خش عنده وهو يشوف اوراقك ويوصلك الى فندق قريب من الملحقيه اليوم بـ75 دولار
    واليوم الثاني الصبح تلاقيه جايك عشان ياخذك ويوصلك للملحقيه ولاتشيل هم ترا وربي سهالات وبتلاقي الموضفين
    محترمين ومتعاونين وماراح يقصرون معك اما بنسبه الولايتك مادري بس خويي راسل الجامعه وهم امنوله سكن
    لا واستقبلوه من المطار كمان انت راسل الجامعه وشوف شيقولولك والله يوفقك ويوفق الجميع , وأسف على الطاله
    وشكرأ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MZAGI
    اصلأ أول ماتوصل المطار واشنطن تلاقي مكتب مكتوب عليه بلعربي الملحقيه الثقافيه السعوديه بواشنطن
    وتلاقي واحد مصري بلمكتب خش عنده وهو يشوف اوراقك ويوصلك الى فندق قريب من الملحقيه اليوم بـ75 دولار
    واليوم الثاني الصبح تلاقيه جايك عشان ياخذك ويوصلك للملحقيه ولاتشيل هم ترا وربي سهالات وبتلاقي الموضفين
    محترمين ومتعاونين وماراح يقصرون معك اما بنسبه الولايتك مادري بس خويي راسل الجامعه وهم امنوله سكن
    لا واستقبلوه من المطار كمان انت راسل الجامعه وشوف شيقولولك والله يوفقك ويوفق الجميع , وأسف على الطاله
    وشكرأ..

عذراً اخي MZAGI ,, كلامك السابق مفيد جداً ,, بس سؤالي هل يتم معاملة الدارس على حسابه الخاص بنفس المعاملة او يشترط ان يكون مبتعث ؟ وشكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MZAGI
    اصلأ أول ماتوصل المطار واشنطن تلاقي مكتب مكتوب عليه بلعربي الملحقيه الثقافيه السعوديه بواشنطن
    وشكرأ..
    يا أخي الله يبيض وجهك
    كذا الكلام اللي يفتح النفس
    الله يجعل أمرك كله سهالات يا ابن الكرام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Romi Alalawi
    اكتب عنوان المعهد او الجامعه اللي رايح لها اللي موجود في الايتوني
    واذا على السكن في واشنطن الملحقية تحجزلك اذا عبيت نموذج اشعار وصول
    كيف اعبي اشعار الوصول .. رحلتي بكره يمديني ؟

دخلت موقع الملحقيه ولا لقيت رابط

وبعدين انا ما ادري متى موعد وصولي لواشنطن .. اللي اعرفه اني راح اوصل يوم الثلاثاء

لأن رحلتي من الرياض الى باريس 12 ونص الليل .. واوصل 8 الصباح

واسافر من باريس 10 ونص الصباح الى واشنطن لكن مدري متى اوصل

--------------

ثانكيو لجميع اللي ردو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MZAGI
    وشكرأ..

ربي يعافيك ويطول عمرك

شكرآ لكـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.