الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه مساعدتكم الله يخليكم

محتاجه مساعدتكم الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غيدا
    غيدا

مبتعث جديد New Member

غيدا الولايات المتحدة الأمريكية

غيدا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PE , بجامعة pending
    • pending
    • PE
    • أنثى
    • pending, pending
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

July 26th, 2010, 04:11 PM

بشرح لكم الوضع وساعدوني
    طبعا انا عندي كذا قضيه داخلين في بعض ....:s

احم خلونا اول شي نشرح بعض النقاط....

1- عندي اي توني من "كليه" في يوتاه وكان المفروض الحين انا في هناك
    2- الكليه اغلقت معهد اللغه التابع لها
    3-طلبت اصدار قبول جديد من سياتل بنفس السيفس
    4-الوزاره بعثوني على تخصص غير تخصصي لان الكليه اللي بعثوني لها لايبعثون الا تمريض
    مع رفضهم لاي قبول اخر من جامعات قويه جبتها لهم.
    5-المفترض هاليومين توصلني صوره من الاي توني الجديد ....
    6- نسيت اقولكم ان الاي توني حق يوتاه ينتهي في 19 اوجست
    7-حجزت لي للسفر للولايات المتحده في تاريخ 16 اوجست يعني قبل ما ينتهي الاي توني حق يوتاه...

ابي مساعدتكم الحين يا اخواتي واخواني
    لو سافرت في تاريخ 16 هل ينفع في المطار أبرز الاي توني حق يوتاه
    والا مثل ما يقولون ملغي وما ينقبل خلاص..!!!!!! وبيرجعوني من حيث أتيت...>>هذا الكلام اللي أسمعه

والا اعطيهم الاي توني حق سياتل واقولهم ان كان المفروض اروح يوتاه لكن الجامعه اغلقت معهد اللغه..!!!!

والا افيز مره ثانيه..؟؟؟
    وطبعا ما اتمنى ارجع افيز لان انا اوريدي مفيزه مرتين لان الوزاره لعوزوني الله يهديهم واصروا على القبول اللي جابولي اياه

فـ لو سمحتوا ساعدوني وقولولي الحلول الممكنه واذا تعرفون احد عنده تجارب في هالشي ياليت تساعدوني وتقولون لي...
    لاني صدق متوهقه

بس املي في الله كبير

لو سمحتوا لا تبخلون علي باجاباتكم الله ييسر أموركمـــ
  2. سلام عليكم اختي.

أمورك طيبه

عطيهم اي توني ساري المفعول هو بيسجل معلومات حق الاميجريشن على انك بتروحي الجامعه اللي وريتيه قبولها واول ما توصلين على طول على الجامعه ملاحظة اقري الضمان المالي حق الوزاره اذا كان مو مكتوب فيه اسم الجامعه وريهم اياه

واعتقد ما يحطون اسم الجامعه من زمان شفت ضمان مالي لكن شيكي

اذا لغتك مو كويسه ولا عرفتي تقري الضمان شوفي احد من جماعتك يقراه وانتبهي توريه احد غريب

الله يوفقك
    7 "
  3. وعليكم السلام اخوي
    أنا الحين أبي اعرف لو جيت اسافر
    عادي مافي مشكله اطلع باي واحد من الاي تونيز..؟؟؟

لغتي الحمد الله روعه بس للاسف ما عندي لا توفل ولا ايلتس
    وحاليا قاعده اتواصل مع ناس لهم خبره مندوبين برا وهالاشياء
    لكني ما شفت رد للحين...

أنا في كل الاحوال عندي شهاده بنكيه من حسابي تفيد اني قادره ادفع تكاليف الدراسه لنفسي
    تكفي والا يحتاجون شي من الوزاره لازم..!!

اشرح لي أكثر اخوي ماعليك أمر
    ربي ييسر أمرك

فوفو
    تسلمين يا قلبي ع الرفع
    لاهانج الرحمن
    ...

الله ييسر اموركم جميع
    7 "
  4. ايه عادي تطلعين باي واحد

وعادي تطلعين بالضمان البنكي حق حسابك

ادعيلنا

والله يوفقك واذا كنت بتروحين مدينه مافيها الجامعه اللي معك الاي توني اللي بتوريهم اياه قولي جايه بزور صديقتي هنا بعدين بروح لجامعتي لانها ساكنه من زمان هنا وتبي تضبط اموري

الله يوفقك
    7 "
  5. والله انا محتاره الحين
    شوف شيقولن لي

Dear Ghida,

I have been working closely with Tajseer on your case. The reason you need a new visa is because Westminster College does not offer ESL programs in the fall. Because you asked to defer your US entry from summer to fall, then we have to make other plans for you. If you had been able to come in the summer, there would have been no problem.

You cannot travel on your Westminster College I-20. It is no longer valid. They have canceled your SEVIS record. If you try to enter the country with that I-20, you will be detained at the airport and denied entry to the US.

Now that you have your new I-20 from ELS Language Centers, the process for transferring your SEVIS fee is not so difficult. Here are the steps you must follow right away:

1. Send an email to (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) with the details of your old and new I-20s. Tell them both SEVIS numbers, the reporting dates, and the names of both institutions. Explain that you must change your visa because you want to defer your entry, and your original placement does not offer ESL classes in the fall. Request a SEVIS fee transfer from Westminster College to ELS Language Centers.
    2. Check the status of your transfer request at https://www.fmjfee.com/i901fee/. It usually takes just one or two days to process the transfer.
    3. When your transfer is complete, print out the receipt that will appear on the website.
    4. Take that receipt to the Embassy, and they will give you a new visa.
    We have scheduled your start date at ELS for September, so that you have plenty of time to complete these steps. I realize that it is frustrating to add this extra work, but it is not so easy to change your plans when you are dealing with US immigration law.

خوفني هالايميل الله يخس العدو...
    7 "
  6. انا بس قااعده اقرى هالكلام
    انا لو هي اول مره اغير مافي مشاكل بس ستين الف مره غيرت وجبت لي قبولات من كل مكان عشان الوزاره
    ماهي راضيه الا بهالكليه مادري ليش عندوا!!!

وغير هذا انا قايله في الايميل اللي قبله اني بجي في 16 اوجست

My previous I-20 to Utah expires in 19-Aug, and hopefully I will be travelling in 16 of Aug Do you think that I will face any problems there if I used Utah's I-20?

وهذي للمره الثانيه اسال هالسوال واتاكد منها وتقولي نفس الكلام...

You cannot travel on your Westminster College I-20. It is no longer valid. They have canceled your SEVIS record. If you try to enter the country with that I-20, you will be detained at the airport and denied entry to the US.
    7 "
  7. قولي بقلعتكم انتم الخسرانين هههههههههههههههههههههههه

اجل مالنا اللا نسوي الحل اللي قاله لنا

(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) with the details of your old and new I-20s. Tell them both SEVIS numbers, the reporting dates, and the names of both institutions. Explain that you must change your visa because you want to defer your entry, and your original placement does not offer ESL classes in the fall. Request a SEVIS fee transfer from Westminster College to ELS Language Centers.
    Check the status of your transfer request at https://www.fmjfee.com/i901fee/. It usually takes just one or two days to process the transfer.
    When your transfer is complete, print out the receipt that will appear on the website.
    Take that receipt to the Embassy, and they will give you a new visa.
    We have scheduled your start date at ELS for September, so that you have plenty of time to complete these steps. I realize that it is frustrating to add this extra work, but it is not so easy to change your plans when you are dealing with US immigration law.

الله يعينك والله مشكلتك مشكله
    7 "
  8. هههههههههههه
    خلاص ولا يهمك
    اسمع ياخوي محمد اخر ما وصلني من اخبار
    والله حالتهم حاله

هالانسانه تقولي لازم تغيرين الفيزا
    اليوم كلمت واحد في نفس المكتب اللي تشتغل فيه الاخت اللطيفه
    وقال لي لا تغيرين الفيا ولاشي روحي للمطار...
    وووريهم الاي توني حق يوتاه...
    وان انا دفعت السيفيس هم حق يوتاه
    ولا تجيبين طاري عن اي توني سياتل...
    وبعدين اطير لسياتل
    ويقول من هناك يوم توصلين لواشنطن او سياتل قوليلهم يغرون السيفيس
    وحوليه للجامعه اللي تبينها وباذن الله سهالات
    =D

الحمد الله نفسيتي احسن من قبل صارت
    الحمد الله على كل شي
    طبعا مادري شلون اشكرك ياخوي ^^

=D

بس للحين الموضوع ماتقفل لو احتجت شي والا شي اكيد برجع اسالك عنه
    ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.