الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أقدر إذا ابتعثت أغير التخصص ؟!

هل أقدر إذا ابتعثت أغير التخصص ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحبر الأحمر
    الحبر الأحمر

مبتعث فعال Active Member

الحبر الأحمر الولايات المتحدة الأمريكية

الحبر الأحمر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • ذكر
    • none, none
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl
  2. والله يا اخوي حقللك على اللي انا سويته...
    طلعت بتخصص هيلث ساينسس وجبت لنفسي قبول بتخصص انتيريور ديزاين خلال فترة اللغة! كلمت الملحقية وعطيتهم قبولي وحولوني وحبدا في سبتمبر ان شاء الله!

استخير وتوكل على الله وما حتندم!

الله يوفق الجميع
    7 "
  3. والله يا اخوي حقللك على اللي انا سويته...
    طلعت بتخصص هيلث ساينسس وجبت لنفسي قبول بتخصص انتيريور ديزاين خلال فترة اللغة! كلمت الملحقية وعطيتهم قبولي وحولوني وحبدا في سبتمبر ان شاء الله!

استخير وتوكل على الله وما حتندم!

الله يوفق الجميع
    7 "
  4. والله قبولي في سياتل واشنطن وانا في واشنطن دي سي! يعني تغيير ولاية+ تغيير الدرجة العلمية+ وتغيير التخصص!
    وانا كنت في تخصص صحي ورحت تخصص فني اقل منه اللي هو تصميم داخلي!
    وفي ناس اعرفهم يحولوا من تخصصات طبية صحية الى تخصصات اقل مني! تصوير وتصميم وازياء واعلام وكذا!
    انتوا جيبوا لنفسكم قبول من الجامعة بالتخصص اللي تبغوه قبل ما تخلص فترة اللغة اذا قدرتوا! بعدين روحوا الملحقية وقدموا اوراكم وروهم القبول وبعدين انا المشرف بنفسه سوالي كل شي! اخذ مني القبول وانا رحت البيت بعدين اليوم اللي بعده جاني ايميل انه تم قبول الطلب حقي وتم تحويل تخصصي! وارسللي ضمان مالي جديد عشان اعطيه الجامعة اللي انقبلت فيها عشان يعطوني الآي توني الجديد عشان اطلع الفيزا الجديدة!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.