الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعثون .. والواقع المؤلم.....جزء من الصورو!!!!وماخفي كان اعظم.... مامبتعثي امريكاا

المبتعثون .. والواقع المؤلم.....جزء من الصورو!!!!وماخفي كان اعظم.... مامبتعثي امريكاا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوفي
    الله يلطف بنا وبالمبتعثين

وأحب أضيف :
    واحد من زملائي يقولي (فيه مبتعثة طالع لها مقطع فيديو تشرح طريقة عمل وصنع الخمر )
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ججججججججججججججججججججججججججججج اعطيني رابط المقطع لو سمحت
    7 "
  2. الله يكفينا الشر بس

والله كان ببالي اروح سياتل بس الحمدلله ههههههههههههه

باذن الله رحلتي قريب الى اوهايو مدينة اشلاند ومعروف عنها انها مدينة دراسه

مع انها مدينه اغلبهم مسيحيين وصورة الصليب على شعار الجامعه لكن الله يستر على اخوانا المسلمين

وصراحه هالشي انا متأكد منه 100% ان نسبه كبيره من السعوديين راح يشوه سمعت بلده

لكن انا حطيتها ببالي الحياه علمتني الكثير والدراسه جت فكرتها بعد مامريت بأمور سيئه هنا عشان كذا واثق من نفسي وباذن الله اني ابيض وجه اهلي وحكومتي وديني

ما اقول غير الله يهدي اللي على هذه الشاكله يارب

واخواني استغرب بعض الردود اللي يدافع واللي يقول مو كلهم

محد قال كلهم النسبه كبيره من اللي على هالشاكله

يعني انت خلك سنع وماعليك من غيرك واذا تقدر تنصحه افضل شي

وبالتوفيق
    7 "
  3. هذي الاموررر موجودة للاسف و معروف المعاهد التجاريه هدفها ف الاول مادي....ويسون نشاطات...من رقص لرحله للدسكو و حفلات خاصه....و ف الاخر الطالب تحصليه العلمي يكون ضعيف....واتمنى يكون حرص من لاخوان بالنصح لخوانهم....

والله يوفق الجميع
    7 "
  4. موضوع قمه ورائع لابد من ان يكون عمر المبتعث فوق 25 سنه واذا كان متزوج يكون افضل الوضع خطير وينداء له الجبين حسبنا الله ونعم الوكيل قال ايش قال الناجحين اكثر من الفاشلين ياااااااعم لنا عيون نشوووف والعالم يشوف للمعلوميه اغلب من يدافع عن المبتعثين اناس همهم ان الابتعاث لا يتوقف من اجل انفسهم واقاربهم وباقي الشله اما من اجل العلم هيهاااااااااات لو اتخذت الحكومه اجراءت صارمه في حق كل من تسول له نفسه بالخارج والله تشوف هالورعنه متسدحين في بيوتهم ومريحين العالم من شرهم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة No0Osh
    اللي شايف نفسه يقدر يطلع يطلع
    واللي شايف قلبه ضعييف ومايتحمل نفسه محد ضرب يده وقاله اطلع امريكا
    واللي يبغى يخرب برا يقدر يخرب هنا مافي فرق بين هنا وبرا والكل يعرف وبس~~~~

معليش فيه فرق من قال مافيه فرق

الدوله تبذله له الغالي والنفيس وتدفع عليه هو ووجهه واخر شي مغير متسدح بالبارات والمخدرات والعياذ بالله

يعني لو جلس ومات ببلده ابرك له

فيه ناس تتمنى البعثه وافضل منه مليون مره

فيه فرق ومليون فرق

ياناس هذي نعمه والله غيرنا يتمناها

ما اقول غير الله يهديهم وبس سوى بنات او شباب

مع ان عتبي على الشباب كبير جداً

بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم

اشكرك اختي على طرح هالموضوع
    بس بصراحه ماشفت فيه اي شي
    لوكانت الاغاني موموجوده عندنا وحد يسمع اغاني بقولك انا معاك
    وشي طبيعي يكون فيه هالشي يعني اذا الدول الخليجيه المسلمه يكون بمدارسها حصص رقص
    وانا اشوف انه شي عادي يعني بصارحه وشوله كل هذا بالعربي (( يامناحي وش تناحي ))
    بس كثير قريت مواضيع مره صاير فيها مبالغه بشي كبير يعني اذا عندنا هنا قاعدين نشوف الشباب كذا
    كيف في امريكا
    وعلى قوله اخوي محد ضربهم على ايديهم
    يعني معليش بكون شوي صريح في الكلام
    الي يبي يسوي شي بيسويه سوا هنا ولا في امريكا

وفي الختام
    اسال الله ان يهدينا ويتوب علينا ويثبت قلوبنا على الايمان
    ويستر علينا ويبعد عنا كل حرام
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.