الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للطلاب المتوجهين لشيكاغو و طلاب كابلن خاصة ، أي استسفار انا في الخدمة ،

للطلاب المتوجهين لشيكاغو و طلاب كابلن خاصة ، أي استسفار انا في الخدمة ،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اسكن على بعد ساعه ونص عن شيكاغو
    شيكاغو كبيرررررة مرة بس ساوث شيكاغو مرة خطر وصراحة المدينة ماتنفع للدراسه ابدا وغير امنه وغاليه جدا يعني بكت الدخان بديرتي 3 و 80 سنت وبكت الدخان بشيكاغو بلول قرين ارخص شيء في 8 وعليها لذلك اشوف شيكاغو تنفع اجازة تمشي ولكن لاتنفع للدراسه والمعيشه ابدا
    اختلفت الاراء...
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو جعفر
    السلام عليكم

أخوي السرمدي لدي عدة أسئلة و أرجو الاجابة عليها:

1- كيف مستوى دراسة اللغة الانجليزية في معهد Kaplan؟
    2- أريدك أن تساعدني في كيفية البحث عن السكن مع عائلة أمريكية؟
    3- كيف الأمان في مدينة شيكاغو و بالذات المنطقة التي سوف أدرس فيها مع موقع السكن أيضا؟
    4- هل الاكل الحلال في مطاعم شيكاغو يشمل اللحم و الدجاج؟

علما بأنني سوف أدرس في معهد Kaplan في مدينة شيكاغو.

و لك جزيل الشكر
    1 - مستوى الدراسة صراحة ممتاز جدا و ما ابغى أستطرد من هالناحية ،،
    2- من ناحية كيفية الحصول على سكن مع عائلة فقد وضحته في ردي الأول ،،
    3- المدينة امنه ما عدا من الجنوب ، من ناحية مكان الدراسة فالمعهد في الداون تاون يعني زي العليا في الرياض ( طبعا آمن ) و ناحية السكن فالمعهد بسكنك في Oak Park و المكان في اوك بارك امن جدا جدا حتى اني بعض المرات أخرج في الليل الساعة 1 الليل و لا حصلت لي مشاكل و دائما تشوف البوليس يدور و بعدين المنطقة راقية و اللى فيها راقين ،،
    4 من ناحية الأكل الحلال فطب و اختر شيكاغو مليانة أكل حلال و عند المعهد حوالي 6 مطاعم حلال قريبة منه و فيه في اوك بارك مطعم فلسطيني يقدم أكل حلال ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7bAk
    انا اسكن على بعد ساعه ونص عن شيكاغو
    شيكاغو كبيرررررة مرة بس ساوث شيكاغو مرة خطر وصراحة المدينة ماتنفع للدراسه ابدا وغير امنه وغاليه جدا يعني بكت الدخان بديرتي 3 و 80 سنت وبكت الدخان بشيكاغو بلول قرين ارخص شيء في 8 وعليها لذلك اشوف شيكاغو تنفع اجازة تمشي ولكن لاتنفع للدراسه والمعيشه ابدا
    اختلفت الاراء...
    بالتوفيق
    أول مرة أعرف ان فيه مدينة ما تنفع للدراسة ، بالعكس مدينة شيكاغو من أفضل المدن في أمريكا لتعلم الإنجليزية و ذلك لوجود جاليات أجنبية كبيرة فلذلك الناس يكونون متعاونين معك لما تكون لغتك ضعيفة لأنهم متعودين على ذلك ،،،
    و بالنسبة للأمن فكل مدينة في العالم فيها مناطق خطرة زي جنوب الرياض و منفوحة و طقتها ، أما شيكاغو فهي مدينة عادية أنا عايش في غرب المدينة و بعض المرات أخرج في نص الليل و عادي و بالعكس ،، و زميلي ساكن في الشمال و نفس الشىء معه ،،
    7 "
  4. طيب يا شباب السرمدي و A7ABAK

ويش رايكم نسكن قريب ولا بعيد لأني ناوي أسكن لوجدي و محصل لي سكن في أنديانا يبعد ساعة عن المعهد ويش رايكم ؟؟

و طيب الاسعار حق اللي يبي شقة من غرفة وحدة حول كم يعني ؟؟

و تسلموا ,, وووووواصلكم عما قريب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السرمدي
    1 - مستوى الدراسة صراحة ممتاز جدا و ما ابغى أستطرد من هالناحية ،،
    2- من ناحية كيفية الحصول على سكن مع عائلة فقد وضحته في ردي الأول ،،
    3- المدينة امنه ما عدا من الجنوب ، من ناحية مكان الدراسة فالمعهد في الداون تاون يعني زي العليا في الرياض ( طبعا آمن ) و ناحية السكن فالمعهد بسكنك في Oak Park و المكان في اوك بارك امن جدا جدا حتى اني بعض المرات أخرج في الليل الساعة 1 الليل و لا حصلت لي مشاكل و دائما تشوف البوليس يدور و بعدين المنطقة راقية و اللى فيها راقين ،،
    4 من ناحية الأكل الحلال فطب و اختر شيكاغو مليانة أكل حلال و عند المعهد حوالي 6 مطاعم حلال قريبة منه و فيه في اوك بارك مطعم فلسطيني يقدم أكل حلال ،،
    أشكرك أخوي على الاجابة
    الحمد لله أن مستوى دراسة اللغة الانجليزية في معهد Kaplan ممتاز جدا

هل تقصد أن الداون تاون(المكان التي سوف أدرس فيها) آمنة؟

و هل الداون تاون تقع في قلب المدينة(وسط مدينة شيكاغو)؟

و هل المكافأة تكفي بالنسبة لمدينة شيكاغو؟

أرجو الاجابة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو جعفر
    أشكرك أخوي على الاجابة
    الحمد لله أن مستوى دراسة اللغة الانجليزية في معهد Kaplan ممتاز جدا

هل تقصد أن الداون تاون(المكان التي سوف أدرس فيها) آمنة؟

و هل الداون تاون تقع في قلب المدينة(وسط مدينة شيكاغو)؟

و هل المكافأة تكفي بالنسبة لمدينة شيكاغو؟

أرجو الاجابة
    ايوه المكان اللى بتدرس فيه الداون تاون و المنطقة آمنه جدا و أيضا الداون تاون تقع في قلب المدينة و هي زي منهاتن في نيويورك ،،

المكافأة تكفى نعم بالتدبير ،،
    7 "
  7. مرحباااا

الله يردك بسلامه حامل اعلى شهاده خيوو السرمدي

حبيت اسالك عن معهد كابلن

دايما اشوف اخواني الاعضاء ما ينصحون فيه خصوصا للي لغتهم مييييييح

يعني دائما اقرا ان الي يبي يدرس في كابلن لازم تكون عنده خلفيه في لغه ويعرف اساسيات الغه

فأنت ويش رايك في هالكلام ؟؟

وحبيت اسألك شي ثاني بعد ,,, كيف مستوى المعيشه في شيكاغو ؟
    يعني رخيصه غاليه ؟
    انت تكلمت عن الامان بس ما تكلمت عن المستوى المعيشي ؟
    تقريبا ايجار الشقق يوصل لحد كم ؟؟
    وانت كم تدفع للاسكن مع عائله ؟؟

ادري فيك ما بتقصر بالاجابه

يعطيك العافيه وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  8. مشكور اخوي السرمدي على مساعدتك لاخوانك الطلاب ..

ولكن .. في نقطه حاب اعلق عليها الا وهي ان كابلن مستوى تدريس اللغه فيه ماهو ذاك الزود اتكلم عن معهد فيلادلفيا زرت المعهد اطلعت على برنامج اللغه مقارنه مع الـ ELS وجدت انه اذا بغيت كابلن لابد على الاقل تكون ملم بالاساسيات يعني ماهو معهد يدرس اللغه ولكن معهد يهيأ للجامعه مادري ممكن يختلف الفرع من مدينه لمدينه .

عموما الله يجزاك خير وما قصرت على فكره كم لك في امريكا ؟ اقصد في كابلن
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحيي الجميع على مساعدتهم للآخرين .. وأسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتهم

أنا جاية على كابلان شيكاغو بشهر مايو .. وجدت عرض بالبرسدنتيال تور 860$ للأستوديو الغير مفروش على شرط أن لا تقا مدة العقد عن سنة كاملة .. يستاهل أخاطر واللا لأ .. وهل في أماكن أفضل منه قريبة من المعهد .. وشكرا
    7 "
  10. مرحبا
    ياليت تفيدني وش اختار من هالولايات
    Boston
    Chicago
    Highline
    San Francisco
    Berkeley
    Irvine Valley College
    Westwood
    لمعهد كابلان لان جاني قبول بالمعهد وللحين مااخترت المكان ابي الولايه اللي فيها امان وارخص معيشها من غيرها ودراسة المعهد فيه كويسه اتمنى تفيدني باقرب وقت والف شك....
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.