الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب و طالبات نيوهامبشر مسسسسساعده+ دي كير

طلاب و طالبات نيوهامبشر مسسسسساعده+ دي كير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيان وصمت
    كيان وصمت

مبتعث جديد New Member

كيان وصمت الولايات المتحدة الأمريكية

كيان وصمت , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى undecided , بجامعة undecided
    • undecided
    • undecided
    • أنثى
    • undecided, undecided
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 27th, 2010, 11:43 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بغيت معلومات عن الولايه هل صحيح انها غاليه ؟ يعني هل المكافأه كافيه ولالا؟
    هل الغلا محدودعل الايجارات ولا بعد المواد الغذائيه وووو
    وكيف الحضانات
    عندي طفل عمره 3 سنوات هل يمديه يدخل روضه وكم اسعار الحضانات وهل يوجد نسا عربيات يعملون بيبي سيتنق؟
    رح تكون الدراسه ان شا الله في southern new Hampshire
    هل قريب منها حضانات جيده وكيف الاسعار؟
    بحثت في النت عن الشقق وكانت رديئه واسعارها 1300 وطالع
    ابي غرفتين مستوها جيد وغير قديمه وتكون الغساله والنشافه بداخل الشقه
    افضل السكن بقرب الجامعه ولكن هل تفرق الاسعار عن قريب ولا بعيد؟
    هل الافضل ان نحضر اثاثنا معنا من ولايه اخرى او ان نشتري من هناك؟
    يا ليت تساعدوني في شقه غرفتين سعرها ما يتعدى 1100$ وابي دي كير قريب من الجامعه نظيف وثقه

شكرا لكم جميعا
  2. السكن ليس غالي ابداً هناك شقق غرفتين بأقل من 1000$ ولكن المطبخ ليس حديث ولكن فيه نظام البيوت تكون الغرف في الدورالثاني وسعرها يمكن 1100$ تقريباً ... وغير كذا الولاية ما فيها ضريبه وليست غاليه من وجهة نظري ..
    الولاية باردهـ طبعاً وفي الشتاء ينزل الثلج بشكل كبير اما بالنسبة للـ day care .. ما عندي خلفيه عنها
    بالنسبة للأثاث لو كان اثاثكم غالي افضل لك تنقلينه معك بـ uhaul.com لو مو غالي تخلصي منه ببيعه او باي طريقه .. واشتري اثاث من نفس المدينة . .. اي استفسار انا حاضر باللي اقدر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    المعلومتين الوحيدة التي لدي عن هذه الجامعة
    1- المكان بارد جداً
    2- فيها تخصصات كثيرة غير معتمدة من الوزارة
    الله يوفقك
    مشكور ايه انا سمعت انها بارده والتخصصات اللي اخترناها الحمدلله معترف بها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qms
    السكن ليس غالي ابداً هناك شقق غرفتين بأقل من 1000$ ولكن المطبخ ليس حديث ولكن فيه نظام البيوت تكون الغرف في الدورالثاني وسعرها يمكن 1100$ تقريباً ... وغير كذا الولاية ما فيها ضريبه وليست غاليه من وجهة نظري ..
    الولاية باردهـ طبعاً وفي الشتاء ينزل الثلج بشكل كبير اما بالنسبة للـ day care .. ما عندي خلفيه عنها
    بالنسبة للأثاث لو كان اثاثكم غالي افضل لك تنقلينه معك بـ uhaul.com لو مو غالي تخلصي منه ببيعه او باي طريقه .. واشتري اثاث من نفس المدينة . .. اي استفسار انا حاضر باللي اقدر
    مشكور وما قصرت
    ايوه انا لما كنت ادور بالنت المطابخ جدا رديئه يعني تكون الغساله والفرن قديمه والفرن غاز ولا فيه ميكرويف ما لقيت الا وحده حلوه وطلعت الغرفتين ب 1600 جد غاليه
    7 "
  5. للاخت االلي ردت علي في الخاص
    "للخصوصيه مارح اذكر اسمها"
    اذا ما عندك مشكله يا تردين عندي هنا او عال الخاص لان توني عضوه جديده ما اقدر ارسل بالخاص بس استقبل
    تسلمين عل المعلومات يا ليت لو تعطيني معلومات اكثر عن البيبي ستر زي رقم تلفونها وهل هي قريبه من الجامعه
    وايش اسم السكن اللي تقولين عنه
    مشكوره ما تقصرين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طويلب العلم
    أهلين أختي أنا أدرس في الجامعة من أشهر

والسكن مو ذاك الغالي و كويس كمان

بس المدينة شوي صغيرة

بالنسبة للأثاث ففيه محل رخيص أدور لك اسمه إذا حبيتي

أي أسئلة أنا حاضر
    مشكور ياليت لو تعطيني الاسم والله
    واذا مافيه مشكله اسما سكن كويس وموغالي وقريب من الجامعه وما يحتاج سوشل سيكورتي نمبر وفيه الووشر اند دراير باليونيت<<<<<<<< كأنها ميب كثيره طلباتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.