الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من استراليا الي العالم العربي مفاجئة يفجرها احد الطلاب السعوديين

من استراليا الي العالم العربي مفاجئة يفجرها احد الطلاب السعوديين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امريكا وانا
    امريكا وانا

مبتعث مستجد Freshman Member

امريكا وانا غير معرف

امريكا وانا , تخصصى طالب علوم كمبيوتر , بجامعة جامعة اناربر
    • جامعة اناربر
    • طالب علوم كمبيوتر
    • غير معرف
    • اناربر, ميتشغن
    • غير معرف
    • May 2007
    المزيدl

June 8th, 2007, 01:56 PM

السلام عليكم ورحمة اللة:

انا لا استبق الحدث ولكن ستكون هناك مفاجئة مدوية اذا سمح لي صاحب الشأن بذكرها في موقع مبتعث:111:

هو احد الطلاب السعوديين في أستراليا يدرس في تخصص علوم الكمبيوتر مثلي :121:

المهم المفاجئة راح تكون من العيار الكبيييييييييييييييييير واللة العظيم اني مازليت بحرف غلط انها كبيرة كبيرة كبيرة ........

لان انا واحد من الناس الي جرب وشاف و في 3 ايام بس صار.... واللة ماقدر اقول اكثر ياللة

ياشباب واللة العظيم اذا اخذت موافقتة بذكرها في موقعكم او موقعنا كلنا او مدري راح نشوووف خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييير بعد اللة عز وجل

علي العموم انا بحاول اذكرها في اقرب وقت بس تكفون ادعو انة يقول لي ماااااااشي لان واللة واللة واللة فيها خيررررر كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييرررررر

لكل طالب عربي وبالاخص كل طالب سعودي لان الي قام بالعمل موااااااااااطن سعودي ياااااااااااخي واللة عندنا عبااااااقرة ......................

ماقول غير ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يقول لي اوكي بس اوكي :119: :119: :119: :119: :119: :119: :119: :119:
  2. ياخــــــــــــوي لاتستغرب بس احنا يالسعوديين مشكلتنا في هدر طاقتنا في اشياء ونحن لانعلم باهميتها ...تدري ان عندنا فعلا عقول نيرة ونظيفة الا في الكــــورة ههههههههههه.......
    امزح ..هل تعلم ان شهادة ثالث المتفوقين في امريكا حصل عليها طالب سعودي ليش بيكوز سوى اختراع وانتم بكرامة جــــزمة للاعمى تدله بدون اي خطورة عليه...وهل تعلم ان اليابانين الي في شركة تويوتا ايضا اثنوا على الشباب السعودي بس هذي تقدر تقول رب ضرة نافعة يقولون اليابانين انهم اول مرة يدروا او يعرفون ان سياراتهم ممكن تمشي على كفرين بفضل المفحطين السعوديين
    لكن يقولون رغم ذكائهم الواضح الى انهم مو حاسيين فيه وغيرهم وغيرهم ...واسف عالاطالة.
    7 "
  3. نهاية الاسبوع القادم :

الخبر الصاااااااااااااااااااااااااعقة من استراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااالبا :116:

الي كل مواطن عربي ......................................

انظروووووووووووووووووووووووووووووووووووووني (ياحبني لكم :99: :99: :99:
    7 "
  4. اخوي مساء الخير وبالنسبة للي ذكرته صدقني ما هو غريب على الشباب السعودي
    والله العظيم ان الشباب السعودي لديهم طاقات هائلة لا يعلم بها الا الله...
    بس ليش مخفية؟؟؟
    خلنا من كلام ما فيه اهتمام ووووو
    المشكلة في الشباب نفسهم
    ان اشوف صراحة ( وممكن تخالفوني قي الراي ) ان حالة الرفاهية التي يعشيها الشباب السعودي بشكل عام هي السبب مقارنة بغيرهم من شباب الدول العربية...
    و الا بالنسبة للعقول السعودية توزن بلاااااااااااااااااااااااااااااااااد...
    هذا ودمتم سالمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.