الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شروط الإبتعاث !!

شروط الإبتعاث !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7md
    7md

مبتعث مستجد Freshman Member

7md الولايات المتحدة الأمريكية

7md , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة Wichita State University
    • Wichita State University
    • هندسة
    • ذكر
    • Wichita, Kansas
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 28th, 2010, 04:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    يا شباب وصبايا انا عندي استفسار عن احد شروط الإبتعاث للمرحلة السادسة... قبل ما ادخل على الإستمارة الإلكترونية فيه تعهدات لازم اقراها آخر واحد منهم يقول:

9- اتعهد أن جميع المعلومات والبيانات التي تم تدوينها صحيحة وموافقة لشروط الابتعاث وأتعهد بعدم التقديم على الجامعات و الجهات التعليمية الأخرى في المملكة وأن لا أتقدم بشهادة بدل فاقد وفي حال اتضح خلاف ذلك فسوف يتم إلغاء ترشيحي حتى لو لم يتم اكتشاف ذلك إلا عند إصدار قرار الابتعاث.

أنا الآن ادرس في جامعة الملك سعود بس تخصص ما ابيه وجميع شروط المرحلة السادسة منطبقة علي... بس هاذا ما ادري إذا منتطبق علي ولا لا ؟!! لأني اخاف اقدم بعدين يرفضون قرار ابتعاثي لو اكتشفوا اني مسجل في الجامعة اصلن !! وبعدين هل لو رحت امريكا مثلاً في تخصص ( علوم صحية أو مختبرات او اشعة او حتى التقنية الطبية ) هل لو رحت هناك وفي وقت ما انا ادرس اللغة اقدر اجيب لي قبول في جامعة ثانية وتخصص ثاني (إدارة مالية) إني اقدر احول عليها ولا لا؟
    ما راح تقصرون معي إن شاء الله بس تكفون اللي يرد يكون متأكد من كلامه لأني ما ابغا اتورط بعدين
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.