الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن رخصة القياده في امريكا

استفسار عن رخصة القياده في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kind4ever
    طيب الي تبي تاخذ رخصة في امريكا وماتعرف تسوق نهائي شنو الحل؟
    والله هذي تروح لاحد الطعوس الموجود في نيفادا وتشغل موتر زوجها وتتوكل على الله وتداقش بهالطعوس الين ما تتعلم وبعدين تروح تختبر وتاخذ رخصه
    الله العالم الله العالم ان فيه اكيد مراكز تدريب في كل مدينه يعلمون القياده
    لاني اللي اعرفه ان طلاب الثانوي عندهم يتعلمون في المدارس القياده الين ما يحصلون على الرخصه
    تحياتي للجميع
    7 "
  2. بالنسبة لموضوع الرخصة الي عند مكتب الطيار والي يقول إنها غير معتمدة

حصل لي تجربة قبل يومين .. أوقفتني دورية المرور وماكان معي إلا هذي الرخصة الكرتونية الي مطلعها من مكتب الطيار
    وسألني عن أوراق السيارة والرخصة عطيته هذي أول ماشافها قال دولية !
    قلت ايه
    خذاها وقبل فيها وماقال شي أبد
    الزبدة الواحد قبل مايروح ياخذ مثل هذي الرخصة يمشي بها حالة
    وبنفس الوقت يحاول يطلع رخصة امريكية أضمن وأفضل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    بالنسبة لموضوع الرخصة الي عند مكتب الطيار والي يقول إنها غير معتمدة

حصل لي تجربة قبل يومين .. أوقفتني دورية المرور وماكان معي إلا هذي الرخصة الكرتونية الي مطلعها من مكتب الطيار
    وسألني عن أوراق السيارة والرخصة عطيته هذي أول ماشافها قال دولية !
    قلت ايه
    خذاها وقبل فيها وماقال شي أبد
    الزبدة الواحد قبل مايروح ياخذ مثل هذي الرخصة يمشي بها حالة
    وبنفس الوقت يحاول يطلع رخصة امريكية أضمن وأفضل

انت ماتلاحظ مابقى احد بالمنتدى الا وخالفته ياخوي انا اتكلم بالقانون وتجارب لي وزملائي فالي يبيي ياخد كلامي اهلاوسهلا
    واللي مايبي مايشوف شررر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فلوريدا
    انت ماتلاحظ مابقى احد بالمنتدى الا وخالفته ياخوي انا اتكلم بالقانون وتجارب لي وزملائي فالي يبيي ياخد كلامي اهلاوسهلا
    واللي مايبي مايشوف شررر
    أنت الحين من الي جاب طاريك ولا رفع براسك ؟
    أنا قلت تجربة شخصية حصلت لي أنا
    ماجيتك بكلام فلان وكلام علان أو وكالة يقولون .. هذا شي شفته بعيني وموقف له علاقة بالموضوع
    بعض الناس يشلها من الأرض ويمرغ بها راسه فعلاً
    7 "
  5. اخواني
    الي ماعنده رخصه وحتى مايعرف يسوق والي عنده رخصه لازم يختبر اول شي النظري وتقدر تطلب عربي لانه فيه عربي عندهم
    وبعدين ذا نجحت يعطونك رخصه مؤقته بس ماتسوق فيها الا ومعك واحد معه رخصه
    وبعدين العملي يركب معك واحد ويشوفك انت والارشادات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oHo
    اخواني
    الي ماعنده رخصه وحتى مايعرف يسوق والي عنده رخصه لازم يختبر اول شي النظري وتقدر تطلب عربي لانه فيه عربي عندهم
    وبعدين ذا نجحت يعطونك رخصه مؤقته بس ماتسوق فيها الا ومعك واحد معه رخصه
    وبعدين العملي يركب معك واحد ويشوفك انت والارشادات

ممكن تختبر بالعربي!!!!!

ممكن بس ولايه غير فلوريدا انا سالتهم ليش ماتحطون الاختبار بعده لغات غير الانجليزي قالتي لان اللوحات المروريه

والارشاديه اللي موجوده بالشوارع انجليزي فانت ملزم بانك تختبر باللغه الانجليزيه من جد كلامها مقنع

بعدين يا اخوان موضوع الاختبار ترا مرا بسيط انا عديت من اول مره بالنظري والصور والقياده بس ما اخفيكم لابد

من ان يكون عندكم لغه تمشي الحال
    7 "
  7. اخواني في ولاية اوهايو يوجد اختبار بالعربي وانا من الي اختبر بالعربي علشان اضمن النجاح
    وبعدين فيه بنات سعوديات اختبرن بالعربي واخذن الرخصه المؤقته وهن مايعرفن السواقه
    واستاجرن وحده وعلمتهن السواقه لان المدربه لا تعلمها السواقه الا لمن ياخذن الرخصه المؤقته
    7 "
  8. اخوي انا لمن اختبرت النظر في الجهاز قالو لي لايمكن تعدي ولمن قلت لهم ابي الوحه الجداريه قالت مااقدر ولمن قلت لها ابي المسؤل وقعدت اجادلها لاني شفت اللوحه وافقت وحولتني هم مايقولون لك لكن لازم تطلب وحصل نفس الموقف مع زوجة احد اصدقائي وقلت لهم نطلب اللوحه الجداريه ووافقت المسئوله بمضض وعدت الاختبار النظري
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.