الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن رخصة القياده في امريكا

استفسار عن رخصة القياده في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فلوريدا
    يا اخووووان الرخصه الدوليـــه اللــي بمكــاتب الطيران وشركـــات السفـــر والسياحـــه غيـــر معتمـــده نهائيا بالولايات المتحده قلنــا هالكلام مليوووون مررره تقدر تستاجر برخصتك السعوديه العاديه في مكاتب تاجير السيارات بامريكا الين تطلع رخصه امريكيه وتشتري بموجبهاا سيارررة يعني ماتقدر تشتري سياره بامريكا الا معاك رخصه امريكيه واما الدوليه انسوووووووووها
    اما ماتقدر تشتري سيارة بغير الرخصة الامريكية هذا كلام غير صحيح
    تقدر تشتري سيارة حتى لو ما معك رخصة امريكيه ولا بطاقة الولاية بجواز سفرك تسجل السيارة باسمك في DMV
    ما عندك اي مشكله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشارك1
    اما ماتقدر تشتري سيارة بغير الرخصة الامريكية هذا كلام غير صحيح
    تقدر تشتري سيارة حتى لو ما معك رخصة امريكيه ولا بطاقة الولاية بجواز سفرك تسجل السيارة باسمك في DMV
    ما عندك اي مشكله

يا اخوان انا سالت قبل اتكلم فعلا رفضوا استخراج لوحات للسياره الا معي رخصه امريكيه لان النظام عندنا لمل تشتري سياره حتى لو هي مستعمله لازم تستخرج لوحات جديده مش مثل السعوديه تشتري السياره بلوحاتها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فلوريدا
    يا اخوان انا سالت قبل اتكلم فعلا رفضوا استخراج لوحات للسياره الا معي رخصه امريكيه لان النظام عندنا لمل تشتري سياره حتى لو هي مستعمله لازم تستخرج لوحات جديده مش مثل السعوديه تشتري السياره بلوحاتها
    انا ما ادري عنك لكن انا في فيرجينا شريت سيارة وطلعت لوحات وكتبت اسمي عليها وكله بدون رخصه امريكيه ولا شي والكلام هذا ما صار له شهر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشارك1
    انا ما ادري عنك لكن انا في فيرجينا شريت سيارة وطلعت لوحات وكتبت اسمي عليها وكله بدون رخصه امريكيه ولا شي والكلام هذا ما صار له شهر

صحيح انا اتكلم عن القانون في الولايه اللي يحملها نكي يعني الموضوع مايبله دكاء معروف هنا انو كل ولايه قانونها غير عن الثانيه

بس كل امريكا متفقه بان الرخصه الدوليه غير ساريه المفعول هنا بتاتا واكبر دليل شوف قائمه الدول الموجوده

بالرخصه الدوليه ماراح تلاقي امريكا
    7 "
  5. محمد فلوريدا
    أنا ألاحظ إنك تحط معلومات مغلوطة من غير سبب يعني أوكي الواحد يحب يخدم الله يجزاه خير لكن يعطي معلومات خاطئة هذي ماهيب خدمة هذا تضليل
    بالنسبة للرخصة الدولية فدولة أمريكا موجود ضمن القائمة المكتوبة في الدول .. والملحقية رغم إنهم شددوا إنك تطلع رخصة أمريكية إلا أنهم قالوا بأنفسهم في ملتقياتهم إن الرخصة الدولية ممكن تمشيك فترة محدودة عادي
    هذا شي الشي الثاني تقول مايسجلون السيارة إلا برخصة قيادة .. والله مدري كيف جايب هالمعلومة بصراحة .. أتذكر إني سألت واحد أمريكي بطيب نية هل يلزمني رخصة عشان اشتري سيارة .. فقع ضحك يقول ليه إثبات هويتك كفاية
    السيارة تقدر تسجلها من غير رخصة وأنا من الناس الي سجل سيارته من غير مايطلبوني أي شي يثبت أهليتي لقيادة سيارة سواء رخصة دولية ولا أمريكية
    على كلامك هذا يعني المواطن الأمريكي الي مايعرف يسوق مايحق له يتملك سيارة !
    لا ياخي كل واحد من حقه يتملك السيارة الي يبي .. بس مو من حقه يسوقها إلا برخصة << فيه فرق ترى
    تحرى الدقة وأنا خوك فيه ناس كثير تعتمد على مبتعث كمصدر موثوق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    محمد فلوريدا
    أنا ألاحظ إنك تحط معلومات مغلوطة من غير سبب يعني أوكي الواحد يحب يخدم الله يجزاه خير لكن يعطي معلومات خاطئة هذي ماهيب خدمة هذا تضليل
    بالنسبة للرخصة الدولية فدولة أمريكا موجود ضمن القائمة المكتوبة في الدول .. والملحقية رغم إنهم شددوا إنك تطلع رخصة أمريكية إلا أنهم قالوا بأنفسهم في ملتقياتهم إن الرخصة الدولية ممكن تمشيك فترة محدودة عادي
    هذا شي الشي الثاني تقول مايسجلون السيارة إلا برخصة قيادة .. والله مدري كيف جايب هالمعلومة بصراحة .. أتذكر إني سألت واحد أمريكي بطيب نية هل يلزمني رخصة عشان اشتري سيارة .. فقع ضحك يقول ليه إثبات هويتك كفاية
    السيارة تقدر تسجلها من غير رخصة وأنا من الناس الي سجل سيارته من غير مايطلبوني أي شي يثبت أهليتي لقيادة سيارة سواء رخصة دولية ولا أمريكية
    على كلامك هذا يعني المواطن الأمريكي الي مايعرف يسوق مايحق له يتملك سيارة !
    لا ياخي كل واحد من حقه يتملك السيارة الي يبي .. بس مو من حقه يسوقها إلا برخصة << فيه فرق ترى
    تحرى الدقة وأنا خوك فيه ناس كثير تعتمد على مبتعث كمصدر موثوق

ههههههههههههههههههههه انت متى عمرك اتفقت معي حبيبي عالعموم انا قلت اللي يبي ياخد بكلامي هو حياه الله

واللي مابي حررررررررررررررررررررررررررررررررررر بعدين انا اتكلم عن ولايتي الموجوده في نكي ارجع اقرا ردووودي مره ثانيه انا استخرجت رخصه دوليه قبل قدومي لامريكا ولم تكتب امريكا في القائمه تبي اسويلك scan للرخصه وحطها عشان تصدق
    7 "
  7. لحستوا مخي يالربع
    الحين انا مدري اطلع رخصه دوليه ولاماطلع
    هل هي معتمده ولا مهي معتمده
    طيب والي لغته مش ولا بد يقدر يطلع رخصه امريكيه ولا مايقدر
    طيب بخصوص الرخص الي من مكتب الطيار
    هل تعتمد على تجديد رخصة القياده اذا كانت منتهيه ؟
    وممكتب الطيار هذا ماغيره حق السفر والسياحه ؟

+

من جد اتفقوا العرب على الا يتفقوا

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطآن الحربي
    لحستوا مخي يالربع

الحين انا مدري اطلع رخصه دوليه ولاماطلع
    هل هي معتمده ولا مهي معتمده
    طيب والي لغته مش ولا بد يقدر يطلع رخصه امريكيه ولا مايقدر
    طيب بخصوص الرخص الي من مكتب الطيار
    هل تعتمد على تجديد رخصة القياده اذا كانت منهيه ؟
    وممكتب الطيار هذا ماغيره حق السفر والسياحه ؟

+

من جد اتفقوا العرب على الا يتفقوا
    اخوي مساء الخير الحين ادا معاك رخصتك السعوديه اللي مترجمه بالانجليزي العاديه استخدمها وخلاص

الدوليه كانو يستخدموها عشان الرخصه السعوديه القديمه مش مترجمه انا استاجرت سياره بفرجينيا واشنطن برخصتي السعوديه العاديه واستاجرت لما وصلت ميامي بفلوريدا برخصتي السعوديه العاديه يعني الدوليه والله ماحد ناظرها

دفعت ميه ريال عشان اطلعها ولا استفت منها شي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطآن الحربي
    اخوي محمد لاهنت حبيبي
    انا معاي الرخصه القديمه هذيك الي تقل كرتون ومهي مترجمه بعد
    وغير مذا انا ابي اسوق هناك لان السياره موجوده مابي استاجر فيها
    اها طيب قلي كدا من البدايه لا اجل طلع دوليه واتكل على الله
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.