الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا تقول لي سهل علمني كيف ؟؟

لا تقول لي سهل علمني كيف ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljanoubi

المطلوب
    - تعبئة النموذج المرفق
    - الضمان المالي مع توقيع المسؤول عليها
    - 100 دولار تدفع لأمر Cal State Fullerton بشيك مصرفي أو بأمر مالي
    - صورة واضحة من جواز السفر
    موجودة في الموضوع السابق و واحدة من الشروط تطلب ورقة من البنك بمبلغ في الحساب و هذي غير مطلوبة إلا من إللي بيدرس على حسابه الخاص
    7 "
  2. جنوبي ماقصرت ولسى أختي الكبيره تقرأ اللي أنت كاتبه شروط القبول وتقول ماقصر كاتب كل شيء من جد يعطيك العافيه واللي تطلبه احنا حاضرين فيه ( غير دعواتنا طبعا ) سهلت علي أشياء كثيره ربي يوفقك .. ويجيبلك الناس الطيبه يارب ..

باقي كم سؤال :
    إذا احد يعرف كيف أكتب الشيك بإسم المعهد يقولي ؟؟
    والضمان المالي أحتاجه بأجراءات ثانيه ولا أرسله وأنا مرتاحه ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان55
    واللي تطلبه احنا حاضرين فيه ( غير دعواتنا طبعا )
    أبغى سمبوسة لرمضان هههههههاي

لا خلونا جادين عاد اللي أعرفه أن الضمان المالي على نوعين ضمان للمعهد و ضمان للدراسة كل بحسبه بكالوريوس أو ماجستير أو دكتوراه

أنا وضعي غير عنك لكني ما أعطيتهم الضمان الأصل وريتهم اياه و أخذوا منه صورة بس

الشباب و البنات اللي عنده رد يمكن يفيدك

ودعتك الله
    7 "
  4. ربي يعينكم ويسهل عليكم رمضان هونيك و مشكوووووووووووووور مره ماقصرت بس أنا الحين بجيب قبول اللغه بس عشان الوظيفة طبعاً وإذا رحت لأمريكا أجيب قبول جامعة وكل شيء ..
    بس شكلي أرسل لهم صوره من الضمان واسوي له سكاااااااان وأرسله ..
    بس جنوبي إذا تعرف شيء عن الشيك أعطيني خبر ..
    ربنا يحفظك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان55
    ربي يعينكم ويسهل عليكم رمضان هونيك و مشكوووووووووووووور مره ماقصرت بس أنا الحين بجيب قبول اللغه بس عشان الوظيفة طبعاً وإذا رحت لأمريكا أجيب قبول جامعة وكل شيء ..
    بس شكلي أرسل لهم صوره من الضمان واسوي له سكاااااااان وأرسله ..
    بس جنوبي إذا تعرف شيء عن الشيك أعطيني خبر ..
    ربنا يحفظك
    اللي أعرفه أن الشيك و الأمر المالي لازم تدفع من أمريكا لكن تخاطبين الجامعة و تقولين لهم أنك راح تدفعين بالفيزا

ودعتك الله
    7 "
  6. صباح الورد بكل آشكالــــه ..
    شكرا ع مرورك محمد بس جنوبي ماقصر ساعدني كثير ربي يجزاه الجنه ,, وعندي ايميلهم والحمد لله عندي خيتي لغتها حلوه وأرسلت لهم إيميل بس لسى ماردوووو يمكن عشان الويك إند مدري...
    اللي يعرف جواب هالسؤلين يحكي لي :
    والضمان المالي أحتاجه بأجراءات ثانيه ولا أرسله وأنا مرتاحه ؟؟ ولا أرسل نسخه والأصل أسوي له سكان وارسله ع ايميلهم ..

انتظر ردودكم وربي يوفقكم ويحفظكم وترجعووو لناسكم سالمين يارب ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان55
    صباح الورد بكل آشكالــــه ..
    شكرا ع مرورك محمد بس جنوبي ماقصر ساعدني كثير ربي يجزاه الجنه ,, وعندي ايميلهم والحمد لله عندي خيتي لغتها حلوه وأرسلت لهم إيميل بس لسى ماردوووو يمكن عشان الويك إند مدري...
    اللي يعرف جواب هالسؤلين يحكي لي :
    والضمان المالي أحتاجه بأجراءات ثانيه ولا أرسله وأنا مرتاحه ؟؟ ولا أرسل نسخه والأصل أسوي له سكان وارسله ع ايميلهم ..
    انتظر ردودكم وربي يوفقكم ويحفظكم وترجعووو لناسكم سالمين يارب ..
    إذا الضمان المالي لأجل دراسة اللغة فأنتي ما راح تحتاجينه لكن احتفظي بنسخ منه لأنك ممكن تحتاجينه في التسجيل لبعض المواد الاختيارية في المعهد و مثل ما قلت لك من ناحية الأمر المالي أو الشيك المصرفي اللي أعرفه أنه يكون للي من داخل أمريكا و أتمنى أحد يؤكد أو ينفي هالمعلومة و انتظري رد المعهد بكرة على توقيتنا يعني تقريبا بعد 12 ساعة من الآن و خبرينا بالجديد

ودعتك الله
    7 "
  8. هلا جنوبي يعطيك العافيه بس لسى أحكي مع بابا قال أحطهم كاش في ظرف مع الأوراق ايش رأيك عادي .. بس أنا أبغى إيصال لأنو الجامعه قالت لنا بتعوضنا ع كل ريال هيك يعطوني إيصال أو لا ..
    والضمان المالي هما أعطوني 3 لأمريكا وكندا وبريطانيا ولو ضاع واحد ماتوقع يعوضوني وأنا خايفه مدري بس بنتظر الرد تبعهم بس ماتوقع بحط الأصل تعرف يمكن الأوراق تضيع لاسمح الله أو اي شيء بكتب لهم أني بحط لهم صوره والأصل ع الايميل هيك أضمن ..
    ومشكووووووور مره ثانيه أحس أني تعبت كثير وربي طيبك احرجني ربي يوفقك دوم
    أخوي حابه أعرف أسم المدينه اللي فيها الجامعه وكيف جوها والمستوى الأقتصادي تبعها ؟؟
    ربي يحفظك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان55
    هلا جنوبي يعطيك العافيه بس لسى أحكي مع بابا قال أحطهم كاش في ظرف مع الأوراق ايش رأيك عادي .. بس أنا أبغى إيصال لأنو الجامعه قالت لنا بتعوضنا ع كل ريال هيك يعطوني إيصال أو لا ..
    والضمان المالي هما أعطوني 3 لأمريكا وكندا وبريطانيا ولو ضاع واحد ماتوقع يعوضوني وأنا خايفه مدري بس بنتظر الرد تبعهم بس ماتوقع بحط الأصل تعرف يمكن الأوراق تضيع لاسمح الله أو اي شيء بكتب لهم أني بحط لهم صوره والأصل ع الايميل هيك أضمن ..
    ومشكووووووور مره ثانيه أحس أني تعبت كثير وربي طيبك احرجني ربي يوفقك دوم
    أخوي حابه أعرف أسم المدينه اللي فيها الجامعه وكيف جوها والمستوى الأقتصادي تبعها ؟؟
    ربي يحفظك
    و الله أنا رأيي أنك تنظرين رد الجامعة لأنك حتى لو أنك في أمريكا ما راح يقبلون منك كاش لا بد من أمر مالي و لا يطري لك ترسلين الكاش في ظرف لأنه ما راح يكون عندك اثبات على أنك أرسلتيها

و ما في أي تعب في خدمة جميع المبتعثين

ودعتك الله
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.