الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا تقول لي سهل علمني كيف ؟؟

لا تقول لي سهل علمني كيف ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان55
    هلا الجنوبي مافهمت ليش زعل عليك بس طمن له
    لا تدققين كتبت الموضوع بالخطأ و لا من يقدر يغلط على المشرف يا حبي له مشرفنا alhaime مع أني ما أعرفه بس أحسه كفو

نرجع لموضوعنا و الله انك فاتحة خير علينا بسببك تجمعنا حنا و الشباب اليوم و رحنا للجامعة و تغدينا رز ( أحلى ما في الموضوع الرز) لأني الله من يوم جيت لأمريكا ما قابلتهم إلا اليوم لكني قد أكلت رز قبل

المهم مالك بالطويلة رحت اليوم المعهد الساعة 10 الصباح و قابلت مسؤولة القبول في المعهد و قالت قبول المعهد يطلع في خلال مدة ما تتجاوز 5 أيام عمل و يرسلون لك القبول و I-20 على عنوانك بالسعودية

المطلوب
    - تعبئة النموذج المرفق
    - الضمان المالي مع توقيع المسؤول عليها
    - 100 دولار تدفع لأمر Cal State Fullerton بشيك مصرفي أو بأمر مالي
    - صورة واضحة من جواز السفر

طبعاً أقرب موعد للانضمام للدراسة راح يكون في 16 أغسطس القادم و فيه بعده مواعيد أخرى تلقينها في الملف المرفق
    معها الرسوم و غيرها

يمكن تقولين أنه برنامج اللغة طويل 16 أسبوع لكل مستوى لكن كما بلغتني المسؤولة بأن كل مستوى في اللغة ينقسم إلى مرحلتين مرحلة A و مرحلة B و كل مرحلة مدتها 8 أسابيع إذا و الله إنك كنتي ممتازة في الدراسة في المرحلة الأولى انتقلتي مباشرة للمستوى الذي يليه ( أحس أنك ما فهمتي ) نأخذ الموضوع حبة حبة

يعني فلنفرض أنك قبلتي في المعهد و سووا لك اختبار تحديد المستوى و حطوك في المستوى الأول ،

مدة المستوى الأول 16 اسبوع ،

ينقسم هذا المستوى إلى مرحلتين مرحلة A و مرحلة B ،

كل مرحلة منها مدتها 8 أسابيع يعني نصف المدة ،

كان مستواك في أول مرحلة اللي هي A ممتاز عند نهاية الأسبوع الثامن من الدراسة ،

تنتقلين مباشرة للمستوى اللي بعده يعني تاخذين العلم كله في نصف المدة ،

و قيسي هالكلام على جميع المستويات ( و الله اذا ما فهمتي مشكلة )

طبعا في برامج اختيارية في المعهد كمان مثل برامج الاعداد لاختبارات TOEFL + GMAT + IBT + المحادثات و غيرها

بالنسبة لتخصصك الجامعي تقدرين تروحين للرابط أدناه يمكن يفيدك .

Department of Psychology

راح تلقين في الملف المرفق تعريف مبسط عن البرنامج و الرسوم و رسوم التسجيل و عن تواريخ التسجيل و كل حاجة

هو معي في البيت الآن لكني نزلته لك من الموقع

مدري وش نسيت لكن اذا فيه أي شيء ردي علي و حاضرين

تذكرت خلي أمك تدعي لي أن الله يزين أموري بأمريكا
    7 "
  2. هلا فيك جنوبي يعطيك ألف ألف عافيه ماقصرت وربي يوفقك إن شاء الله يكون الخير بطريقك دوم , أفضل موعد
    Oct. 11, 2010 - March 17, 2011 بس يبدأ من أول مستوى إذا عندك فكره أعطيني خبر لاهنت؟؟
    اليوم كلمت الجامعة قالوا تسافري بعد شهر احس أنو بدري لسى تخرجنا .. الله يعين بس راح أقول لماما تدعي لك إن شاء الله
    الجنوبي امر مالي كيف ؟؟ ماستر كارد ولا كيف وبعدبن عرفت كيف اراسلهم طيب كيف اعطيهم الرسوم..
    ومشكور وماقصرت ياأخوي وربي يرزقك ويوفقك يارب ..
    7 "
  3. حبيبتي تدفعين اون لاين اريح لك ببطاقة الفيزا او الماستر كارد حقتك او حقت الوالد
    بعض المعاهد تطلب صورة من بطاقة الفيزا او الماستر من الامام والخلف ترسلينها مع الاوراق حقتك وفيه بعضهم عنده امر دفع من البنك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان55
    هلا فيك جنوبي يعطيك ألف ألف عافيه ماقصرت وربي يوفقك إن شاء الله يكون الخير بطريقك دوم , أفضل موعد
    Oct. 11, 2010 - March 17, 2011 بس يبدأ من أول مستوى إذا عندك فكره أعطيني خبر لاهنت؟؟
    اليوم كلمت الجامعة قالوا تسافري بعد شهر احس أنو بدري لسى تخرجنا .. الله يعين بس راح أقول لماما تدعي لك إن شاء الله
    الجنوبي امر مالي كيف ؟؟ ماستر كارد ولا كيف وبعدبن عرفت كيف اراسلهم طيب كيف اعطيهم الرسوم..
    ومشكور وماقصرت ياأخوي وربي يرزقك ويوفقك يارب ..
    هلا أخيتي أنا قايل في الرد أنه راح يسوون لك اختبار تحديد مستوى و بعدين يشوفون ايش المستوى المناسب لك و يحطونك عليه

و بصدق و الله ما أدري هل تقدرين تدفعين بالفيزا أو الماستر كارد و إلا لا لأنه بعض الجامعات ما تقبل الا حاجة تشوفها و ما تبي الدفع بالكريدت

و و دعناكم الله
    7 "
  5. جنوبي ماقصرت أخوي يعطيك العافيه وترا ماما دعت لك أول ماقلتها ماما ادعي لواحد ساعدني ,, واحد وين عرفتيه هههههههههههههههههاااي بس قرت الموضوع صارت تدعي لك ياربي يسرله أمره وهون عليه غربيته ....إلخ

وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيلسان55
    جنوبي ماقصرت أخوي يعطيك العافيه وترا ماما دعت لك أول ماقلتها ماما ادعي لواحد ساعدني ,, واحد وين عرفتيه هههههههههههههههههاااي بس قرت الموضوع صارت تدعي لك ياربي يسرله أمره وهون عليه غربيته ....إلخ

وبالتوفيق إن شاء الله
    الله يجزاها خير و يخليها لك و حاضرين في خدمة الجميع
    7 "
  7. الان كل الطريقة مفهومة وسهلة لكن سؤالين مهمين للي يعرف :
    الاول: الابليكشن كيف نعبيه نطبعه ونعبيه يدوي ونرسله على صندوق البريد؟
    او نعبيه يدوي وندخله بالسكانر؟
    او كيف؟

الثاني:
    بالنسبة لدفع الرسوم مكتوب كذا
    4. $100 check or international money order payable to Cal State Fullerton

اللي فهمتوه اما شيك او حواله مالية
    اللي يعرف رجاء يرد الموضوع مايحتمل التأخير
    جزاكم الله خير
    7 "
  8. صباح الليل ..
    أخواني وأخواتي .. أنا برسل للمعهد أوراقي بس طالبين الضمان المالي الأصل أحتاجه بشيء ثاني أو لا ؟ وأكيد يرسلو لي القبول أو لا؟؟
    الشيء الثاني : الأمر المالي اللي بأسم Cal State Fullerton كيف نكتبه بالشيك يعني ؟؟
    يعني أطلب من البنك يكتبو في الشيك يصرف لي صالح Cal State Fullerton
    وآخر شيء ترجمو لي هاذي الأوراق المطلوبه من المعهد
    Application Steps
    International students need an F-1 visa to attend the American Language Program. To receive an I-20, please
    submit the following:
    Completed application form
    Signature of your financial sponsor
    هاذي ضروري ترجموها . Original bank document or scholarship verification letter
    $100 check or international money order payable to Cal State Fullerton
    Photocopy of passport information page
    يعطيكم العافيه سلفاً بس تكفون ردو علي بخلص أوراقي ...
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.