الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا تقول لي سهل علمني كيف ؟؟

لا تقول لي سهل علمني كيف ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بيلسان55
    بيلسان55

مبتعث مستجد Freshman Member

بيلسان55 الولايات المتحدة الأمريكية

بيلسان55 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى معلم , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • معلم
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

July 29th, 2010, 02:43 AM

السلام عليكم ..
    بعد التحيه .. اخواني واخواتي أود انا تفدوني من بعد أذنكم
    انا وللحمد قبلت معيده في جامعتي الغالية ولكن طلبو مني قبول لغة من معهد تابع لجامعة فيها التخصص الدقيق حصلت أربع جامعات في ولايه بنسلفانيا وحصلت رابط المراسلة لجامعه وحده منهم ولكن شروط المراسله فقط للماجستير وماحكووو عن قبول اللغه أبداً ..
    أول شيء أقدر أراسل الجامعة احصل على قبول لغه بس ؟
    ثاني شيء أقدر أحدد تاريخ قبول المعهد لأنو اوراقي بطول في الجامعه مجلس القسم ومجلس الكليه والعميد وأجازة بابا وأشياء كثيرة ..

كل اللي حولي يقول لي سهل طيب علموني كيف ؟؟ وانا ابغى القبول قبل رمضان ساعدوني ربي يوفقكم ..
  2. اختي بالنسبة لقبول المعهد تخاطبين المعهد نفسه مو الجامعة، او لو تبغين تراسلين الجامعة وتسئلينهم اذا عندهم معهد تابع لهم (اغلب الجامعات تتبعها معاهد لغة)
    لو تحطين لنا اسماء الجامعات واشوف لك ايش المعاهد التابعة لها، وبالنسبة لقبول المعهد اهم شي تعبين الابلكيشن حقهم وتدفعين المبلغ المطلوب وتاخذين ضمان مالي من جامعتك وترسلين كل هذا للمعهد ويجيك القبول باذن الله
    7 "
  3. أختي SARAH
    مشكوره مره ويعطيك العافيه أوراقي كلها كاملة وأخذت الضمان المالي وأسماء الجامعات EDINBOROUNIVERSITY OF PENNSYLVANIA ,
    MARYWOODUNIVERSITY ,MILLERSVILLEUNIVERSITY OF PENNSYLVANIA , WEST
    CHESTER UNIVERSITY OF PENNSYLVANIA والجامعة الثانيه هي اللي حصلت رابط المراسله تبعها لو تعرفي لي اي جامعة فيها معهد بكون ممنونه لك ومره شكراً بس إذا عندك فكره أقدر احدد وقت القبول أو لا ؟
    7 "
  4. أدخلي على موقع الجامعة واستفسري اذا كان هناك مركز لغة بنفس الجامعة أم لا,,,
    بالنسبة لبداية الدراسة بالمعهد أغلب المعاهد عند تعبئة نموذج الطلب محددين تواريخ تبدأ فيها مستويات المعهد بأمكانك الأختيار من بين هذه التواريخ,
    إذا كان الجامعة فيها مركز لغة بأمكانك الطلب من الجامعة ان يكون قبول الجامعة مع قبول المعهد,
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.