الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص البعث !!؟؟

استفسار بخصوص البعث !!؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rasheed alfaris
    rasheed alfaris

مبتعث مستجد Freshman Member

rasheed alfaris الولايات المتحدة الأمريكية

rasheed alfaris , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثنوي , بجامعة Drury University
    • Drury University
    • ثنوي
    • ذكر
    • Springfield, Missouri
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 30th, 2010, 01:50 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم جميعــــاً
    عندي استفسار بسيط وياليت
    الي عنده خلفيه بالموضوع او مجربه
    يفيدنا ويفيد غيرنا .
    الحين لو جبت قبول من الجامعه وقبول من المعهد
    وطلعت الفيزا هل ممكن اني اقدم على ابتعاث واطلع
    لنفس الجامعه وبنفس التخصص الي ابيه وبنفس الوقت الي محدده
    او لا واذا كان ممكن ياليت تفيدونا كيف الطريقه ومن وين
    ويعطيــــــكم الــ..,,ــف عــأآأآفيــه
    ودمتم بخيــر ,,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المودع
    السلام عليكم ممكن تيفيدوووني
    أنا مرافق لزوجتي بس أبي أعرف لو أنظمية وصرت مبتعث وزوجتي ماتبي تكمل جامعة أنا وش يصير لي ونا أبي أكمل وخليهااا في البيت وشكرن
    تنلغي بعثتك تلقائيا معاها .. لانك تظل مرافق حتى لو عندك بعثه .. لانه هيه المبتعثه الاساسيه
    فانصحك انك تدرس على حسابك لغايه الانضمام عشان تكون بعثتك منفصله تماما عن زوجتك
    وهلكلام حصل معي شخصيا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stlfoolish
    تنلغي بعثتك تلقائيا معاها .. لانك تظل مرافق حتى لو عندك بعثه .. لانه هيه المبتعثه الاساسيه
    فانصحك انك تدرس على حسابك لغايه الانضمام عشان تكون بعثتك منفصله تماما عن زوجتك
    وهلكلام حصل معي شخصيا
    << يعطيكم العافيه ع المرور ..
    بس ياليت يا شباب من جد تفيدوني في هالموضوع
    والي جرب بالذات لانه قرب قبول الجامعه ان شاء الله
    ودمتم بخير ..,,
    7 "
  4. أخي العزيز اذا قصدك انك تجيب قبول لغه وقبول جامعي وفيزة وبعدين يلحقونك بالبعثه فهذا لايمكن لان المكرمه لاتشمل اللغه ولا أول سنه جامعيه يعني لو تبي تنضم للبعثه لازم تروح على حسابك اولا حتى تنهي اللغه ثم تدرس اول سنه او اول ترم بعدين تقدم اوراقك للملحقيه بامريكا ثم بعد ذلك يبداء الصرف عليك من قبل الوزارة .... هذا اللي اعرفه ان شاء الله ماكون مخطئه بس اسئل وتأكد
    وبالنسبه للاخ اللي يبي يروح بعدين زوجته تكنسل وهو يكمل ..لايمكن لانها هي المبتعث الاساسي فاذا كنسلت الدراسه فلازم تتكنسل البعثه كلها ,,,قبل كنت مفكرة كذا لان مالي رغبه بالدراسه بسبب عدم توفر تخصصات كثيرة للادبي ,قلت اذا وصلت لامريكا بكنسل وزوجي يكمل لكن اذا كنسلت لازم تنلغي البعثه ولان ادرس لغه اذا تسهلت الجامعه كان بها والارجعت وش اسوي...!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صنع في السعودية
    أخي العزيز اذا قصدك انك تجيب قبول لغه وقبول جامعي وفيزة وبعدين يلحقونك بالبعثه فهذا لايمكن لان المكرمه لاتشمل اللغه ولا أول سنه جامعيه يعني لو تبي تنضم للبعثه لازم تروح على حسابك اولا حتى تنهي اللغه ثم تدرس اول سنه او اول ترم بعدين تقدم اوراقك للملحقيه بامريكا ثم بعد ذلك يبداء الصرف عليك من قبل الوزارة .... هذا اللي اعرفه ان شاء الله ماكون مخطئه بس اسئل وتأكد
    وبالنسبه للاخ اللي يبي يروح بعدين زوجته تكنسل وهو يكمل ..لايمكن لانها هي المبتعث الاساسي فاذا كنسلت الدراسه فلازم تتكنسل البعثه كلها ,,,قبل كنت مفكرة كذا لان مالي رغبه بالدراسه بسبب عدم توفر تخصصات كثيرة للادبي ,قلت اذا وصلت لامريكا بكنسل وزوجي يكمل لكن اذا كنسلت لازم تنلغي البعثه ولان ادرس لغه اذا تسهلت الجامعه كان بها والارجعت وش اسوي...!
    يعطيك العافيه ع المرور ..
    بس الي سمعته غير كذا يقولون لو جبت قبول الجامعه والمعهد ومعك الفيزا تطلع
    لحقين البعث وبيضمونك للبعث على طول وتطلع من هنا على حسابهم
    لكن انا مو متاكد عشان كذا نزلت الموضوع
    فا الي عنده اي خلفيه بالموضوع ياريت يفيدنا
    ودمتم بخير ..,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.