الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طاش ماطاش وباب الحـــاره في الولايات المتحـــده الامريـــكيه

طاش ماطاش وباب الحـــاره في الولايات المتحـــده الامريـــكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذولا المشرفين عندهم مشكله بس انا لازم ادرسها عشان اشوف لها حل ماادري يبون يثبتون وجودهم او انهم فاضين بيربونا هنا ولا مدري شالسالفه ؟!!!
    اخواني بعض المشرفين مشكلتكم احيانا كلامكم صح لكن تصيغونه بصفة التعالي والاستهزاء
    حنا هنا وهناك وبكل مكان مانحب هالصفه
    تجيبها من ناحية الدين النصيحه اوكي انا معك لكن الرسول صلى الله عليه وسلم ماكان يأمر بالنصيحه جهرأ امام الناس

الكاتب الف شكر وعندي سؤال
    250 دولار اشتري فيها الصحن وخمسين دولار شهريا تعتبر غاليه شوي لانك كم سنه وماشي شتسوي بالصحن ماراح يشريونه منك الامريكان وممكن ماتلاقي عرب يشترونه
    هل عندهم نظام تاجير يعني ادفع 60 دولار شهريا مثلا واذا مابغيته بعدين يرجعلهم الصحن والرسيفر ؟
    7 "
  2. على إني ماأحب مشرفين مبتعث كلهم وأشوفهم أقل من مستوى المكان بكثير خصوصاً مشرفين ملتقى أمريكا
    ولكن كلمة حق الهايم غير
    والله إني مااعرف هالرجل إلا مما يكتبه بالمنتدى ولكنه أجودي ويحب الخير للناس كلها وأي معلومة عنده مايبخل بها على أحــد
    بدلاً من قولة جزاك الله خير على النصيحة تتهجمون عليه
    الواحد أما خذاها ولا خلاها
    ماهوب ملزوم إنه ماياخذها وفوقها بعد يحاول تجريح صاحبها
    فهي أولاً وأخيراً نصيحة قد نبكي عليها دم في يوم من الأيام
    7 "
  3. تشكررااات محمد فلوريدا ..

بس كأن السعر غآلي حبتين واذا كان فيه رسوم للآشتراك الجزيره والله بيطلع ميزانيه ..

لكن تساهيل إن شآءالله ..

مشكووور مره ثآنيه .. دمت بصحه واعانك الله على صيام رمضان وتقبل الله طاعتك ..,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود التميمي
    هذولا المشرفين عندهم مشكله بس انا لازم ادرسها عشان اشوف لها حل ماادري يبون يثبتون وجودهم او انهم فاضين بيربونا هنا ولا مدري شالسالفه ؟!!!
    اخواني بعض المشرفين مشكلتكم احيانا كلامكم صح لكن تصيغونه بصفة التعالي والاستهزاء
    حنا هنا وهناك وبكل مكان مانحب هالصفه
    تجيبها من ناحية الدين النصيحه اوكي انا معك لكن الرسول صلى الله عليه وسلم ماكان يأمر بالنصيحه جهرأ امام الناس

الكاتب الف شكر وعندي سؤال
    250 دولار اشتري فيها الصحن وخمسين دولار شهريا تعتبر غاليه شوي لانك كم سنه وماشي شتسوي بالصحن ماراح يشريونه منك الامريكان وممكن ماتلاقي عرب يشترونه
    هل عندهم نظام تاجير يعني ادفع 60 دولار شهريا مثلا واذا مابغيته بعدين يرجعلهم الصحن والرسيفر ؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أبيك تعطيني كلامي اللي فيه تعالي واستهزاء

وين هو

والله بالعكس لا زلت متفاجئ في بعض الردود

أما أنت تفاجأت منك ككل

فياليت إنك تدرس نفسك قبل تدرس نفسيات الناس

ياخي زبدة الموضوع الحين ياأخ محمد فلوريدا

هل كل من ناظر في طاش ماطاش أو باب الحارة وأنت اللي دليته على الدش هل أنت بتكسب حسنات على ذلك أم سيئات؟؟؟؟

وأتمنى ألا يجاوب على السؤال إلا محمد فلوردا والناس اللي واثقة من ردودها

السؤال الثاني لو أنا كتبت موضوع الآن وهو على إني لقيت محل يبيع دخان ب 3 دولار للبكت فهل علي ذنب فيه؟؟؟؟؟
    7 "
  5. يعطيك العافيه كاتب الموضوع

وفعلا بعض الاخوان كبر الموضوع

هذا مو ملتقى إسلامي عشان نقول ذنوب ومعاصي

وبالعكس شي حلو ان العرب والسعوديين بشكل خاص يتابعون قنواتهم في دول الغرب

مثل ما الغربيين والاروبيين والهنود والفلبينيين يتابعون قنواتهم اذا عاشوا عندنا

وبعدين الي يبي الفساد يلقاه قدام بيته حتى لو بالسعوديه يعني الفساد في كل مكان

يعطيك العافيه وماقصرت
    7 "
  6. محمد فلوريدا شكرا أخوي على الموضوع الجميل وشي جميل انك تخشش نفسك الجو الرمضاني المتعارف عليه عندنا خصوصا في هالغربة القاسية وبالنسبة للعضو اللي قال انك تكسب ذنوب الاعضاء أنا أحترم وجهة نظره لاننا لو خذناها من وجهة نظر دينية بدون عواطف كلامه سليم بس الواحد لازم يرفه عن نفسه ويتفرج من وجهة نظري لا ضرر ولا ضرار بس في النهاية اذكرو الله و لا تتطاقون هنا يا شباب احنا اخوان نبغى هالمنتدى عشان نتساعد .. وآسف على كثرة الكلام بس اللي ابي اوصل له في النهاية أن الواحد لازم يحترم جميع وجهات النظر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أبيك تعطيني كلامي اللي فيه تعالي واستهزاء

وين هو

والله بالعكس لا زلت متفاجئ في بعض الردود

أما أنت تفاجأت منك ككل

فياليت إنك تدرس نفسك قبل تدرس نفسيات الناس

ياخي زبدة الموضوع الحين ياأخ محمد فلوريدا

هل كل من ناظر في طاش ماطاش أو باب الحارة وأنت اللي دليته على الدش هل أنت بتكسب حسنات على ذلك أم سيئات؟؟؟؟

وأتمنى ألا يجاوب على السؤال إلا محمد فلوردا والناس اللي واثقة من ردودها

السؤال الثاني لو أنا كتبت موضوع الآن وهو على إني لقيت محل يبيع دخان ب 3 دولار للبكت فهل علي ذنب فيه؟؟؟؟؟
    واضح عليك انك فاضي من يوم شفت التعديل حقك وانا غاسل يدي
    والدراسه عنكم انا نويتها من يوم اني كل مابغيت اكتب موضوع مساعده للمبتعثين تنطون وتحذفون الموضوع وتتكهربون واخرتها انك مايصير تعرض خدماتك الا لمى احد يطلب !!!
    كل هذا عشان تشتغلون يعني ؟
    عالعموم اريحك انا دخلت اشوف رد على سؤالي للطيب راعي الموضوع الخدوم وهذي اخر مره ادخل فيها على هالموضوع اشغلنا الرجال راعي الموضوع على باكيت دخان ومخدرات ههههههههههه انا اقول اهليييييييييييين بالعقيد والله هلا والله اي والله حيالله
    7 "
  8. مع احترامي للجميع
    احب اقول وجهة نظر والي هي المشرف ينقل المواضيع للمكان الانسب لها المشرف يحذف الموايع الي فيها سب وشتم المشرف يحط حد للمواضيع الي صار فيها تعدي على شخص دوره دور محايد وليس دور موجه او مرربي لانو لكل شخص ميوله لكل شخص هوياته لكل شخص نظرته الخاصة يعني الزبده الموضوع الي ماعجبني مدام مافيه سب او شتم او اذيه لشخص مالي صلاح مابيه .
    للاسف مع احترامي للمشرف والله العظيم كنت انظر للمشرفين نظره احترام ومااعمري في حياتي دخلت منتدى ولقيت مشرف ينزل من نفسه في مكان اي عضو ولا يتخاصم مع الاعضاء بده الطريقه ويرد عليهم والين يصير جدال قائم , ممكن تتغير نظرة ناس كتير بمشرفين ده المندى وانا اولهم بصراحه اول مرة اشووف مشرف بده الطريقه المفروض مااعجبك الموضوع الله يخلي الخاص.
    ده وجهة نظري وانا لا اقصد التجريح من كلامي .
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.