الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب أمريكا لمرحلة البكالوريوس والماجستير

لطلاب أمريكا لمرحلة البكالوريوس والماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5013 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية philly2009
    philly2009

مبتعث جديد New Member

philly2009 الولايات المتحدة الأمريكية

philly2009 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى leadership , بجامعة pennsylvania university
    • pennsylvania university
    • leadership
    • ذكر
    • philadelphia, pennsylvania
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

July 30th, 2010, 03:48 AM

لمن أراد قبول معهد اوجامعه استطيع إنشاء الله مساعدته إذا أوراقه جمبعها مكتمله

أتمنى للجميع التوفيق
  2. اخي العزيز انا حاصل على دبلوم كلية تقنية بالاضافة الى بكالوريوس ادارة اعمال انتساب هل يمكن ان اكمل مرحلة الماجستير بالادارة علما بان معدلي بالبكالوريوس الانتساب هو 3.50 من 5 اذا يمكن امل اضافة ايميلك وشكرا لك
    7 "
  3. أهلا وسهلا شباب عمومآ إللي انا استطيع أن أساعدكم فيه أنه اجيبلكم قبول لغه في معهد وقبول جامعه بعظها يكون مشروط وبعظها يكون نهائي إللي يبي يراسلنيعلى الايميل او يبي يتصل فيني واعطيه جميع المعلومات إيميلي على الهوتميل sultan_abha وبالنسبه للأخت إللي تسأل عن الضمان المالي من الضروري إنك ترسلي مع اوراقك ضمان بنكي لكي او لاحد من افراد عائلتك لكي يتم قبولك عمومى يا اخوان انا هنا للمساعده وشكرآ
    7 "
  4. رد: لطلاب أمريكا لمرحلة البكالوريوس والماجستير
    اخي العزيز انا حاصل على دبلوم كلية تقنية بالاضافة الى بكالوريوس ادارة اعمال انتساب هل يمكن ان اكمل مرحلة الماجستير بالادارة علما بان معدلي بالبكالوريوس الانتساب هو 3.50 من 5 اذا يمكن امل اضافة ايميلك وشكرا لك

ما جاوبتني اخوي شرايك بوضعي اقدر اكمل ولا انسى الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.