الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني قبل ما اتوهق

ساعدوني قبل ما اتوهق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطان995
    سلطان995

مبتعث جديد New Member

سلطان995 الولايات المتحدة الأمريكية

سلطان995 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, ميتشيغان
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 30th, 2010, 02:09 PM

انا ان شاء الله ناوي اني اطلع لامريكاادرس لغة وماسترعلى حسابي لين تتيسر ان شاءالله وانضم للبعثة ,
    فأنا جبت قبول معهد والمعهد من مدينة بورتلاند وجبت قبول جامعة (ماستر ومعها قبول المعهد حق الجامعة في متشيغين) فانا قررت ادرس ان شاء الله اللغة في المعهد الي في مدينة بورتلاند لانه معهد تجاري ونظام الدراسة شهري
    بعكس المعهد الي في جامعة ميتشيغن نظام فصلي (اي كل 3 شهور ) تقريباً
    فأنا ابقدم على فيزة دراسة وبحط (I20) في النموذج حق معهد التجاري الي في بورتلاند ,
    وسوألي : هل هذا يسبب لي مشكلة اذا ذهبت لامريكا وقاموا بتفتيش اوراقي في المطار وحصلو معي قبول الجامعه والمعهد حق الجامعة مع العلم كما ذكرت سابقاًان سوف اقدم ان شاء الله على فيزة دراسة

والله يعطيكم العافية’’’’’’’’’’’’’’’’
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا شين الغربة
    معليش أخوي وش اسم المعهد والجامعة اللي بميتشقين
    وترى المعهد اللي تبع الجامعة افضل
    وبيطلبون منك التوفل لانك مادرست في معهدهم
    الله يعطيك العافية
    اسم المعهد كابلان,,,, انا اخترت هذا المعهد لان فروعه في امريكا كثيرة ويكون عندي حرية الانتقال من مدينة الى اخرى.
    وشكراً
    7 "
  3. لو تكرمت اخ سلطان
    كم المبلغ المدفوع للمعهد ؟
    ياليت تشرح لو امكن اخي سلطان كيف حصلت على قبول الجامعة ؟ سهل صعب او عن طريق مكتب وما اسمة ؟
    وياليت تضع التكلفة الاجمالية للدراسة لو امكن لتعم الفائدة وشكرا
    بارك الله فيك اخي سلطان ووفقنا واياك وسدد خطا الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo7x7
    لو تكرمت اخ سلطان
    كم المبلغ المدفوع للمعهد ؟
    ياليت تشرح لو امكن اخي سلطان كيف حصلت على قبول الجامعة ؟ سهل صعب او عن طريق مكتب وما اسمة ؟
    وياليت تضع التكلفة الاجمالية للدراسة لو امكن لتعم الفائدة وشكرا
    بارك الله فيك اخي سلطان ووفقنا واياك وسدد خطا الجميع
    اخي الكريم
    بالنسبة للمبلغ المدفوع للدراسة امريكا)
    اولاً اذا قدمت على المعهد سوف تدفع رسوم التسجيل تقريباً من 15 الى 30 دولار لكن يجب ان تبلغهم عن موعد بدء الدراسة وبالنسبة للاسعار فهي تختلف من ولايه الى اخرى وايضا تختلف هل تريد سكن ام لا لكن بكل واسواء الاحوال تكلفة المهعد مع السكن لاتتجاوز 8000 ريال في الشهر هذا في اغلى الولايات لكن المعاهد في امريكا كثيرة جداً وانا انصحك ان تدخلك الى موقع الملحقي في امريكا او كندا (حسب الدوله التي تريد الابتعاث اليها) وتحصل بالمعاهد والجامعات المعترف بها وغير الموقفة , اما بالنسبة للمكاتب فانا انصحك ان تقوم انت بنفسك وتراسل الجامعات والمعاهد( بس يبيلك شوي لغة ) او اذا كنت تعرف احد في كند او امريكا او استراليا فيجب ان ترسله الاوراق وهو نفسه يدورلك قبول لان المسأله ماتستاهل وهالمكاتب صراحة يضربون بالاسعار اقل شي 2500 ريال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.