الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله مهزله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله مهزله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4991 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلبــــــدر
    هههههههههههههههههههه اتفق السعوديين ان لايتفقوا

اقول ريح مخك انت وياه
    بعطيكم اختصار للموضوع والله ماتتفقون على حق
    اولاَ:
    المنتدى فيه العلماني و فيه المتشددين وفيه بدو وفيه حضر وفيه وفيه
    زي مانتوا عارفين كل واحد يبغا يمشي رائيه على الثاني بالغصب
    وكل واحد يقول انا الصح والثاني خطاء

بختصار هذا المنتدى اسمه مبتعث ( للطلاب ) مو للحوار والنقاشات

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المشكلة كنت المحبوب الأول في المنتدى

وبعدالإشراف صرنا مكروهين بشكل لا يعلمه إلا الله

بس إن شاء الله بنتفق لأن الرجال متنرفز يتوقع إني أقصده وهو لو يأخذ له فنجال شاهي ويروق على الموضوع بيتأكد إن ماله علاقة في الموضوع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المشكلة كنت المحبوب الأول في المنتدى

وبعدالإشراف صرنا مكروهين بشكل لا يعلمه إلا الله

بس إن شاء الله بنتفق لأن الرجال متنرفز يتوقع إني أقصده وهو لو يأخذ له فنجال شاهي ويروق على الموضوع بيتأكد إن ماله علاقة في الموضوع
    لا ياخي الله لايجيب الكره حنا نبقى اخوان بس الكل عارف ان لكل شخص وجهع نظر وهدا اللي خلى الموضوع يتصعد

بس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فلوريدا
    اخوي منصور مساك الله بالخير المشكله ياعزيزي الناس صارت تشتغل بالدعوه والارشاد بالقووه يعني اضربلك مثال وياليت ان شاء الله مايصير فيها تتطفل على موضوع اختي لينا جزر البهاماس مثلا البنت قاعده تسال هل سمعتوا انو فيه رحله فيها فنانين عرب وحفلات تقريبا 99 % من الردود استنكروا وشككوا في عفاف البنت وغيرها ليش؟؟؟ ياخي عندك فكره قلها ايه نعم فيه والا والله ماادري لاتسلويلي فيها مفتي وادا جت عالحفلات الغنائيه نرها في بلادنا مثل جده وابها وغيره يعني لاتشطح برا الموضوع وتعلمني الادب وغيره وموضوعي كدلك نفس الفكره
    سلام يا أبو حميد

اللي أعرفه أنه ما عاد فيه حفلات غنائية في أبها من فترة بأمر من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز

يا أبو حميد يا حبيبي اسمع مني

ما كن سالفة جزر البهاماس ذي ماخذة أكثر من حجمها مطريها في موضوعك ذا مرتين ، و سالفة الريسيفرات كمان ، استفساري ليش هالمقاحرة و المناقرة ؟؟ ما هو اللي في راسك و راح تسويه حتى لو تكلم 1000 شيخ و مفتي و متشدد و علماني و بدوي و حضري ووووووو .... ( مثل ما قال أخونا آلبدر ) ؟

طيب ليش النقاش اللي ما راح نطلع منه بنتيجة ؟ ليش النقاش اللي كل واحد فينا يقول في الثاني و أنا الصح و أنت متشدد و أنت اللي علماني وووو ؟

أبو حميد راح يسوي اللي في باله ( صح يا محمد فلوريدا ؟؟؟ )

و الهايم راح يبقى مشرف ( صح يا alhaime ؟؟؟ )

و ما في نتيجة الا ( خذوهم بالصوت )

و الله ان أغلبنا عارفين أنه هالموضوع ما وراه الا الزعل ، يا شباب و يا بنات تكفون بلاش نقاشات عقيمة اللي ناوي يسوي شي و عارف أنه في ناس راح يعارضونه كثير يا أخي ما هو شرط يعلنه علم اخوياك و أرسلهم ايميلات و راح يتجمعون و راح يسلم الطرفين ( صح ؟؟؟)

و لو تمشون على تسلسل الموضوع من بدايته تشوفون كيف أنه اتجه في مسار غريب بدأ بتذمر بعدين فتوى و بعدين رد على الفتوى بعدين تصنيف و الحمد لله أن ما حنا في غرفة واحدة و إلا سالت دميان يا كافي ، يا محمد فلوريدا ما بيني و بينك شي و أنت كمان يالهايم ما جمعنا الا هالمنتدى و شعاره الطيب اللي هو حديث الرسول صلى الله عليه و سلم ( خير الناس أنفعهم للناس ) فكبروا الدماغ ( على قولت أخواننا المصريين ) و تعوذوا من ابليس و تراكم تمثلون أرقى شرائح المجتمع الآن فخليكم قدها يا شباب و يا بنات

ودعتكم الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_independnet

ماالله تبارك الله الله يحفظهم.....60 شخص مقارنه مع الشعب السعودي ولا شي مع أني حاس انه في الموضوع شويه بكش ولو تلاحظي وقت البرامج الي بنتكلم عليها الشوارع تكون فاضيه وظغط على الشبكه
    لدرجة أن الموضوع الدارج بين المجتمع السعودي في رمضان هو المسلسلات الي بنتكلم عليها ...
    يا أخ .. إذا تبي تقنع الشخص اللي قدامك لا تشكك في كلامه ..
    ٦٠ شخص اللي أعرفهم بس .. ويحملون نفس اسم عائلتي .. فما بالك باللي ما أعرفهم ..

الشوارع فاضية لأن الناس تتسابق للخير ..
    اللي يقرأ قرآن .. واللي يفطر .. واللي يشوف البرامج الدنينة ..
    مو كلهم جالسين عند طاشكم ..

خلي الفتوه لأهلها لو سمحتي ... مو انتي ولا عشره من أمثالك يجيز أو لا يجيز حتى لو أنتي متأكد من صحة كلامك ...الولد وضح عن ريسيفر ينقل قنوات عربيه مو انتي تجي تدخلي النار أو الجنه وكبي العلم والإفتاء لأهله
    مو أنا اللي أفتي من نفسي ..
    وقبل لا أحط حكم شي .. أتأكد منه ..
    مو مشكلتي إنك مو مطّلع .. وما تدري عن حكم الدشوش والقنوات ..

بعدين من حكم عليه بالجنة أو النار ..؟
    ياخي إذا أنكرنا فعل ما كفّرنا أحد .. وإلا حكمنا عليه بالنار ..
    ليش ماخذ كلامي بهالهجومية ..؟

ما قلنا شي ....إنتي تتكلمي عن وسطك المحيط فيكي خرجتي لفيتي البلد الي إنتي فيها عشان تقول مستغرب ومستنكر تتكلمي عن أهلك ونعم فيك بس مالك ومال الناس يمكن هو يدخل الجنه سبحان الله يمكن في أعمل أخرى هو أخير
    وزي ما انتي تشوفي أن الشي دا مستغرب ومستنكر في محيطك الي إنتي عايشه فيه هو يشوفه عادي في الوسط الي عاش فيه ... أنا جبت السعوديه كلها لحالي وعشت في الشرقيه والغربيه و الوسطى لحالي وعاشرت الشارع ودرست في جامعات في جميع انحاء السعوديه من شرقها لغربها الى أن وصلت للجنوب ولي من هو قريب لي في الرياض وأبها وأالخبر والدمام و99% من الي عرفتهم شي عادي لدرجة إني استغرب من ليس لديه هاذي القنوات

((خلو الفتي والعلم لأهله ))
    أستغرب هجومك الغريب ..

لو قرينا فتوى من ناس ثقة .. وجينا قلناها صرنا أفتينا من نفسنا ..؟
    شي غريب ..
    7 "
  5. أخواني وأخواتي .. قولو آمين ,,
    يارب بلغنا رمضان إن شاء الله ع خير ,,

أخواني تسامحو قبل رمضان أصلا في الأسلام في مامعنى الحديث (أن المسلم لا يهجر أخاه فوق ثلاث ليال) أنتم تقولو مابينكم شيء وترجعوو
    وتقطوو ع بعض حكي .. صدقوني كل واحد له وجهة نظر بس أهم شيء بس تترك هالدنيا الناس تذكرك بالخير ..
    وكل عام وأنتم بخير .. ربي يحفظكم وكل واحد يرجع لأهله وهو رافع رأسه وأهله يفتخرو فيه ..
    7 "
  6. والله ماادري وش فايدة بقاء مثل هالموضوع .. وحنا الإدارة مبهذلتنا بحذف المواضيع الي لها علاقة
    إن كانه شكوى فمكانه قسم الشكاوي
    وإن كانه نقاش عن الحلال والحرام فمكانه الحوار
    الوكاد إن ماله علاقة بأمريكا وطلابها أبداً
    7 "
  7. خلااااااااااااااااااااااااااااص يا اخواااااااااااان الكلام زاد عن هالموضوع ياخوان لاتشفوووون طاش ولاتشفووووووووووون باب الحاره

ياخي والله قهر قاعدين يتكلمووووووون كاني منتج او مخرج المسلسل اللي يبي يشووووف يجي عندي ميامي وريحني من هالموووضوع

وصدقووووني اللي يبي يجي عندي ويشوف طاش او باب الحاره ماراح اعلم عليه احد راح اكتم سره في بير غميق

ولا راح اعلم الحمين عشان مايزعل علي وعليه ههههههههههههههههههههههههههه امزح

وبعدين عشان بعد مانجاهررر على قوله الاخوان المتعصبين ياسبحان الله تدرون يا اخوان لو فيه احد مسيحي يشوفكم تتكلمون عن المسلسلات كدا ما اتوقع ابدا انه يسلم الدين اليسر يا اخوان ماهو العسر

شكرااااا لكل من شاركنا بهدا الموضوع اوغيره شكرا لكل من اخطا بحقي بقصد اوغيره والله يسامحه وانا مسامح من اخطى علي بقصد او بغير قصد

تقبلووووووووووووووووووووووووووووا تحيــــــــــــــاتي
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.