الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله مهزله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله مهزله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_independnet
    والي ماتعرفينهم ماتعرفينهم ؟؟60 شخص هل كلهم متأكده أنهم زي ماتقولي <<ياشين العنطزه

مو قلت لك محيط ووسطك الي انتي عايشه فيه....حكمت على الشعب السعودي كله

وقت عرض البرامج الشوارع فاضية ....وأعتقد أحنا الشباب أعرف بالشوارع ولا انتي دايما تخرجي الشارع وتلفلي ؟؟

حتى لو تأكدتي منه لاتفتي غدير بمباز على غفله ؟؟
    مو مشكلتك أكيد ..لأنو بالعربي القصيح مو شغلك انا مطلع ولا مو طلع شي راجعلي...وحكم الدشوش يفرق عن حكم القنوات<<<ياشينهم لا سووو فاهمين الدنيا
    مفتي المملكه يطلع على القنوات الفضائيه <<<ايش نفهم من كدا ؟؟

تستغربي ولا لا كل انسان يفهم الأمور بطريقته استغراب اندهاش تفهم دا شي راجعلك ؟؟

حتى لو الفتوه من ناس ثقه في ناس حتفهم غلط وتعمل العكس يمكن فأنتي مالك ومال الطريق الي ممكن يسببلك مشاكل

والمفروض انتي لو مسويه مع الدين وتحكمي عليه وشايفه انو غلط ليش ما ارسلتي له رساله على الخاص نصحتي فيها ؟

أخر كلامي معد حرد عليكي لأنو ماوراه فايده وياريت يااخ محمد تطنش العالم دي ولا تزعل نفسك

شهار مليان مرضى ومازعلنا عليه بنزعل على هنا وسلام

هههههههههههههههههههههههه شكرا حبيبي لاوالله وانا اقرا كلامك قاعد اضحك وسعت صدري الله يوسع عليك دنيا واخره ياشيخ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فلوريدا
    هههههههههههههههههههههههه شكرا حبيبي لاوالله وانا اقرا كلامك قاعد اضحك وسعت صدري الله يوسع عليك دنيا واخره ياشيخ
    معليش يا أبو حميد و خليك معي لآخر الخط و خذني على قد عقلي سؤال بسيط وش هو اللي يضحك في رد أخونا Mr_independnet خلينا نضحك معاك ؟؟؟؟
    7 "
8 من 8 صفحة 8 من 8 ... 378
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.