الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله مهزله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله مهزله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد فلوريدا
    محمد فلوريدا

مبتعث مجتهد Senior Member

محمد فلوريدا الولايات المتحدة الأمريكية

محمد فلوريدا , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحيه , بجامعة ميامي
    • ميامي
    • علوم صحيه
    • ذكر
    • ميامي, فلوريدا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 30th, 2010, 08:29 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخوان الاعضاء والزوار وجميع من له شان بهدا المنتدى ارجووو الدخول على موضوعي باب الحاره وطاش ماطاش

الاخ المشرف الكريم الناس كلها عارضته في تهجمه علي بكتابه موضوع كهدا اوخد لوحده يدافع عن نفسه وكل العالم

تنظر له بمنظور الخطا

تتوقعووون وش سوى تحسبونه اعتدر او تاسف بطريقه كلامه الغير لائقه بقوله عقليات بعض الناس و و و الخ

لايوم شاف الناس كلهم هاجموه قام سوى فيها قوووي واغلق الموضوع ليش يقوول خرج عن مساره الحين من اللي اخرج الموضوع عن مساره مند البدايه اليس انت

عالعموم انا ادري انو موضوعي راح يحدف بعد شوي بس كنت بوريكم طريقه تفكير انسان عاقل لا ومشرف بعد

عالعموووووم الحمد الله رب العالمين
  2. طال عمرك الموضوع فعلا خرج عن مساره الحقيقي ولذلك تم إغلاقه

وبعدين وين تهجمت عليك فيه؟؟؟

بالعكس نصحتك فقط وقلت لك إنتبه لأنك راح تأخذ ذنب كل من ناظر للبرامج وأنت السبب في ذلك

وعلى أيش أعتذر منك ياخي الكلام غير موجه لك

عموما أشكرك على كلامك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    اعتقد المشرف ماقال شئ خطآ

كآن يتكلم عن وجهة نظرو

فـ برآيي انو انت اللي اخرجت الموضوع عن مسارو

بالتوفيق

هههههههههههه انا متاكد انك ماقريت الموضوع عزيزي ارجو التمعن كويس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    طال عمرك الموضوع فعلا خرج عن مساره الحقيقي ولذلك تم إغلاقه

وبعدين وين تهجمت عليك فيه؟؟؟

بالعكس نصحتك فقط وقلت لك إنتبه لأنك راح تأخذ ذنب كل من ناظر للبرامج وأنت السبب في ذلك

وعلى أيش أعتذر منك ياخي الكلام غير موجه لك

عموما أشكرك على كلامك

يا استادي ياعزيزي انت اللي بدات تتكلم بامور الدنوب وغيرها وطلعتنا من صلب الموضوع والناس كلها شاركت ترد عليك بطريقتك فياليت تتكلم بشي داخل هدا النمط اما الدنوب لنا رب يحاسبنا على كلامنا ان اخطنا
    7 "
  5. جزاء الله المشرف كل خير اخي الفاضل لماذا تشيل ذنوب الناس فوق ظهرك !! لا اضنك تجهل معنى الاياه الكريمه (وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى ) اخي الفاضل الموضوع السابق ليس فيه اي استهزاء من المشرف وكلام المشرف كان موجه لشخص هو يعرف نفسه ولم يكن لك انت اخوي الي يبي يبحث عن باب الحاره و طقتها الله لا يهينه يبحث ويدور تبي تقول اين الحرام في المسلسل صدقني كل من سمع اغاني المسلسل عن الطريق الذي دليتهم عليه والله انك تحمل وزرهم كل من شاهد صور النساء والكلام الذي يخدش الحياة انت تحمل وزرهم صدقني نحن لسنا ملوك منزهين كلنا نخطئ ونعصي ولكن شتان بين من ستر نفسه وبين من نشر مايغضب الله بين المسلمين اضحكني من قال نحن في القرن الـ 20 اللهم لك الحمد وهل الاسلام على وقد سيد الخلق يختلف عن اسلام القرن الـ 20 اسال الله لنا ولكم الثبات وتقبل شكري...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الاسلام
    جزاء الله المشرف كل خير اخي الفاضل لماذا تشيل ذنوب الناس فوق ظهرك !! لا اضنك تجهل معنى الاياه الكريمه (وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى ) اخي الفاضل الموضوع السابق ليس فيه اي استهزاء من المشرف وكلام المشرف كان موجه لشخص هو يعرف نفسه ولم يكن لك انت اخوي الي يبي يبحث عن باب الحاره و طقتها الله لا يهينه يبحث ويدور تبي تقول اين الحرام في المسلسل صدقني كل من سمع اغاني المسلسل عن الطريق الذي دليتهم عليه والله انك تحمل وزرهم كل من شاهد صور النساء والكلام الذي يخدش الحياة انت تحمل وزرهم صدقني نحن لسنا ملوك منزهين كلنا نخطئ ونعصي ولكن شتان بين من ستر نفسه وبين من نشر مايغضب الله بين المسلمين اضحكني من قال نحن في القرن الـ 20 اللهم لك الحمد وهل الاسلام على وقد سيد الخلق يختلف عن اسلام القرن الـ 20 اسال الله لنا ولكم الثبات وتقبل شكري...

اخي العزيز ابن الاسلام بطريقه كلامك هدي احطك فوق راسي واحترمك بس بطريقه اللي مش فيها الموضوع والناس اللي قاعده تتكلم وتنبهني بشكل غريب كاني دليتهم على شي فاضح وخليع فهدا الشي اللي لا اقبله بالعكس انا احس اني كسبت اجر لان قناه الام بي سي تنقل برامج دينيه وصلاوات مباشره من الحرمين الشريفين بدال مايناظر التفزيون الموجود بشقته او سكنه الاجنبي اللي يفظح بالتعري والاغاني او من انه بعد يطلع الشارع ويشوف الهوايل بعد فوين خطاي بالظبط يعني لاتقنعني بانو الناس يتقعد باليت ولاراح تشغل تلفزيون ولاراح تطلع تتمشى حيكون سجن لهم مش بيت

وارجع اشكرك للمره الميلووون على اسلوبك الراقي وكلامك الحلو وتقبل تحياتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Streetwalker
    كان عندي احساس ان الموضوع حقك راح يتقفل ,, من يوم مارد اكثر من واحد يعارض رأي مشرفنا العزيز ....

وانا ماكنت اتوقع ابدا من باب الحريه الشخصيه فكل شخص نظره مختلفه عن الاخر

والخلاف بالراي لايفسد للود قضيه فالمفروض كل واحد يتقبل المعارضه بشكل رحب مش ينهي الكلام ويغلق وخلاص

شكراااا عزيزي على مرررروك الكريم
    7 "
  8. تعوذو من ابليس

وكل شخص ونيته

يعني على حسب نيتك اخوي محمد راح تؤجر

وانا شايف الموضوع من وقت نزوله ولارديت لاني عارف وش نهاية الموضوع

والمشرف يمكن ماعجبك كلامه لانك فكرت فيه انه يسيئ لك

بس صدقني محد يكرهك ولا يبي لك الخير اخوي محمد

وانا انصحكم تسكرون الموضوع

وتتعوذون من ابليس لان الشيطان هو ورى هالخلاف

اتمنى لكم دوام الصحه والعافيه

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.