الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله مهزله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله مهزله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا أشوف عطيتوا الموضوع وصاحبه أكبر من حجمهم الطبيعي
    الواحد إذا فتح موضوع يكون قده .. ويكون قادر على إدارة دفة الموضوع ويضمن إنه ماينحرف
    لكن الي شفته إن صاحب الموضوع بدل مايمنع إنحراف الموضوع كان السبب الرئيسي في إنحرافه
    لذلك كان يستاهل إن موضوعه يُغلق
    باختصار الي مايبي موضوعه يتسكر يحاول إنه يستمر بالخط الرئيسي الي انكتب الموضوع عشانه حتى لو حاول حد إنه يخرج بالموضوع تقدر توقفه أو إنك تطالب الجميع بعدم الاستمرار بالتحدث عن نقطة لاتمت للموضوع بصلة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the big dude
    سبحان الله اغلب الشعب السعودي يتفرج طاش ما طاش ولاحد يجي ينكر دليل اليا دا ردات الفعل في المجتمع بعد كل حلقة دليل على حجم الماشاهدة الكبير

أنا وعائلتي المكونة من ٦٠ شخص ما نشوفها ..
    وأهل الخير واجد ..

طيب لما شخص في امريكا يقول انا لقيت طريقة نتفرج للي يحب يتفرج زي ما كل الشعب يتفرج نقوم على الرجال كانه بيروج لقنوات دعارة سبحان الله

قلنا ما يجوز .. ولكل شي درجات ..
    اللي يروح قنوات دعارة فهذا من زنى النظر .. وكلنا عارفين ..
    المقصد .. ما ننتظر الواحد يدعو للدعارة عشان نستنكر فعله ..

يعني اللي مخليني اضحك صراحة ما ادري على وضعنا كلنا نسمع اغاني مثلا حلو وعندنا حفلات ونبيع الاغاني ومشايخنا لسا متخبطين في الجرايد واحد يحلل وواحد يحرم والمشكلة انو الشعب بيسمع ولاحد معبرهم شي عجيب
    أختي العزيزة .. لا تعمّين ..
    ولله الحمد أهل الخير والصلاح كثيرين ..
    وإذا تشوفين في مجتمعك الأغاني شي طبيعي .. فهي شي مستنكر ومستغرب عندنا ..
    ولله الحمد ما نسمع .. الله يهدينا ويثبتنا وكل مسلم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غديـر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

قبل أن أناقش .. هي نقطة ..
    النظر للمسلسلات .. وسماع الموسيقى خلالها .. والنظر للنساء .. هل هو شيء جائز ..؟
    أعتقد الكل متّفق في عدم جوازها ..

حسناً ..
    الرسول عليه الصلاة والسلام يقول : " كل أمّتي معافى إلا المجاهرون " ..
    من هم المجاهرون ..؟
    هم من يعملوا خطأ .. ويجاهروا به ..

من الممكن أن نقوم بارتكاب أخطاء ..
    ولكن الأدهى أن نجاهر بهذا الخطأ ..
    لأننا بذلك قد نكون غيّرنا مبدأ غيرنا وجعلنا الأمر عادي .. بدل أن يكون غير ذلك ..

ثم إننا بذلك نكسب ذنوب غير ذنوبنا ..
    لأننا ببساطة قمنا بنقل هذا الخطأ لغيرنا .. وبالتالي ذنوبنا مع ذنوب غيرنا .. مع كل من اقتنى هذا الدش ..

رمضان شهر عبادة ..
    فمن يقول أنه يستحق الترفيه .. هناك أمور كثيرة يرفّه بها عن نفسه .. وذلك ليس بالنظر وسماع ما حرّم الله ..
    نطلب من الله التوفيق .. ونحن مع مرور الوقت نتنازل عن مبادئ دينية واضحة .. ونفسّرها " بالتقدم " وأننا في قرون تسمح لنا بذلك ..
    الإسلام وتعاليمه واضحين .. لا يغيرها زمان أو مكان ..

كنت أنوي إرسال كلامي كـ رسالة خاصة ..
    ولكني هنا لا أقصد صاحب الموضوع وحده ..

..

اختي غدير انا متفق معاك 100 % بس انتي عارف احنا في اكبر مكان منفتح بالعالم يعني الاغاني وغيره راح تسمعيها وانتي تمشي بالشارع وحاجات غير كدا اعظم بعدين انا كما اسلفت انو القنوات اللي انا كاتب عنها لاتنسي انها تنقل الصلاوات من الحرمين الشريفين مباشره وبرامجها الدينيه اليوميه اثناء الصيام هل انا بهدا اكون عصيت الله
    اما بخصوص عنوان موضوعي كان لمجرد لفت الانتباه للناس ولاننكر بان المسلسين لهما قاعده جماهيريه عريضه بالسعوديه وبالخارج

شكرااا لمرووورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    أنا أشوف عطيتوا الموضوع وصاحبه أكبر من حجمهم الطبيعي
    الواحد إذا فتح موضوع يكون قده .. ويكون قادر على إدارة دفة الموضوع ويضمن إنه ماينحرف
    لكن الي شفته إن صاحب الموضوع بدل مايمنع إنحراف الموضوع كان السبب الرئيسي في إنحرافه
    لذلك كان يستاهل إن موضوعه يُغلق
    باختصار الي مايبي موضوعه يتسكر يحاول إنه يستمر بالخط الرئيسي الي انكتب الموضوع عشانه حتى لو حاول حد إنه يخرج بالموضوع تقدر توقفه أو إنك تطالب الجميع بعدم الاستمرار بالتحدث عن نقطة لاتمت للموضوع بصلة

تفاكير حبيبي مساك الله بالخير عزيزي انت الظاهر ماشاء الله عليك تقييم الناس بمنظورك ياسعاده البرفسور وانا مش مستغرب هدا ابدا فانت هاجمت غيري مثل لينا وموضوع جزر البهاما ونهايه بموضوعي عموما اخي العزيز ياريت تعطي رايك بالمساله واجعل تقييم الامور هدي لاصحابها كاداره المنتدى مثلا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فلوريدا
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاخوان الاعضاء والزوار وجميع من له شان بهدا المنتدى ارجووو الدخول على موضوعي باب الحاره وطاش ماطاش

الاخ المشرف الكريم الناس كلها عارضته في تهجمه علي بكتابه موضوع كهدا اوخد لوحده يدافع عن نفسه وكل العالم

تنظر له بمنظور الخطا

تتوقعووون وش سوى تحسبونه اعتدر او تاسف بطريقه كلامه الغير لائقه بقوله عقليات بعض الناس و و و الخ

لايوم شاف الناس كلهم هاجموه قام سوى فيها قوووي واغلق الموضوع ليش يقوول خرج عن مساره الحين من اللي اخرج الموضوع عن مساره مند البدايه اليس انت

عالعموم انا ادري انو موضوعي راح يحدف بعد شوي بس كنت بوريكم طريقه تفكير انسان عاقل لا ومشرف بعد

عالعموووووم الحمد الله رب العالمين
    أخوي محمد فلوريدا بغض النظر عن حلال و إلا حرام ، ألحين ما قدرت تخدم الشباب و البنات إلا بهالشغلة
    يا أخي شف عناوين مواضيع المنتدى و الله تقهر اللي يقول تكفون و اللي تقول الحقوني و الثالث يقول فزعتكم أبي قبول و إلا استفسار و الله ما شفنا أحد يفزع الا قلة
    يا أبو الشباب الموقع لأمور الابتعاث و الدراسة و الاستفسارات اللي متعلقة بها

أي نعم أنه كل واحد عنده تلفزيون و كل واحد عنده دش في بيته و ما في مشكلة الواحد يرفه عن نفسه لكن في أمريكا الناس جايه تدرس و الناس تبي اللي يحل مشاكلها مع الجامعات و المعاهد و أنتوا طلبة دراسات عليا و الله عيب عليكم تتشكون على بعضكم كنكم ضراير كبروا العقول شوي

أنا عارف يا محمد فلوريدا أنو ردي ما راح يعجبك لكن لو تفكر بعقل حتلقى اني صادق

و ودعتكم الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فلوريدا
    اللي يحلل الغناء وارضاع واللي يحرم طاش
    يحلل غناء و يحرم طاش ..!

هم ياكلهم حرام ياكلهم حلال .. ولا وش رايك ..!

أدري هذا كلام المشايخ .. بس إنت مستغرب ولا ..!

إذا كان " طاش " بنظرك حلال .. فـ " الأغاني " بنظرك حلال ..

أول كلهم حرام ..

* وصلت المعلومه ..!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فلوريدا
    واجعل تقييم الامور هدي لاصحابها كاداره المنتدى مثلا
    الإداره حذفت موضوعك عزيزي ..

أبعد هذا تقييم ..!

حفظ ماء الوجه شيء جميل .. و أيضاً عدم المكابره شيء جميل ..

دمت في حفظ الرحمن ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljanoubi
    أخوي محمد فلوريدا بغض النظر عن حلال و إلا حرام ، ألحين ما قدرت تخدم الشباب و البنات إلا بهالشغلة
    يا أخي شف عناوين مواضيع المنتدى و الله تقهر اللي يقول تكفون و اللي تقول الحقوني و الثالث يقول فزعتكم أبي قبول و إلا استفسار و الله ما شفنا أحد يفزع الا قلة
    يا أبو الشباب الموقع لأمور الابتعاث و الدراسة و الاستفسارات اللي متعلقة بها

أي نعم أنه كل واحد عنده تلفزيون و كل واحد عنده دش في بيته و ما في مشكلة الواحد يرفه عن نفسه لكن في أمريكا الناس جايه تدرس و الناس تبي اللي يحل مشاكلها مع الجامعات و المعاهد و أنتوا طلبة دراسات عليا و الله عيب عليكم تتشكون على بعضكم كنكم ضراير كبروا العقول شوي

أنا عارف يا محمد فلوريدا أنو ردي ما راح يعجبك لكن لو تفكر بعقل حتلقى اني صادق

و ودعتكم الله
    اهلين اخي الكريم بالنسبه انو المنتدى مانحط الاعشان امور الابتعاث ممكن بس لو تشوف المواضيع الموجوده فيه تستغرب يعني تقريبا 50% من المواضيع مالها علاقه بالابتعاث والدرسه يعني ماجت على موضوعي عزيزي

اتوقع لما نتكلم عن تلفزيون وغيره مانشغل الناس عن دراستها لاننا من يوم دخلنا المرحله الابتدائيه وعندنا تلفزيونات في بيوتنا مااثرت علينا يعني اللي يعرف يوفق بين اموره راح يمشى بعدين صدقني ياعزيزي ماصار مشكله من هالموضوع البسيط الا لما تكلم المشرف نص الناس وقفت معاه انت عارف ليش والناس يوم قامت تتكلم مابداخلها معارضه راي المشرف قام قفل الموضوع بسبب انو خروج الموضوع عن مساره وهو صاحب اول رد والدي تسبب بخراج الموضوع عن مساره الاصلي فيعني المفروض ان يكون رده اكثر دبلوماسيه
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.