الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله مهزله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله مهزله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suker . mla7
    يحلل غناء و يحرم طاش ..!

هم ياكلهم حرام ياكلهم حلال .. ولا وش رايك ..!

أدري هذا كلام المشايخ .. بس إنت مستغرب ولا ..!

إذا كان " طاش " بنظرك حلال .. فـ " الأغاني " بنظرك حلال ..

أول كلهم حرام ..

* وصلت المعلومه ..!
    انا بصراحه مش مفتي انا استغرب من راي المشايخ اللي بالمنتدى او خارجه يفتون بشي وبعد يومين يغيرون رايهم بس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suker . mla7
    الإداره حذفت موضوعك عزيزي ..

أبعد هذا تقييم ..!

حفظ ماء الوجه شيء جميل .. و أيضاً عدم المكابره شيء جميل ..

دمت في حفظ الرحمن ..

انت ايش قاعد تتكلم عنه الموضوع موجود انظر جيدا لباقي الصفحات وسترى انو لايزال مدرج الرجو ان تتاكد من الشي قبل ماتقوله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فلوريدا
    اهلين اخي الكريم بالنسبه انو المنتدى مانحط الاعشان امور الابتعاث ممكن بس لو تشوف المواضيع الموجوده فيه تستغرب يعني تقريبا 50% من المواضيع مالها علاقه بالابتعاث والدرسه يعني ماجت على موضوعي عزيزي

اتوقع لما نتكلم عن تلفزيون وغيره مانشغل الناس عن دراستها لاننا من يوم دخلنا المرحله الابتدائيه وعندنا تلفزيونات في بيوتنا مااثرت علينا يعني اللي يعرف يوفق بين اموره راح يمشى بعدين صدقني ياعزيزي ماصار مشكله من هالموضوع البسيط الا لما تكلم المشرف نص الناس وقفت معاه انت عارف ليش والناس يوم قامت تتكلم مابداخلها معارضه راي المشرف قام قفل الموضوع بسبب انو خروج الموضوع عن مساره وهو صاحب اول رد والدي تسبب بخراج الموضوع عن مساره الاصلي فيعني المفروض ان يكون رده اكثر دبلوماسيه
    يا أبو حميد يا عزيزي

ما كأن 50% واجد شوي (هل جبت هالنسبة عن دراسة ؟؟؟) و تقول أنها وقفت على موضوعك لا هين هنا مواضيع تبط الكبد من تشوف عناوينها و أنت قلت أنه عندنا تلفزيونات من و حنا صغار و ما أثرت علينا من اللي جاب طاري هالكلام ، حنا ما نتكلم في الآثار السلبية للتلفاز ( حلوة التلفاز ) ، حنا نتكلم عن هل هو مناسب أنه نحط هالموضوع بها المنتدى و إلا لا ؟؟؟؟ حنا عارفين أنه أغلب المبتعثين عندهم تلفزيونات و موفقين أمورهم سلام سلام

و الله ثم و الله ثم و الله أني ما أعرف المشرف و لا عمري شفته و لا راح أجامله أبدا ، هذي شلها من بالك بتاتاً

و بالعقل يا أبو حميد هل يعقل أنه كل ذولا إللي رادين يعرفون المشرف و واقفين في صفه ؟؟ ما يمديها

يا حبيبي يا أبو حميد هذا اللي بغيته أنا من كلامي اللى رديت فيه عليك من قبل

و ودعناك الله
    7 "
  4. الرسول عليه الصلاة والسلام يقول : " كل أمّتي معافى إلا المجاهرون " ..
    من هم المجاهرون ..؟
    هم من يعملوا خطأ .. ويجاهروا به ..

طاش ماطاش برنامج إجتماعي يوضح مشاكل المجتمع السعودي بطريقه كوميديه وحتى إن كان به بعض مشاهد للنساء أو بعض الموسيقى

اختي غدير أوفق كلامك كله من A to Z ماينفع نجاهر بمعاصينا (أستغفر الله وأتوب اليه )

أنا تابعت موضوع محمد فلوريدا من أول أفتكر ادا ماخانتني الداكره انو وضح ن ريسيفر ينقل MBC والقنوات الي يشاهدها 90% من الشعب السعودي والعالم العربي أجمع والمسلسلات السورية وغيرها من البرامج <<ماقلنا التركيه المدبلجه السوريه في فرق بينهم

محمد فلوريدا وضح بس عن الريسيفر المشرف قلب الموضوع تتحمل ذنوب العالم ومن الكلام دا لو هو من جد يبغى ينصحو في شي اسمه
    خاص يقدر يرسله رساله على الخاص ويتكلم معاه ولا ادا كان مرا ملزم خلاص يلغي كل المواضيع في ملتقى أمريكا عن الريسفرات وعن السفر وعن البنات واقلكم كمان يخلي المنتدى فقط شباب عشان بالمره مايسير احتكاك وهيك يعني
    ((في ناس تبغى تظهر نفسها بأي طريقه -- سبحان الله في ناس تحب المشاكل )
    الهرجه ومافيها واحد سأل عن ريسيفرات تنقل قنوات عربيه والتاني حرم الهرجه من كي
    سه
    أنا وعائلتي المكونة من ٦٠ شخص ما نشوفها ..
    وأهل الخير واجد ..
    ماالله تبارك الله الله يحفظهم.....60 شخص مقارنه مع الشعب السعودي ولا شي مع أني حاس انه في الموضوع شويه بكش ولو تلاحظي وقت البرامج الي بنتكلم عليها الشوارع تكون فاضيه وظغط على الشبكه
    لدرجة أن الموضوع الدارج بين المجتمع السعودي في رمضان هو المسلسلات الي بنتكلم عليها ...
    قلنا ما يجوز .. ولكل شي درجات ..
    اللي يروح قنوات دعارة فهذا من زنى النظر .. وكلنا عارفين ..
    المقصد .. ما ننتظر الواحد يدعو للدعارة عشان نستنكر فعله ..
    خلي الفتوه لأهلها لو سمحتي ... مو انتي ولا عشره من أمثالك يجيز أو لا يجيز حتى لو أنتي متأكد من صحة كلامك ...الولد وضح عن ريسيفر ينقل قنوات عربيه مو انتي تجي تدخلي النار أو الجنه وكبي العلم والإفتاء لأهله
    أختي العزيزة .. لا تعمّين ..
    ولله الحمد أهل الخير والصلاح كثيرين ..
    وإذا تشوفين في مجتمعك الأغاني شي طبيعي .. فهي شي مستنكر ومستغرب عندنا ..
    ولله الحمد ما نسمع .. الله يهدينا ويثبتنا وكل مسلم ..

ما قلنا شي ....إنتي تتكلمي عن وسطك المحيط فيكي خرجتي لفيتي البلد الي إنتي فيها عشان تقول مستغرب ومستنكر تتكلمي عن أهلك ونعم فيك بس مالك ومال الناس يمكن هو يدخل الجنه سبحان الله يمكن في أعمل أخرى هو أخير
    وزي ما انتي تشوفي أن الشي دا مستغرب ومستنكر في محيطك الي إنتي عايشه فيه هو يشوفه عادي في الوسط الي عاش فيه ... أنا جبت السعوديه كلها لحالي وعشت في الشرقيه والغربيه و الوسطى لحالي وعاشرت الشارع ودرست في جامعات في جميع انحاء السعوديه من شرقها لغربها الى أن وصلت للجنوب ولي من هو قريب لي في الرياض وأبها وأالخبر والدمام و99% من الي عرفتهم شي عادي لدرجة إني استغرب من ليس لديه هاذي القنوات

((خلو الفتي والعلم لأهله ))
    7 "
  5. استغفر الله بس

فيه ناس الموضوع يتقفل وتنتهي السالفه ويجيك ماشي مليون عشان يحط رايه

يا اخوان كل شخص محاسب على نفسه ومحد قال علمونا تشوفون القنوات او لا

وانا رئيي تسكرون الموضوع وينتهي

وكل شخص محاسب على كل كلمه قالها هنا

الدين مافيه شي اسمه عادي ومن الكلام اللي اشوفه من بعض الشباب

كل شخص عنده ذنوب وعارف انها غلط لكن مانجي ونجاهر

اتمنى من صاحب الموضوع انهائه وطلب اغلاقه

فيه ناس سبحان الله منفلت اعوذ بالله

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    up

للموضوع

وأرجوك إذا خلاص حسيت إنك أقتنعت وراحت عصبيتك ونرفزتك وحتى لو بعد سنة
    إرجع للموضوعين وشف وش الخطأ فيه وش الصح فيه

ولااوصليك حتى ردي هذا قل إني غلطت عليك فيه
    استغفر الله العلي العظيم انت على بالك بتنرفزني بهالاسلوب الله يصلحك ويهديك ان شاء الله وياليت يا سعاده المشرف تكبر عقلك لان بصراحه بطريقتك تحسس ان اللي قاعد يكتب طفل صغير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljanoubi
    يا أبو حميد يا عزيزي

ما كأن 50% واجد شوي (هل جبت هالنسبة عن دراسة ؟؟؟) و تقول أنها وقفت على موضوعك لا هين هنا مواضيع تبط الكبد من تشوف عناوينها و أنت قلت أنه عندنا تلفزيونات من و حنا صغار و ما أثرت علينا من اللي جاب طاري هالكلام ، حنا ما نتكلم في الآثار السلبية للتلفاز ( حلوة التلفاز ) ، حنا نتكلم عن هل هو مناسب أنه نحط هالموضوع بها المنتدى و إلا لا ؟؟؟؟ حنا عارفين أنه أغلب المبتعثين عندهم تلفزيونات و موفقين أمورهم سلام سلام

و الله ثم و الله ثم و الله أني ما أعرف المشرف و لا عمري شفته و لا راح أجامله أبدا ، هذي شلها من بالك بتاتاً

و بالعقل يا أبو حميد هل يعقل أنه كل ذولا إللي رادين يعرفون المشرف و واقفين في صفه ؟؟ ما يمديها

يا حبيبي يا أبو حميد هذا اللي بغيته أنا من كلامي اللى رديت فيه عليك من قبل

و ودعناك الله
    شكرا اخوي الجنوووبي
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.